PDA

View Full Version : سووووق العملات و العمل بهااا

سفيان مرادي
08-06-2016, 15:11
لمادا العمل بسوووق العملات
كما علمت فإن هناك الكثير من أنواع السلع ممكن المتاجرة بها كالأسهم والسلع الأساسية والسندات وغيرها الكثير , ولكل نوع من هذه السلع بورصتها الخاصة حيث يختار المرء أحد هذه الأنواع أو بعضها للمتاجرة به .
هناك الكثير من الأسباب التي تجعل من المتاجرة في سوق العملات أفضل من المتاجرة بالأنواع الأخرى من الأسواق ومن أهم هذه الأسباب :
العمل على مدار اليوم
في بورصات التبادل المباشر exchange يتم العمل لفترة محدودة كل يوم حيث تفتتح البورصة في الصباح وتغلق أبوابها في المساء .
فمثلاً : لو كنت تريد المتاجرة بأسهم الشركات الأمريكية فلا يمكنك البيع والشراء إلا عندما تفتح بورصة نييويورك أبوابها في حدود الساعة 9 صباحاً (بتوقيت شرق أمريكا EST ) إلى الساعة 4 مساءاً بنفس التوقيت .
معنى ذلك أنك مقيد بهذا الوقت لمراقبة السوق مما يستلزم التفرغ الكامل , وهذا ينطبق على كافة البورصات الأخرى كل حسب توقيت الدولة التابعة لها .
فإذا كنت تعمل في دولة عربية وتريد المتاجرة بأسهم في بورصة نيويورك فأنت مقيد بالعمل ما بين الساعة 4 مساءاً إلى 11 ليلاً وهو ما يوافق توقيت افتتاح بورصة نيويورك بالنسبة لأغلب الدول العربية .

titotroy
08-06-2016, 15:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
فعلا اخى سوق الفوركس عالمى وعلي مدار الساعة يعكس البورصات المباشرة المحددة الوقت يوميا

rimy222
08-06-2016, 15:25
شكرا لك على المعلومات القيمه خصوصا فيما يخص وقت فتح واغلاق بورصه نيويروك
المزيد من المواضيع المفيده وفقك الله اخي

asamouad
08-06-2016, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اما بعد اشكرك على مشاركتك هذه الرائعة, ان سوق العملات من افضل الاسواق لتحصيل الارباح افضل من سوق السلع هذا حسب رايي الشخصي

lion1000
08-06-2016, 16:44
سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للعملات ... و يتم
التداول عن طريق شراء وبيع العملات الأساسية التي تحوز على الحصة ... فيه كل أيام
العمل ويغلق السوق يومي السبت والأحد، ويعمل السوق علي مدار الساعة أي 24 ساعة في
اليوم.

selmabaali
08-06-2016, 18:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل المزيد من المواضيع المفيده وفقك الله اخي
فعلا اخى سوق الفوركس عالمى وعلي مدار الساعة يعكس البورصات المباشرة المحددة الوقت يوميا

islammowafy
08-07-2016, 06:13
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود سوق الفوركس عالمى وعلي مدار الساعة يعكس البورصات المباشرة المحددة الوقت