PDA

View Full Version : انخفاض و ارتفااااع السوق

سفيان مرادي
08-04-2016, 18:55
السوق المرتفع و المنخفض توضيحاااات

وعلى الرغم من ذلك فإن أغلب المتعاملین بأسواق الأسھم مثلاً لا یتاجرون إلا في السوق الصاعد .
ما معنى ذلك ؟
معناه أن أغلبیة المتعاملین بالأسھم یبحثون عن الأسھم التي یتوقعون أن ترتفع أسعارھا في المستقبل القریب لیقوموا بشراء ھذه
الأسھم على أمل بیعھا بسعر أعلى , ولكنھم عندما یعلمون أن أسھم شركة ما ستنخفض لا یقومون بالاستفادة من ذلك فلا یقومون
ببیع ھذه الأسھم لیعیدوا شراءھا مرة أخرى بسعر أقل من سعر البیع ویحتفظوا بفارق السعرین كربح .

batch
08-04-2016, 21:33
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

islammowafy
08-06-2016, 01:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركات،
مشكور اخي على إثارة مثل هذه المواضيع بالرغم من عدم وجود معلومات كافية
كان بإمكانك الإسترسال في الشرح حتى نفهم اكثر و تعم الفائدة.
تمنياتي لك ولجميع الأعضاء بالنجاح و التوفيق.

snnaky
04-09-2017, 20:25
كلام الحقيقة اصبح غير مناسب للمرحلة الحقيقة على ارض الواقع لسبب بسيط وهو ان الفوركس هو تجارة ليس لها قواعد ثابتة ولو كانت لها قواعد ثابتة مش حتلاقى حد بيخسر الا قليل وخد بالك ان الفوركس او خلينا نقول السوق كل فتر ة زمنية بيكسر كل اثوابت اللى اتعودنا عليها ويبنى ثوابت جديدة تكون قاعدة لفتنرة زمنية مؤقتة ثم يتمهدمها لتحل محلها قواعد اخرى

yousee
04-11-2017, 00:20
إنخفاض و إرتفاع السوق لا يكون بطريقة عشوئية لأن سمعت أحد الأخوة يقول أن السوق يتحرك بطريقة غير مفهومة لا السوق يتحرك حسب العرض والطلب

anas ahmed
04-11-2017, 02:13
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لنا من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

hany1978
04-11-2017, 08:19
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع انخفاض و ارتفااااع السوق النصائح المهمه والغاليه التعلم والمعرفة طريق الاحتراف التى تساعد المبتدئين
التعلم والمعرفة طريق الاحتراف وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى كتابة المقال وفى انتظار المزيد
شكرا لمجهودك وتقبلو مرورى
اتمنى لك المزيد من التقدم

Adnan Mustafa Kamel
04-11-2017, 10:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله تعالى يا اخى على هذا الموضوع للاسف لا امتك الخبره فى الاسهم وان شاء الله تعالى سوف يستفيد من الكثير من اعضاء المنتدى وبالتوفيق للجميع

حمد علي
04-11-2017, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته نعم اخي الكريم السبب هو ان المضارب في الاسهم يحتاج الي شخص يشتري منه اسهم الشركه التي انخفضت اسعار اسهمها والذي يعتبر دليل الي حدوث مشاكل في عمل الشركه هذا هو الفرق بين الاسهم والعملات

احمد فرحان منصور
04-11-2017, 10:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته توضيحاتك في قم الروعة عن انخفاض وارتفاع الاسواق وكيفية العمل بهذا الوقت المتذبذب

ANESS
04-11-2017, 14:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على هذا المجهود الطيب ، طرح قيم جدا و شرح مفيد لانخفاض و ارتفاع السوق ، يعطيك العافية
تقبل تحياتي

doaa sary
04-28-2017, 19:41
طبيعى السوق بيتحرك يوميا بمئات النقااط بين صعود وهبوط
والمتاجر علية يعرف من شكل الشارت او بالمؤشرات المختلفة اتجاة السوق واهم نقاط الدخول المناسبة

Amine adidou
04-29-2017, 01:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركات،
مشكور اخي على إثارة مثل هذه المواضيع بالرغم من عدم وجود معلومات كافية
كان بإمكانك الإسترسال في الشرح حتى نفهم اكثر و تعم الفائدة.

xmenflis1
05-22-2017, 00:53
مرحباً
شكراً على إضافة
طبيعى السوق بيتحرك يوميا بمئات النقااط بين صعود وهبوط
بتوفيق للجميع