PDA

View Full Version : الكسر Breakout

atika chibki
08-07-2016, 22:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم أعضاء منتدى فوركس العرب
اليوم سنشرح :

الكسر Breakout
هو تجاوز السعر لمستوى (دعم - مقاومة - خط اتجاه) دون الارتداد منه.

islammowafy
08-08-2016, 13:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك أخي على الموضوع الرائع
شرحك للموضوع واضح و مفيد

skily
08-09-2016, 13:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته الكسر Breakout صدقت اخى الحبيب فهو تجاوز السعر لمستوى (دعم - مقاومة - خط اتجاه) دون الارتداد منه.
شكرا لشرحك
مشكوووووور

ابوفؤاد
08-09-2016, 13:58
نعنى بالكصر ان التغير لاتجاه قد تم بالفعل و هذا حال كسر الترند و تاما عن الكسر لدعم او مقاومه فهو يعنى اكمال السير للزوج و دون توقف عند اى من الدعوم و المقاومات و لكن هناك من تلك الكسور ما يكون كاذب

snnaky
04-10-2017, 21:57
اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها وغالبا هى موضوعات بدون هدف او بدون قيمة او افادة اخي الكريم لن اناقشك في القيمة المعرفية او العلمية لما كتبته او لنقل لما نسخته وانّما سأعلمك
ان من قوانين المنتدى هو وضع كل المواضيع الهادفة والغير منسوخة

فيفتعلوا موضوعات ربما مجرد معلومات عامة يعرفها اغلب الناس .. وبالجملة هي موضوعات لا تحرك ثمة قضية للمناقشة الفعالة
يا اخى اين الشرح انت تعيد كتابة عبارات فقط بدون اى شرح للكيفيات فهل تعتبر هذا شرح ؟

ahmed megahed
04-10-2017, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

mohamedhamed
04-12-2017, 01:36
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا المعلومه المفيده
جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى
الرائع ونحقق له ولنا النجاح الدائم

ANESS
04-13-2017, 16:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الطرح القيم ،شرح مبسط و مفيد للكسر ، بارك الله فيك ويعطيك العافية
تقبل تحياتي

mostafa1995
04-13-2017, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .................. بخصوص موضوع الكسر فعلا انه من اهميات واولويات الفوركس ويجب على كل متدالول معرفته مشكور على شرحك المبسط وفعلا استفدت اخي الكريم
تحياتي لك