PDA

View Full Version : عدم تجاهل شمعة دوجي؟

hamedibrahim
08-08-2016, 15:49
تعتبر شمعة دوجي أحد أكثر أشكال الشمعات التي يتم التغاضي عنها في سوق فوركس، والسبب الرئيسي لهذا هو الظن بأنه لا يمكن الاستفادة كثيرا منها ، و أنها ليست مؤشر في أغلب الوقت إلا إذا تحرك السوق مرة في اتجاه الدوجي عندها تعتبر إشارة قوية وتعزز من قيمتها.

شمعة دوجي نفسها تنتهي من دون تغيير. السوق سوف يتحرك للأمام و الخلف في النطاق، و لكنه سوف يغلق الفترة الزمنية إما في المكان الذي بدأ فيه بالضبط، أو قريباً جداً من ذلك المستوى. يمتد المدى على كلا الجانبين، للأعلى و الأسفل، من أسعار الدخول و الإغلاق.

snapping
08-13-2016, 21:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
واضح النشاط الأخير في المنتدى شمعة الدوجي لها فائدة كبيرة و أثني على كلامك
و أحذر من يتجاهلها بالتوفيق
و تقبل تحياتي

ابوفؤاد
08-15-2016, 11:51
اشكال الشموع التى غالبا ما اعتمد عليها بالتدواال فالبين بار و الدوجى من اشهر الاشكال الت ى تتكون على مدار اليوم و التى لا يخلو يوما منها على اى فريم و بالتالى تكون فرصه يوميا يمكن الربح منها

murhaf98
08-25-2016, 20:15
مشكور اخي الفاضل
واعتقد ان اشكال الشموع التى اكتر ما اعتمد عليها بالتدوال
الدوجى التي هي من اشهر الاشكال من وجهة نظري

freetrade
08-25-2016, 20:35
شمعة الدوجي دي مترض انه معناها انه فيه صراع ما بين العرض والطلب ومفيش حد من المشتريين او البائعين قدر انه يحسم المعركة لصالحه في الوقت ده انسب حاجة للمتاجر انه يتجنب الدخول لضبابية الرؤية

Mostafa Ezz
08-25-2016, 20:38
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا لك أخي الكريم علي هذا التوضيح فعلا من أهم الشموع لا يجب ان يتجاهلها المتداولين تقبل مروري أخي الكريم

michael1
08-26-2016, 03:06
نعم انا ايضا اعتقد ذلك ولكن تجاهل شمعه دوجى لعده اسباب منها
الكثير الان من المؤشرات التى تنزل لنا كل يوم فى عالم التداول والفوركس

ahmedzndo
08-26-2016, 06:16
اشكرك اخى على هذه المعلومة المفيدة و الهامة لنا واتمنى لك الكثير من الموضوعات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع
وبالله التوفيق للجميع

islammowafy
08-26-2016, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فعلا كلام مظبوط جدا جدا
ارجوا من الله أن يديم عليك الصحة بالعافية

تسلم يا غالي وتقبل مروري
شكرا علي شرحك ومعلومات البسيطة

snnaky
11-09-2016, 19:22
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبقك الى كتابته غيرك من الزملاء الأفاضل .. وبطريقة عرض تتميز عن طريقتك التي تريد
ان تعرضه بها .. وذلك حتى تشعر انت باهمية موضوعك
ياريت منكررش نفس الموضوعات
يعنى انت ناسخ موضوع بنفس المحتوى وبنفس العنوان طب غير ياعم اية اهم الهبل دة