PDA

View Full Version : تأثير الفوركس علي علاقاتك الأسريه

ahmed younes
03-25-2013, 19:00
الحقيقه أنا لاحظت ان مفيش حد إتكلم عن مدي تأثير الفوركس علي الغلاقات الأسريه
وهل التأثير ده ياتري بالإيجاب ؟

taoufik bajjou
04-07-2013, 01:02
اسللام عليكم أخي الغالي لكل واحد أخي شخصيته و مدى تفكيره و تعامله مع الأشياء و الأفراد الفوركس صراحة مأثر على العلاقات لكن لو كان هناك نظام عمل لن يأثر بطبيعة الحال

canforex68
04-07-2013, 01:05
طبعا ان للفوركس اثر كبيؤر في حياة الفرد
و خصوصا في علاقته بالاسرة لانه تقل العلاقة الاسرية

---------- Post added at 10:05 PM ---------- Previous post was at 10:04 PM ----------

طبعا ان للفوركس اثر كبيؤر في حياة الفرد
و خصوصا في علاقته بالاسرة لانه تقل العلاقة الاسرية

MAGDY
04-07-2013, 01:06

الفوركس عمل ، كأى عمل جاد وملتزم
وتأثيره طبيعى وكأى مجال عمل تجارى آخر
ويكفى أنه أفضل مليون مرة من تأثير الشات ومن الـ ( فس ) بوك
تمنياتى بالتوفيق .. و
تحياااااااااااااتى

L0La
04-07-2013, 01:34
السلام عليكم
والله الموضوع يختلف من شخص لأخر
ولكن يجب تخصيص وقت معين للفوركس
وتنظيم وقتك وان تعطى اسرتك جزء من وقتك

bassam2014
04-07-2013, 01:35
طبعا للفوركس اثر على العلاقات الاسرية ولابد من
تنطيم الوقت للعمل على مثل هذا المواقع

نرمين
04-07-2013, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله تاثير الفوركس على العلاقة الاسرية فهى تتغير الى حد كبير لانها تتطلب من صاحبها التفرغ والبحث دائما عن الاخبار وبذلك نلاحظ التاثير

nodynada
04-07-2013, 01:53
اخى لو بتاجر اسكبيلنج فا هتلاقى نفسك طول الوقت متابع الشارت وملازم الجهاز وم بتقوم لكن انا اعمل على صفقات يونجية مطولة احدد الهدف والاستوب واغلق المنصة والجهاز وامارس حياتى واجى بعد مدة ارى الصفقة ياما صابت ياما خابت الارزق بيد الله واحدة

hanigeelani
04-07-2013, 01:58
أنا لا أجد تأثير للفوركس على العلاقات الأسرية خاصة لو فى ربح،، لأنك هتعيش عيشة كويسه ويبب المشاكل فى الحياة الزوجية غلاء المعيشة وزيادة طلبات الاسرة ،،، وكثير من الأشخاص تمكث بالساعات على الشات دون استفادة والفوركس عكس الشات تماما

شهرزاد
04-07-2013, 02:07
الموضوع ده مش عند كل الناس بسمع هنا من اعضاء ان الفوركس بياخدهم من الاسره والاصحاب وفى ناس بتقدر توفق وتستعمله فى وقت الفراغ يعنى الموضوع مختلف من شخص لشخص اخر

بصرة
04-07-2013, 02:43
السلام عليكم
والله الفوركس بيأثر على الحياة عموما
سواء بالايجاب او بالسلب
وكله بيتوقف عليك انت
لان الفلوس مش كل حاجه
والفوركس مش دايملى زى اهلى واسرتى
لازم التزم وانضبط فشغلى عشان فى حقوق وواجبات تجاة حجات تانيه لازم اعملها

emy anwer
04-07-2013, 02:51
والله تاثير الفوركس على كل شخص غير التانى ياعنىممكن يكون فى شخص بيتاجر فى الفوركس بس منظم وقتة كويس ومحدد هدفة وعارف ايه اللى قدامة بالظبط وفى شخص تانى يكون ببيتاجر مش منظم وقتة خالص وطول اليوم ادام الشاشة وناسى بيتة وحياتة التانية ياعنى التثير مختلف سواء بالايجاب ولا بالسلب

hebkar
04-07-2013, 03:06
اكيد الفوركس اغلب الاوقات يؤثر على الاعصاب وبالتالى
بالفعل يؤثر فى العلاقات ولكن مع الوقت يتلاشى هذا التاثير فلا تقلق منه
تحياتى واتمنى لك حياه سعيده لكم ولنا

brimoel
04-07-2013, 03:09
السلام عليكم و رحمة الله
انا عن نفسي لم اشهد اي تغير في العلاقة لاني لا اقضي وقت كبير اعتمد على التيك بروفيت اغلق الجهاز و اذهب الى حالي

mahmoud_26
04-07-2013, 03:31
لا يا اخى الكريم يوجد العديد من المواضيع المفتوحة تتكلم عن فى هذا الموضوع وبالفعل الفوركس يكون لية تاثير كبير جدا على العلاقات الاسرية
ويكون التاثير سلبى بسبب حرص التاجر على متابعة اغلب الصفقات وهذا ما ياخذ منه اوقات طويلة يوميا

rafikwood
04-07-2013, 18:00
الفوركس صراحة مأثر على العلاقات أبدا
فهناك عوامل ربما تجعلك مدمن على الفوركس و تنسى الأهل و الاصدقاء و لا أنصح بها

azdine45
04-07-2013, 18:05
أظن أن ليس هناك أي تأثير للفوركس على العلافات الأسرية.....يمكن ان تمنح لأسرتك كل الوقت المحتاج اليه وايضا يمكن اعطاء وقت للفوركس ايضا...فالتأثيرات السلبية الاسرية لا يمكن ان يحدثها الفوركس..

salma saad
04-07-2013, 23:21
انا عن نفسى تاثير الفوركس بالنسبة لى وعلاقتى الاسريه لم يكن كبيرا اى
ولكنه كان تاثير ايجابى الحمدلله

MINAEDW
04-08-2013, 01:23
اذا تم المغالاه فى الوقت المنقضى فى العمل فى الفوركس سوف يؤثر سلبا على المتداول وعلى علاقاته الاسرية

el mostafa bouchkara
04-08-2013, 01:53
السلام عليكم
عندما يكون شيئ يؤتر على علاقاتك بالاسرة فإعرف أن المشكل ليس الشيئ المسبب بل أنت الدي لم تعرف كيف تتعامل مع الوضع بالشكل الصحيح فالفوركس تعطيه جزأ من و قتك و الاسرة الجزا الاكبر طبعا و بالتالي سوف تساعدك الاسرة و ليس الدخول في صراعات

إبن فلسطين
04-08-2013, 01:55
أنا شخصيا الفوركس ما بيأثر أبدا علي علاقاتي الأأسرية لا من قريب ولا من بعيد
وبتمني يكون بالثل عند جميع الأعضاء

doaa sary
04-08-2013, 05:00
بالعكس هو بالسلب للاسف لانى بقعد وقت طويل ف الفوركس وقصاد الجهاز وفى هدوؤ حذر وتركيز
مينفعش حد يطلعنى منه هههه ومفيش اجازة طبعا بالذات ف البداية كل وقتى يعتبر هناا

oloka512
04-08-2013, 05:11
انا عموما الحاسوب هو الذي اثر على علاقتي مع اسرتي حيث انني طوال اليوم جالس امام الحاسوب فقط اقوم امام الجهاز الا عند النوم او الاكل

ayman.shosha
04-08-2013, 05:12

لا على فكره موضوعات كتير ناقشت المسأله دى
ووصلنا الى اننا يجب علينا تنظيم الوقت
واحترام اجازة الفوركس
وفى النهايه طالما كان الاجتهاد يؤتى ثماره فلا مانع من بعض التضحيات

وفقك الله اخى العزيز

RAHAA
04-08-2013, 05:23
اكيد اخى بيأثرعلى العلاقات الاسريه

لانك بتكون موجود كتير على الجهاز

ومش مركز غير مع الشارت مش مع اى احد من افراد الاسره

وكمان ممكن يبعدك عن الاصدقاء

بس ممكن اى متداول يعمل توازن بين عمله فى الفوركس

ووجوده مع الاهل

BiBo
04-11-2013, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا الفوركس يا صديقي يبقى ياثر على العلاقه الاسريه يا صديقي
وخليك على طول امام الحاسوب تحياتي لك

mezzika
04-11-2013, 21:03
السلام عليكم اولا" احب اشكرك جدا على المشاركه الطيبه من حضرتك دى وربنا يوافقك فى المزيد من المشاركات
اخى الكريم الفوركس فعلا اثر كتير على علاقتى بالناس لانى مبقتش اهتم خالص

sabirdaba
04-11-2013, 21:30
نعم اخي الفوركس هو شديد التاثر ليس فقط على العلاقات الاسرية ولكن حتى على العلاقات الخارجية بين المتداول والمجتمع حيث ان التواصل يكون قليل لان طوال اليوم يكون المتداول متابع للسوق

fatma fathy
04-11-2013, 21:39
على حسب تنظيم الوقت اخى الكريم
انا اهتم بالفوركس وفى نفس الوقت اراعى اسرتى وزوجى
لا تجعل الفوركس يعزلك عن العالم

latraaa
04-11-2013, 22:19
أنت من يحدد مدى تأثير الفوركس على العلاقات الأسرية، و أنت من يحدد كيف يؤثر عليها، بالتوفيق إن شاء الله

MINAEDW
04-12-2013, 03:27
يجب على المتداول ان يضع حدود للوقت المنقضى فى الفوركس حتى لا يترك الفوركس يؤثر عليه وعى علاقاته الاسرية بالسلب

esso
04-12-2013, 03:30
لابد أن تعتزل أخي شغلك عن الأخرين حتى تريح وتستريح

ehab.fakeh
04-12-2013, 03:59
لا يا اخى الكريم فالفوركس لا ياثر اطلاقا فى العلاقات الاسريه
فانت من تتحكم به اذا قسمت يومك ما بين هنا وهناك سيصبح
هناك علاقات اسريه قويه ولن يكون هنا خلافات على الاطلاق

يزيد
04-13-2013, 19:59
السلام عليكم
بصراحة اهم شئ ان لا يصل بك الفوركس الى درجة الادمان لانه بهذه الحالة سوف تنقطع عن العالم الخارجي

MOOKA
04-16-2013, 05:23
الموضوع دا مهم جدا اننا نتكلم فيه فعلا الفوركس اثر على علاقتنا عمتا معا كل الناس بياخد من
وقتك اكيد كتير اوى روبنا يوافقنا ان شاء الله وتقبل مرورى اخى العزيز

MINAEDW
04-16-2013, 08:34
اذا تم المغالاه فى الوقت المنقضى فى العمل فى الفوركس سيوئر ذلك على المتداول سلبا وعلى علاقاته بالاخرين

شيماء المصرية
04-16-2013, 08:40
السلام عليكم
مشكور علي هذا الموضوع لكن الفوركس لم يؤثر علي علاقتي الاسرية لاننا قمت بتحديد وقت معين للفوركس بعيد عن الاوقات التي اقوم بتقضيتها علي العائلة وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

ny123
04-16-2013, 08:57
و الله الفوركس تؤثر على الحياة في العام
إما إيجابيا أو سلبيا
، هل لأن
المال ليس كل شيء
والفوركس ليس فقط باللباس المدني
وانضبط دايملى فشغلى المرتكبة على عائلتي و ضرورية حقوق والتزامات تجاه حجات قصة أخرى ضرورية .

gana
04-16-2013, 09:03
على حسب شخصية الانسان يكون تأثر الفوركس فالشخص الذى يتعامل مع الفوركس على انه عمل مثل اى عمل اخر لن يؤثر الفوركس على حياته الشخصية ولا الاجتماعية ولكن هناك شىء من عدم التنظيم هو ما يؤدى ان الفوركس يسبب بعد اجتماعى للشخص ويجد نفسه بعيد عن اسرته كما ان تنظيم المواعيد والرضا واكررها الرضا هو اهم شىء لان الطماع عيقعد امام الشارت طول اليوم لو كسب عايز كمان ولو خسر اعوض ولكن الرضا شىء يؤثر ايجابياعلى الشخص والمحيطين به

tamanna
04-16-2013, 09:22
عليكم أخي الغالي لكل واحد أخي شخصيته و مدى تفكيره و تعامله مع الأشياء و الأفراد الفوركس صراحة مأثر علىعلى العلاقات الأسرية خاصة لو فى ربح،، لأنك هتعيش عيشة كويسه ويبب المشاكل فى الحياة الزوجية غلاء المعيشة وزيادة طلبات الاسرة ،،، وكثير من الأشخاص تمكث بالساعات على الشات دون استفادة والفوركس

اسلام عيد
04-16-2013, 09:46
السلام عليكم

على حسب الشخص والفوركس يشبه العمل وطبعا فى كل مكان عمل توجد مشاكل

ولاكن على الحسب الشخص هل مشاكل هذه العمل سوف توثر على الاسره ام لا

mazaje
04-16-2013, 09:48
أنـا عن نفسي محتفظ بـالفوركس ل نفسي
وبعض أصدقآء العمل
أمـا الأسرة والعائلة فـ ما أنصح إنهم يعرفو عن الموضوع شيء

إبن فلسطين
04-16-2013, 09:53
والله ياأخي الفوركس بالنسبة إلي شخصيا مابيأثر علي علاقاتي مع أسرتي
الفوركس هو شىء والعلاقات الأسرية شىء أخر ملوش علاقة بالتاني

ahmed fawzy
04-16-2013, 10:15
السلام عليكم ورحمة الله الحقيقة ان الفوركس لم يوثر على حياتى الاسرية بالرغم انى فى مرحلة التعلم فيجب ان ننظم اوقاتنا لان كل شى فى حياتنا لية علينا حق

اسلام عيد
04-19-2013, 15:55
والله ياأخي الفوركس بالنسبة إلي شخصيا مابيأثر علي علاقاتي مع أسرتي
الفوركس هو شىء والعلاقات الأسرية شىء أخر ملوش علاقة بالتاني
وهو هذه الكلام المظبوط
لزم نخلى الشغل حاجه وعلاقة البيت حاجه تانيه
مش لزم مشاكلنا فى العمل تؤثر على البيت او خلق مشاكل عائليه

rosha88
04-22-2013, 21:33
السلام عليكم
فعلا الفوركس له تأثير على حياتك العادية فانه فى البداية يأخذ منك الوقت الكثير للتعلم ثم بعد ذلك الضغوط المترتبة على دخول الصفقات ولكن يجب علينا تنظيم الوقت والفصل بين الفوركس والحياة الأسرية .

Nady
04-25-2013, 00:30
بصراحة دة بيرجع للفرد نفسة اذا كان بيقضى وقتة دايما بالفوركس ولا بيجزء وقته على الفوركس وعلى وجودة معا الاسرة لان فى ناس الفوركس خلاهم غرباء وسط الاسرة بسبب عدم تواجدهم وسط الاهل وانشغالهم دايما بمجال الفوركس والمتاجرة

Lemo
05-05-2013, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، يؤثر الفوركس على العلاقات الاسرية هو يختلف من شخص لتخر ويجب تحديد وقت للعمل عليه ،، وتخصيص وقت للاسرة لعدم حدوث اي مشاكل من اي نوع لا سمح الله

zi.sahbi
05-06-2013, 23:54

السلام عليكم
الفوركس له تأثير كبير على العلاقات الاسرية و هذا ما حدث معي من قبل

jendoubi ala
05-07-2013, 00:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــه
أنا أشكركم على هذا الموضوع أن الفوركس له تأثير كبير على العلاقات الأسرية
فشركة الفوركس سب بتلى بعد عن العائلة

moro610
05-12-2013, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
السؤال د مينفعش يبقى سؤال مطلق كدة لانه يختلف من شخص لاخر في واحد ممكن ينظم و قته و علاقاته و ميخليش الفوركس ياثر على بيتع و اسرته و في شخص ميقدرش دا كل الموضوع

smail38
05-12-2013, 23:07
عن نفسي والله قد استولى على كل تفكيري حتت ان زجتي اصبحت تتمنى الخسارة لي دوما لاني اصبحت اهملها وانسى حتى وجودها معي

maged mohamed
05-13-2013, 06:49
بسم الله الرحمن الرحيم
الفوركس عبارة عن ادمان لذلك لابد من نتظيم الوقت بين الفوركس
الحياة العادية بحبث لا ياخدك من الدنيا والاخرة وانت بتاجر وناسى نفسك لانة مهم قوى ادرة الوقت

mika
05-16-2013, 02:02
نعم يا اخي للفوركس تاثير علي العلاقات الاسريه و تاثير ايجابي ايضا لانه يعطيك الوقت و الاموال الكافية لهم
فهو لا يحتاج مجهود كبير

moro610
05-18-2013, 15:44
السلام عليكم ور حمة الله و بركاته .... أنا ضد التعميم و الاطلاق في كل حاجة كل واحد يقدر انه يحقق توازن في حياته بين عمله و حياته الاسرية و العائلية و دا بيتوقف على شخصية الفرد نفسه و هو يقدر يعمل ده و لا لا

اووشا
05-25-2013, 13:03
يجب التفرقه جيدا بين وقت العمل بالفوركس و وقت الاحتياجات الاسريه و علاقته مع اسرتك و اولادك و ان لا يؤثر احدهما عن الاخر .. يعني انا اختار الوقت الذي يناسب حياتى و ان لا يؤثر على احد من افراد العائله و ان اعيش حياه طبيعيه دون منغصات .. اما بالنسبه للحاله النفسيه بسبب التعرض للخساره قد تكون مهموما فينعكس هذا بالسلب فى تصرفك مع افراد اسرتك الذين لا ذنب لهم

gna28
05-25-2013, 15:20
شكر خاص لصاحب الموضوع
اكيد الفوركس يؤثر فى الحياة الاسرية والاهم هو تنظيم الوقت حتى نكون مركزين فى التداول

kanzsea
06-17-2013, 21:52
طبعا الفوركس تؤثر بالسلب على الحياة الاسرية
لانه ياخذ وقت كبير جدا مما يسبب ملل بقية الاسرة

hichem9
06-25-2013, 00:27
والله الفوركس بيأثر على الحياة عموما
عندما يكون شيئ يؤتر على علاقاتك بالاسرة فإعرف أن المشكل ليس الشيئ المسبب بل أنت الدي لم تعرف كيف تتعامل معه

أميمة
10-02-2013, 02:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير سهل
الله يبارك فيك يا اخى اتمنى لك توفيقا من الله سبحانه وتعالى

---------- Post added at 11:48 PM ---------- Previous post was at 11:45 PM ----------

السلام عليكم اهلا بك اخى والله انا لسه مبتدئة
فى المجال ومش هقدر افيدك بالتوفيق لك

WASEM DALLOUL
10-02-2013, 03:11
السلام عليكم
طبعا الفوركس يأخذ منا الوقت الكثير ولكن يجب علينا تنظيم وقتنا وان لا يكون شيء على حساب شيء آخر وشكرا

warda heloa
10-04-2013, 18:57
اعتقد ان من يتداول في الفوركس ويندمج فيه يكون طول اليوم على صلة بيه حتى ولو كان غير متفرغ له حتى ينتهز فرصة اي وقت السوق يعلى فيه وطبعا هذا ليس له وقت ، اذا فهو مشغول البال طول الوقت حتى ولو هو مع اسرته واطفاله او امه وابوه او مع اصدقائه ، وايضا هذا ايضا يرجع لشخصية كل واحد عن التاني فبعض الناس يؤثثر العمل على كل حياته والبعض الاخر يستطيع ان يفصل بين الحياة العملية والحياة الاسرية

mostafa gamal
10-02-2014, 17:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم اذا في شيء بيأثر على تفكير الشخص و تفكيره فالأفضل هو ان يتركه بالكامل ................جعل الله يومكم خير من امسكم و غدكم خير من يومكم ....... تحياتي

pacMAN
10-07-2014, 17:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم في الحقيقة هناك تأثير واضح لس في توفير الوقت فقط و إنما أيضا في مزاجك
و طبيعتك التي تصبح مع الوقت إنفعالية أكثر فأكثر و طبعا هذا له تأثير كبير
إن شاء الله طاب يومك و بالأرباح إن شاء الله

malsagher
10-31-2014, 20:32
الدولار/الين

في هذا المثال العملة الاساسية هي الدولار ، لذلك هي الاساس للشراء او البيع . فإذا كنت تعتقد بانّ الحكومة اليابنية ستواصل جعل الين ضعيفا حتى تساعد قطاع التصدير ، سوف تنفذ امر بشراء الدولار/الين. اعتقادا بان الدولار سيرتفع في قيمته امام الدولار الامريكي. وإذا كنت تعتقد بانّ المستثمرين اليابانيين سيسحبوا اموالهم من الاسواق الامريكية ويعيدونها لليابان ، فستاخذ امر ببيع الدولار/الين . وبهذا ستبيع الدولار متوقعا بانه سينخفض في قيمته مقابل الين الياباني.

midop
11-18-2014, 18:39
شكرا لك اخي على هذ المعلومه المفيذ و مزيدا من الجهذ والعمل الناجح
واتمنى لكم الوفيق والنجاح

عاشق الفوركس
12-14-2014, 14:21
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ....نعم يوثر لكن يختلف من شخص الى الخبر وقد سمعت انشخص قد فقد عقله من خسارة فادحة من الفوركس

user_66
04-16-2015, 04:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..... بسم الله الرحمن الرحييييييييم ....
اهلا بكم اخوتى واخواتى وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠:peace::peace::peace::peace::peace:
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... وشكرا لكم جزيل الشكر ..... واتمنى المزيد...

بسمه
04-22-2015, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....