PDA

View Full Version : نموذج نجمة الصباح Morning star

atika chibki
08-07-2016, 20:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم أعضاء منتدى فوركس العرب
اليوم سنشرح :

نموذج نجمة الصباح Morning star
هو نموذج عاكس للاتجاه الصاعد، يتكون من ثلاثة شموع، الأولى تكون شمعة صاعدة كبيرة تليها شمعة ذات جسم صغير ثم تليها شمعة هابطة كبيرة قد تتجاوز حجم الشمعة الأولى أو لاتتجاوزها.

islammowafy
08-08-2016, 14:44
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه
التى اصبحت متاحه لنا افدتنا وارجو ان يستفيد منه معظم الآعضاء
تميزت اخى فى انتظار جديدك
تحياتى

snnaky
04-10-2017, 21:20
حضرتك مش عاامل شرح للنموذج بشكل افضل من كدة يعنى المفروض تضع لنا الشارت اللى بيوضح شكل النموذج عشان المتاجر المبتدا تاللى ميعرفش شكل النموذج يتعرف علية على اساس انك انت اللى اخترت الموضوع وبما انك شايف انة موضوع مهم يبقى تشرحة بشكل افضل من كدة دائما ما يكون الشرح الفنى هو افضل الشروح من حيث قوة وسهولة الوصول للتاجر وهذا يكون من خلال مراحل التطبيق والشروحات المصورة وليس الكلام المنقول

soliman12
04-14-2017, 00:03
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على الافادة
والمساهمة فى تعليم الاخوة بالمنتدى
اسمع عنها
نفسى اتعلمها جقيقة

zianitrader
04-14-2017, 00:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
شكل الشمعة الذي يسمى نجمة الصبح يتشكل في القيعان و هو اشارة تدل على فرصة للشراء

moha-star
04-14-2017, 01:57
الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه

مشكور اخي الكريم عن طرحك لموضوع الشموع الثلاتة لنجمة الصباح بالتوفيق و ان شاء الله يستفيد الكل.

تقبل مروري

mido elshabrawy
04-14-2017, 01:57
السلام علكيم و رحمه الله وبكراته
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك نموذج نجمه الصباح
و عليشرحك المبسط لما يتكون النموذج وبالفعل ان النموذج يتكون من شمعه صاعده كبيره و بعدها شمعه صغيره جدا لدرجه ان من الممكن ان يكون سعر الافتتاح هو سعر الاغلاق
و من ثم يلها شمعه هابطه كبيره من المكن ان تتخطي سعر افتتاح الشمعه الصاعده الاولي
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ANESS
04-16-2017, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

مشكور على هذا الطرح المفيد أخي الكريم ، شرح مبسط وقيم لنموذج نجمة الصباح ، يعطيك العافية و ربنا يبارك فيك و يوفقك للمزيد

تقبل تحياتي

Ayman Abdellatif
04-16-2017, 15:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
من نماذج الشموع اليابانية نجمة الصباح تحياتى لك على هذا البوست الذى تناول هذا النموذج من حيث التعريف بطريقة تكونه وجب عليك اخى ارفاق صورة له حتى يتعرف علية الاعضاء المبتدئين واصل موضوعاتك و راعى ان ترفق فيديو او صور توضيحية لما تشرحة