PDA

View Full Version : مؤشر rsi

bebars zolfakar
08-07-2016, 12:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مؤشر rsi
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لكم ولمروركم

https://www.youtube.com/watch?v=uzb_GNR_DQU

islammowafy
08-08-2016, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله و
شكرا اخي الفاضل علي لمعلومات الرائعة والموضوع الجميل
وفى انتظار المزيد منك بإذن الله تعالى
وأسأل الله أن ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى
الكريم تقبل تحياتى

Khalid mostafa
08-08-2016, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله
فيديو جميل جدا لشرح الموشر بس كان نفسي يبقي في لينك لتحميل المؤشر او حتي حضرتك ممكن تنزله في المرفقات لاهميته في التحليل والمتاجره

elguerzyfy
11-04-2016, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل
وعلى الجهد المبذول في هدا المنتدى
حول مؤشر ار اس اي

ebn masr
11-05-2016, 07:55
المؤشر دة يعتبر من اهم انواع المؤشرات واكترها تعاملا من خلال المتداولين على مستوى التداولات فى سوق التداول ولكنه مشهور ومهم جدا

mariamrz
11-10-2016, 23:58
طبعا اخىلا اشكرك ع شرح هذا المؤشر الجميل ولكنى لا استخدمه بمفرده ابدا وافضل استخدامه مع مؤشر الاستكاستك مع قوة العمله حتى اعرف العمله القويه والضعيفه
لو وجدت كل هذه الموشرات متفقه مع بعض ادخل الصفقه بدون تردد وانا متاكد انها هتنجح وحاليا اقوم بتجريب مؤشر اخر اسمه الاخطبوط واذا وجدته مربح ساقوم برفعه ف المنتدى
بالتوفيق

tazi larbi
11-11-2016, 00:33
السلام عليكم شكرا لك اخي هذا المؤشر رائع وعمله قريب من مؤشر الستو ستيك وان تم جمدهم معا على الشارت يعطوك نتائج ممتازه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

adamarwan
11-11-2016, 00:55
فى العديد من المرؤشرات التى ممكن ان تعتمد عليها اخى االغالى
اون تتمكن من ان تفهم السوق وان تحصل على افضل الطرق فى التداول
وحظ موفق اخى الغالى

snnaky
04-29-2017, 15:53
الحقيقة انا عاوز اقول اننا بنضخم الأمور كتير واجيانا نعطيها اكبر من حجمها
يعنى مؤشر زى اى مؤشر والسوق هو صاحب الكلمة الأخيرة واى مؤشر ممكن يكون ناجح بس امتى ؟ وقت لما ميكونش فى اخبار طب وهو من امتى السوق خالى من الأخبار اذن الفوركس لا تصلح لة المؤشرات لأن السوق دائما ما يكون الأخبار هى المحرك الأول لة السوق اكبر من اى ادوات فنية بأن الخبر يكون لة التأثير الأول والأخير وهو صاحب الكلمة العليا لذا لا تعول على الأدوات الفنية كثيرا فهى مجرد استشارى فقط وليست لها الكلمة الأخيرة

anas ahmed
04-29-2017, 17:50
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن استخدام مؤشر rsi في سوق الفوركس
و تقبل مروري