PDA

View Full Version : التحليل الفني

mohamededrees
08-05-2016, 22:54
السعر يخبرك بكل شيء وهذا مايعتقده كل المحللين الفنيين
فالذي يؤثر عالسعر هو كمية العرض والطلب على السهم فمن البديهي اذا زاد الطلب على العرض ارتفع السعر والعكس فالفرق بين العرض والطلب مايسمى بالقوة الدافعة
فتكون موجبة عند زيادة الطلب على العرض وسالبة عند زيادة العرض على الطلب وبالتالي العرض والطلب يعتمدان على المضاربين وبالتالي التحليل الفني في الواقع يحلل الحالة النفسية للمضاربين والمعيار الاساسي الذي يستخدم لقياس التحليل الفني هو حجم التداول

ابوفؤاد
08-05-2016, 23:14
الكل الا يبحث عن الطريقه اتى من خلاله يمكن ان يعرف من اين ندخل و من اين نخرج الى العمليه و هاهو الحل بين يديك التحلل الفنى و التقنى و لان اسسه سهل و بالكاد من الممكن ان تتغير و لا تعطى النتائج

essitelhicham
08-05-2016, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا معلومات مفيدة.

csebai12
08-05-2016, 23:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع كما قلت هناك علاقة وثيقة بين اعرض و الطلب و نفسية المتاجرين التي تتاثر غابا بامرين اثنين الاول هو البيانات الاقتصادية و ثانيا بالرسوم البيانية و هذا ما يجعل العرض و الطلب في تفاوت

Emadooz
09-16-2018, 11:06
التحليل الفني من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

hatemelpop
09-22-2018, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي الطريقه التى من خلاله يمكن ان يعرف من اين ندخل و من اين نخرج الى العمليه و هاهو الحل بين يديك التحلل الفنى و التقنى و لان اسسه سهل و بالكاد من الممكن ان تتغير و لا تعطى النتائج وبالتوفيق في مسعاك اخي.