PDA

View Full Version : ما هي عملية التداول

toufik amir
08-04-2016, 15:12
عملية التداول هي عملية نفسية بالدرحة الاولى – يحكمها مشاعرك انت و الاخرين التداول ليس معادلة كميائية ولا قوانين رياضية E= MC2
المتاجرة هي اسلوب و نمط مخلتف تماما عن الإستثمار
المتاجر: يدخل الصفقة التي يري انها مربحة بغض النظر عن كون سعر السوق يعكس القيمة الحقيقية للسلعة ام لا۔
المستثمر: يسعي الي امتلاك السلعة او السهم الذي يري انه يحمل قيمة حقيقية لا يعكسها سعره الحالي في السوق۔ المتداول الناجح لا بد ان يتمتع بالقدرة علي التفكير الايجابي و الاساس المعرفي القوي عند التداول في الاسواق المالية، إما ان تعلم جيداً كيف يعمل السوق او انك ستخسر اموالك كلها۔

islammowafy
08-06-2016, 01:34
مشكور جدا جدا اخي على معلوماتك
وبارك الله فيك على مجهودك
وسلمت يمناك على طرحك المميز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

elguerzyfy
01-03-2017, 00:43
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

aymansaleh
01-03-2017, 00:46
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست ماهي عملية التداول والذى سيفيد جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

Mmounir
01-03-2017, 03:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم جزاك الله خيرا علي هذا الموضوع الذي يخص التداول ويشرح كل شيء عنه
تقبل مروري

khalifay945
01-03-2017, 03:34
عملية التداول هي عملية نفسية بالدرحة الاولى – يحكمها مشاعرك انت و الاخرين التداول ليس معادلة كميائية ولا قوانين رياضية E= MC2
المتاجرة هي اسلوب و نمط مخلتف تماما عن الإستثمار
المتاجر: يدخل الصفقة التي يري انها مربحة بغض النظر عن كون سعر السوق يعكس القيمة الحقيقية للسلعة ام لا۔
المستثمر: يسعي الي امتلاك السلعة او السهم الذي يري انه يحمل قيمة حقيقية لا يعكسها سعره الحالي في السوق۔ المتداول الناجح لا بد ان يتمتع بالقدرة علي التفكير الايجابي و الاساس المعرفي القوي عند التداول في الاسواق المالية، إما ان تعلم جيداً كيف يعمل السوق او انك ستخسر اموالك كلها

AHMED NOLE
01-03-2017, 05:54
شكرا لعى الموضوع ومهم لاى مبتدئ فى لتعامل فى السوق انه يعرف ان بيع عمله او شرائه بيكون فى مقابله بيكون فى شراء لعمله اخرى او بيعها

لان التداول ىف السوق بيكون لزوج عملات والله المستعان