PDA

View Full Version : النماذج الاستمرارية Continuation Patterns

atika chibki
08-07-2016, 22:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم أعضاء منتدى فوركس العرب
اليوم سنشرح :

النماذج الاستمرارية Continuation Patterns
هي نماذج فنيه تشير عند ظهورها إلى احتمالات استمرار الاتجاه السابق، ومن أمثلتها المثلثات والأعلام والأوتاد وغيرها.

islammowafy
08-08-2016, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم علي المعلومات المفيده التي تقدمها لنا دائما
واتمني منك المزيد دائما من الشروحات والمعلومات الرائعه
تقبل مروري اخي الكريم
تحياتي

snnaky
04-10-2017, 16:09
ياباشا انا معنديش اى مانع انك تعمل موضوع وتتكلم عن اداة فنية سواء كان هذا اداة جيدة او لا بس الاهم انك لما تعمل موضوع تضع ادوات الشرح فى الموضوع فين ياباشا ادوات الشرح بتاعتك مش معقول تكون بتكتب موضوع فنى وتتكلم عن اداة فنية بغض النظر عن اتفاقى او اختلافى فيها ومتعملش شروحات فنية وتنزل شارت توضح علية المحتوى
انا مش داخل موضوع حضرتك عشان اعرف معانى الكلمات لأن انت لم تشرح اى شيء انت واخد معنى الكلمة فقط وليس الشرح وهذا غير مفيد

yaseranwer
04-10-2017, 16:12
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

جمال صادق
04-10-2017, 16:13
اعتقد انة من الممكن العمل على هذة النماذج فى الكثير من الاوقات و يتم الاستعانة فيها بالعمل على تحليل الشموع اليابانية و التى تتعلق بالعمل على استخدام البرايس اكشن ايضا

mohammed2016
04-10-2017, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشششششششششششششكور اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والشرح المبسط والميسر لهذا الموضوع الهام