PDA

View Full Version : اسرار العلاقة بين السلع والعملات 3

snnaky
08-07-2016, 22:55
الدولار النيوزلاندى و السلع (NZD USD)

يرتبط الدولار النيوزلاندى بالسلع عامه و ليست سلعه خاصه مثل الدولار الكندى و الدولار الاسترالى بسبب أن السلع كمجمل تأخذ جزء كبير من صادرات تلك الدوله و تسمى تلك العمله بالكيوى .

فهناك علاقه طرديه بين أرتفاع أسعار السلع و الدولار النيوزلاندى و ينمن الأستفاده من تلك العلاقه بعمل علاقه مجمله بين مؤشرات السلع مثل CRB (Commodity Research Bureau Index) و هو مؤشر شهير للغايه لأسعار السلع و بين الدولار النيوزلاندى
هناك علاقه وطيده و طرديه بين المؤشر و زوج الدولار نيوزلاندى دولار أمريكى (NZD USD) و يمكن أعتباره أيضا مؤشر قائد للزوج يمكن أستخدامه للدخول بنفس الطريقه التى ذكرناها المقاله السابقه الدولار الأسترالى و علاقته بالذهب .

islammowafy
08-08-2016, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخى الكريم على الشرح والافادة
واتمنى لك مزيد من النجاح والتفوق
تقبل مرورى اخى الكريم

lubna
08-12-2016, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شرح جميل ومفيد
ولكني لا اهتم بجميع العملات مع الاسف
احب جدا اليورو دولار والذهب فقط
اتمنى لك التوفيق
تحياتي

ahmedyassen
08-12-2016, 18:42
شكرا اخي الكريم على المعلومات الرائعة

من واقع تجربتي فان الازواج متاثرة بالسوق الحي وانا احب ان اتداول بالذهب لانه دائما يحقق معي مكسب كبير

ولكني حتي الان اضارب بحساب تجريبي لتعلم الكثير

chlor
08-12-2016, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على هذا الشرح. فنيوزلندا تعتمد كثيرا على صادرات السلع وبالتالي فالدولار النيوزلندي مرتبط بها لانه ليست لديها ثروة باطنية كالبترول او الذهب. تقبل مروري اخي

Babatondi
01-15-2017, 00:52
جزاك الله كل خير على اسرار العلاقة بين السلع والعملات هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

Ahmed youssef elgareb
01-19-2017, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من الموضوعات الجزابه التى كنت ابحث عنها هى اسرار العلاقة بين السلع والعملات وجارى متابعة الموضوع واتمنى لك التوفيق عزيزى الكاتب