PDA

View Full Version : ( الرافعة المالية )

skily
08-09-2016, 19:48
الرفع المالي ( الرافعة المالية )
الرافعة المالية هى عبارة عن خاصية يتميز بها التداول الإلكتروني في سوق العملات فعندما تفتح صفقة بدولار واحد والرافعة المالية 400 ضعف اى انك تتاجر ب 400 $
وهناك شركات الرافعة تتعدى 1000 لتعطيك امكانية ربح اموال ضخمة .

akram mohamed obaid
08-09-2016, 20:03
فعلا اخي فالرافعه الماليه من المصطلحات الهامه والضروريه في سوق الفوركس والتي تتيح امكانيه التداول باضعاف مضاعفه من راس مالك المستخدم وهذا الامر الذي ادى الى زياده عدد المتداولين في سوق الفوركس

noobir
08-09-2016, 21:08
اخي العزيز..........
عندما دخلت الموضوع وقرات الاسم حينها ادركت
ان لهذا الاسم حظورا طاغيا ..لمشرفاً/لعضوا مبدعا قدَّمَ
ويقدّم لنا اجمل واروع المواضيع.
فهنيئا لنا بما تقدمه يداك خدمةً للمنتدى وللاعضاء وللزوار..
لك جل تقديري واحترامي

islammowafy
08-10-2016, 18:04
اكيد ممكن وباستخدام رافعة معينة ولكن هنالك قاعدة عامة على قد متنطي على اقد متاخذ وفوركس مصر توفرلك خدمة حلوة بانك تحط فلوس مجانا

مني عصام
11-01-2016, 17:53
انت بتعمل اللي عليك وبتنفذ اللي اتعلمته وبتحدد نقطة الدخول ونقطة الخروج
وبتعمل هدف واستوب للصفقة لغاية كدة انت تمام
ايه بقي لزمة اني أتابع بس بحس ان قلبي هيقف مع كل نقطة عاكسة للصفقة
اكيد بتابع الشارت علي فترات ..

مني عصام
11-27-2016, 23:52
ادارة راس المال كل ماكانت كبيرة اصبحت خطيرة و لايمكن لاحد استعناء عنها الى في حالة وصول لمبلغ كبير جدا و زى النظام البنكى اللى بيخليلك تزود من ارباحك هو زى ما بتاخد قرض من اى بنك لاستثمار معين و الرافعة هي سيف ذو حدين قد تؤثر بشكل كبير على أرباحك. وقد تؤثر أيضاً بشكل كبير على خساراتك. قد يكون تداول العملات الأجنبية على أي رافعة غير مناسب لجميع المستثمرين عندما تستخدم رافعة عالية فإن عدة تداولات خاسرة سيكون لها تأثير كبير وسريع على العديد من التداولات الناجحة

مني عصام
12-09-2016, 05:24
هى بكل بسطاة مضاعفة اموالك عن طريق شركة الوساطة
علشان يقدر يكون فى ربح مناسب و زى ما الرجالة قالت مثلا لو 100 دولار الشركة بتاضعفها علشان تعرف تتاجر
بس خالى بالك ان الرافعة المالية الكبيرة بتبقى السبب احيانا فى مرجنت الحساب
وتقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق ان شاء الله

zizoo99
12-20-2016, 09:36
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالرافعة المالية سلاح ذو حدين فكما انه يمكنك الربح امال طائله يمكنك ايضا الخسارة الفادحة فيجب استعمالها دائما بحكمة

البرنس بيتر
01-29-2017, 15:20
عزيزي المحترم تشكر على موضوعك هدا جميع تجار الفركس غايتهم فهم الرافعة المالية والتوصل الى استخدامها
وكثير من الخبراء ينصحون بالتدريب على الرافعة المالية والاحتياط منها
لانها قد تكون فرصة العمر وقد تكون العكس
ولكن التاجر الماهر من استخدمها في اول الامر على حساب مصغر واحتاط من الطمع فكتير ما يجر الطمع الى الشره والشره يجر اى ما لايحمد عقباه
وتقبل مروري

abdicheibr
01-29-2017, 15:51
نعم اخي الكريم معك حق فالرافع المالية تعتبر واحد من اهم الميزات في سوق الفوركس
فالرافعه الماليه فى نظام الفوريكس هى التى يستخدمها المتاجرلكى يرفع راس ماله فى المتاجره وهى من المميزات
الجميله والتى لا توجد فى مجالات كثيره لانها بتمكن المتاجر يتاجر فى الفوريكس بمبلغ ليس كبير
وبالتوفيق للجميع

البرنس بيتر
03-06-2017, 11:57
الرفاعة المالية هى الاداه التى تلافع الرصيد الى القيمة التى يمكن فتح الصفقات بة ولذلك يجب على المتاجر معرفة النسبة الجيدة
المناسبة فى التتداول وفى فتح الصفقات

hosam2020
03-06-2017, 12:12
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الرافعه الماليه تعتمد على نظام الهامش فى مضاعفه راس
مالك و بالتالى بتحققلك ارباح عاليه جدا

البرنس بيتر
03-08-2017, 11:43
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع للـرافعة المالية ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة واشكر

---------- Post added at 10:43 AM ---------- Previous post was at 10:43 AM ----------

استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع للـرافعة المالية ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة ..

xmenflis1
03-08-2017, 18:38
مرحباً
شكراً على إضافة
انت بتعمل اللي عليك وبتنفذ اللي اتعلمته وبتحدد نقطة الدخول ونقطة الخروج
بتوفيق للجميع

البرنس بيتر
03-09-2017, 13:41
بسم الله الرحمن الرحيم //
بارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك شرح كافي و مفيد
أتمني لك التوفيق وشكرا

shimaa3434
03-09-2017, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرافعة المالية من العوامل الأساسية في تجارة الفوركس وخاصة لصغار التجار حيث أنها تقوم بمضاعفة رأس المال لكي يستطيعون مجاراة التجارة في سوق الفوركس

البرنس بيتر
03-12-2017, 10:51
اهم شى فى السوق ان ازا نحسب لارفعة المالية بطريقة صحيحة ويجب ان يكون الرافعة الماية كبيرة
لانه الرافعة المالية الكبيرة سوف يكون تاثير على الدخول فىى الصفقات وشكر

doaa sary
03-17-2017, 00:45
شرح بسيط لاهمية الرافعه المالية الميزة انك تقدر تفتح صفقات براحتك
هدفك ممكن ارباحك تفوق راس مالك
وانسب رافعه كل ماكانت اكبر كان افضل والهامش المتاح يكون اكبر
بالتوفيق للكل

mostafa1995
03-17-2017, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وجمعة مباركة :)
ولا ينصح باستخدام الحد الاقصى بها يعني لكي لا تخسر جميع اموالك

charlizlix
03-17-2017, 02:57
لايمكن لاحد استعناء عنها الى في حالة وصول لمبلغ كبير جدا و زى النظام البنكى اللى بيخليلك تزود من ارباحك هو زى ما بتاخد قرض من اى بنك لاستثمار معين و الرافعة هي سيف ذو حدين قد تؤثر بشكل كبير على أرباحك. وقد تؤثر أيضاً بشكل كبير على خساراتك. قد يكون تداول العملات الأجنبية على أي رافعة غير مناسب لجميع المستثمرين

bossy
03-17-2017, 23:03
لاستوب لووز يختلف مع مستخدميه وعلي
اي فريم انت شغال وهل الاستوب
علي الفريمات الاصغر مجديه عن الاستوبات اللي علي الفريم الاكبر

xmenflis1
03-22-2017, 17:45
مرحباً
شكراً على إضافة
نعم اخي الكريم معك حق فالرافع المالية تعتبر واحد من اهم الميزات في سوق الفوركس
توفيق للجميع

البرنس بيتر
03-29-2017, 23:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لرافعة المالية هي عبارة عن أداة مالية تخوّل المرء زيادة تعرّضه للسوق لدرجة تفوق استثماره الفعلي. على سبيل المثال، يعمد التاجر الى شراء 1000 وحدة من زوج الدولار/ين، وهو يمتلك 1000$ فقط في حسابه.
توازي تجارة الدولار/ين التحكّم ب 10000$. وبما أنّ العملية هي أكبر بعشر مرّات من القيمة المتوافرة في حساب التّاجر، يقال حينئذ أنّ الحساب يخضع لرافعة مالية تصل الى 10:1.

zeze2017
03-29-2017, 23:05
https://www.youtube.com/watch?v=_f61FJK2SeE

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته --------------------محاضرة الزوايا السعرية للأستاذ حماده سلام - محاضرة رقم 2

bossy
04-04-2017, 16:00
الرافعة ما عرفه عن هي كلما كانت كبيرة كلما كانت تمكنك من المتاجرة
بعقود اكبر و يعني مخاطرة اكبر و هي صالبحة لوي استرتيجية الاسكالبنج

---------- Post added at 03:00 PM ---------- Previous post was at 02:59 PM ----------

لو عملة سعرها 200 جنية
انت تقدر تشتريها ب 1 جنية
بس لو اشترتها بيبقى اسمك اشتريتها ب 200 جنية
ولو بعتها ب 220 جنية بيبقى ربحك
20 جنية

ولكن لو اشتريتها وبعتها بخسارة بتدفع انت الخسارة ولكن فى حدود الجنية بس

alalbet
04-27-2017, 00:44
بسم الله الرحمن الرحيم
صراحه موضوع هام جدا ومفيد لكل من يرغب التعلم
وانا شخصيا استفدت بشكل كبير منه
خاصه مع العرض الرائع والاسلوب الجميل المستخدم فى الشرح
بارك الله

bossy
05-10-2017, 00:21
من أخطر الاشياء التي تستخدم في الفوركس هو موضوع الرافعة المالية ،
الرافعة المالية تعني انك اشتريت بمبلغ قدره 100000 دولار في حين ان رصيدك لا يتجازور 1000 دولار فقط

كيف يحدث هذا، انه الاغراء فقط ، هو المتسبب في الخسائر الفادحة التي نراها

كيف يمكن لأي شخص ان يتمكن من هذا ؟؟؟

باب الحسين
06-06-2017, 17:51
الرافعه الماليه هي مضاعفه راس المال المستخدم وهي ضروريه للتداول وتتمكن من خلالها من الدخول على صفقات كبيره ومتعدده لكن الرافعه الماليه العاليه تعتبر ذات خطوره كبيره على الحساب لانها تقلل الهامش المستخدم
تحياتي لكم

---------- Post added at 04:51 PM ---------- Previous post was at 04:48 PM ----------

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الرافعه الماليه تقوم على فكره مضاعفه راس المال اللى بتتاجر
بيه و بالتالى تحصل على ارباح مضاعفه

mohamed_elsayed
06-06-2017, 19:20
ماشاء الله اخى الكريم موضوع مميز ومفيد جدا في الفوركس فهو مهم جدا بالنسبة لكل التجار والأعضائنا الكرام وانا استفدت منه فعلا ..
مجهود رائع أخي الكريم,
جزاك الله كل خير وبالتوفيق لك يا اخي

Ahmed.s
06-06-2017, 19:41
السلام عليكم ورحمه الله اود ان اشكرك اخي الكريم لطرحك لهذا الموضوع وهو الرافعه الماليه وفقك الله ووفق الجميع وتقبل مروري وشكرا