PDA

View Full Version : نمط انعكاس هبوطى على USD/NOK الرسم البيانى اليومى

ahmadinho100
08-09-2016, 01:26
الانخفاض أكثر داخل مكاسب اليوم السابق فى نمط غطاء السحابة الداكنة يضيف مزيد من المشاعر السلبية إلى USD/NOK الرسم البيانى اليومى.

هذا النمط ينذر بتكون منطقة مقاومة محتملة وفرصة للمتداولين لدخول مراكز بيع مع تأكيد هابط إضافى: المزيد من الانخفاض من خلال، وجود فجوة هابطة، وشمعة سوداء طويلة أو انخفاض فى حجم التداول الكبير خلال من يوم إلى ثلاثة أيام قادمين
.

omaryat2
08-09-2016, 02:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شرح صراحة متسلسل و موضوعي أخي الكريم يعني و مبسط بشكل كبير يمكن لكل عضو في المنتدى
للفوركس أن يفهم الموضوع بارك الله فيك عنه
تقبل تحياتي أخي

mohamedsonbol
08-09-2016, 06:02
تحليلك وشرحك مفيد جدا ومبسط وراائع اخي الكريم ..
بارك الله فيك على هذه المواضع والمعلومات القيمة .. تحياتي اليك والى جميع الاعضاء ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bakhouch
08-09-2016, 15:30
تحليل متميز لنـمط انعكاس هبوطى على USD/NOK الرسم البيانى اليومى الانخفاض أكثر داخل مكاسب اليوم السابق فى نمط غطاء السحابة الداكنة يجب أخذ هذه التحليلات بكل جدية من أجل تحقيق المبتغى المطلوب.
شكرا

sob81
08-09-2016, 16:03
انماط انعكاسية على هذا الزوج نشكرك اخى على هذا التحليل لهذا الزوج ولكن انا بصراحة اتمنى ان يكون التحليل على بعض
الازواج المعروفة والتى يتتداول عليها الكثير من الاعضاء

ghost mastar
08-09-2016, 20:16
السلام عليكم اخى الفاضل الانخفاض أكثر داخل مكاسب اليوم السابق فى نمط غطاء السحابة الداكنة يضيف مزيد من المشاعر السلبية إلى USD/NOK الرسم البيانى اليومى.
هذا النمط ينذر بتكون منطقة مقاومة محتملة وفرصة للمتداولين لدخول مراكز بيع مع تأكيد هابط إضافى: المزيد من الانخفاض من خلال، وجود فجوة هابطة، وشمعة سوداء طويلة أو انخفاض فى حجم التداول الكبير خلال من يوم إلى ثلاثة أيام قادمين. تحياااااااااااااااااااااا ااااااااتى

KiOM201012
09-03-2016, 14:43
بارك الله فيك اخي الكريم

---------- Post added at 11:41 AM ---------- Previous post was at 11:41 AM ----------

شكرا ليك اخي الكريم علي المعلومات القيمه والتحليل الرائع

---------- Post added at 11:42 AM ---------- Previous post was at 11:41 AM ----------

بارك الله فيك على الرسم البياني الرائع لل usd-nok

---------- Post added at 11:43 AM ---------- Previous post was at 11:42 AM ----------

ارجو اخي الكريم تحليل عمله audusd لان الحساب بتاعي اتمرجن بسب العمله دي

بدر اشطيبي
09-03-2016, 16:19
تماشيا مع التحليل فقد بدات الفر تلوح في الافق تحياتي على التحليل
بالتوفيق لجميع الاعضاء تقبلوا مروري شكرا على المجهود