PDA

View Full Version : ما هو محاكي السوق ؟

skily
08-09-2016, 20:07
السلام عليكم
ما هو محاكي السوق ؟
تتوفر في السوق لعبة هي عبارة عن محاكي simulator مصمة بحيث تشابه في حركتها حركة سوق العملات
يمكنك الاستفادة من هذه اللعبة المحاكي عن طريق القيام بصفقات وهمية ومشاهدة النتائج دون الحاجة لأن تكون متصلاً بالإنترنت فاللعبة ستنزل بالكامل على جهاز كمبيوترك كما أن وتيرة حركة السعر تكون بشكل أسرع من وتيرة الحركة في السوق الفعلي يمكنك التحكم بالسرعة كما تشاء ، وهي بلاشك ليست لعبة الغرض منها التسلية بل هي محاكي simulator الغرض منها التدريب على التعامل مع السوق الفعلي

islammowafy
08-10-2016, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك اخي الكريم علي هذه المعلومه وجزاك الله كل خير . وتقبل مروري اخي الكريم ولا تبخل علينا بالمعلومات

snapping
08-15-2016, 00:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته عليك أخي
مشكوور على الموضوع المقدم و على الجهد المبذول في المنتدى
محاكي السوق معلومة من الجيد انك تطرقت لها
تقبل مروري

elguerzyfy
11-02-2016, 20:28
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكوور على الموضوع المقدم
و على الجهد المبذول في هدا المنتدى
حول ماهية محاكي السوق

michael1
11-02-2016, 21:46
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة اخى النبيل
انا اول مرة لى اسمع على محاكى السوق
ارجو منك اخى ان تعرفنا عليها بالتفصيل لكى اعرف اين اجدها

soltanarab
11-03-2016, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... مـوضوع جميل جدا . شكرا اخي كتيرا على هذه المعلومات التي ساعدتني كتير
وعلى هذا الشرح القيم والرائع ...انتظر منك المزيد ...اتمنى للجميع التوفيق والنجاح

mariamrz
11-21-2016, 13:02
اخى انا بفضل التتادول ع حساب حقيقى لانه افضل من حيث حركة السوق بتكون حقيقه غير السيميولتر لانه بيكون مجرد برنامج
اتمناللك التوفيق سواء كان ع برنامج تجريبى او ع حساب حقيقى
بالتوفيق

ahmedmca
11-21-2016, 15:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل انا اول مرة اسمع على محاكى السوق يعني ممكن توضح اكثر بخصوص محاكي الفوركس ?

snnaky
03-14-2017, 19:49
فسواء كنت متداولا مبتدئا أو ذا خبرة، فينبغي أن يكون هدفك هو أن تصب كل تركيزك على عملية التداول وأن تصبح متداولا جيدا، وليس على رصيد حساب تداولك، حيث أن هذا الهدف يسهل تطبيقه أكثر على عقلك الباطن لأنك يجب أن تدرب نفسك على التركيز على نماذج التداول وحركة السعر والصورة الإجمالية للرسوم البيانية (الشارت)، بخلاف المال والأرباح التي يركز الكثير من المتداولين اهتمامهم عليها.

جمال صادق
03-14-2017, 20:09
اعتقد انى مرة جربت اللعب وعلى هذة اللعبة و لكن لا اعتقد انها اداة تساعد علىالتعلم و لنا ان نجد ان الحساب التجريبى فى نتيجتة هو افضل بكثير من هذة الالعاب

سندباد
03-14-2017, 20:11
السلام عليكم
اعتقد ممارسة التداول علي حساب تجريبي يكون افضل
تقدر تجرب استراجيات مختلفة
$$$
تحياتي للجميع

mnaouar
03-16-2017, 23:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع ما هو محاكي السوق ؟
شكرا لك يا أخي على مجهودك الرائع سأقوم بالعمل بنصائحك
و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح
بارك الله فيك