PDA

View Full Version : امر وقف الخسارة

toufik amir
08-04-2016, 15:09
تستخدم لتحديد حجم الخسائر عن ريق تحديد اوامر وقف الخسارة مستوي سعري معين لغلق الصفقات
المميزات: توفير عناء المتابعة المستمرة لكل صفقة و المراقبة الدقيقة لحركة الاسعار۔
العيوب: في بعض الاحيان قد قد يتم تفعيل مستويات وقف الخسارة نتيجة حركة سعرية مفاجئة ناتجة عن زيادة حدة الذبذبة السعرية للسهم او ذوج العملات۔

fatehbit
08-04-2016, 15:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
تعتبر من الأدوات المهمة التي يتوجب على المتداول العمل بها ووضعها
عند فتح اي صفقة و ان توضع بموضوعية و بقيمة مقبولة،
بأن تكون تحت الدعم و فوق المقاومة او انتكون بعيدة نوعا ما و تكون قيمة الخسارة مقبولة
بالتوفيق للجميع

islammowafy
08-06-2016, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته،
اولا مشكور اخي على هذا الموضوع
ثانيا و كمداخلة ارجوا من جميع الأعضاء تقبل الخسارة لأنها جزء من اللعبة
و ان يصبر على الربح مثل صبره على الخسارة.
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 01:13 AM ---------- Previous post was at 01:11 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته،ز
اولا مشكور اخي على هذا الموضوع
ثانيا و كمداخلة ارجوا من جميع الأعضاء تقبل الخسارة لأنها جزء من اللعبة
و ان يصبر على الربح مثل صبره على الخسارة.

snnaky
04-09-2017, 20:48
اسؤ اداة ممكن تستخدمها موضوع الأستوب لوس دة اخد وقت كتير وكلام كتير والحقيقة انها كأداة لا غبار عليها ولكن كنتيجة السوق اكبر منها ولو كانت ناجحة قبل ذلك اصبح الأن غير منسجمة مع السوق فياريت محدش يتكلم عن اداة وقف الخسائرة لأنها اصبحت اداة فاشل ولا توجد اى منطقيات لها والسوق ليس لة قواعد ثابتة ومن هنا اذا كانت توقعاتك وادواتك كلها احتمالية فكيف تبنى نجاحك على احتمالت فكثيرا ما كانت الأسعار تضرب وقف الخسارة ليخسر التاجر ثم تعود بعد نقطة او اكثر لتعاود الأرتفاع ولا يجنى التاجر سوى الخسارة من وقف الخسارة مع ان هناك ادوات اخرى بديلة لو انة استخدمها على الأقل ممكن يربح زى التبريد او الهيدج

Aymen djouani
04-09-2017, 20:52
السلام عليك ورحمة الله تعالي وبركاته بعد بسم الله مشكور أخي علي طرح الموضوع القيم والجيد جزاك الله خيرا أتمني لك التوفيق. الخسارة جزء من المغامرة تقبل مروري