PDA

View Full Version : هل يمكن تحديد مبلغ معين للمتاجرة به فى نظام الكوبى ؟

skily
08-10-2016, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله

سؤال لخبراء المنتدى الكرام
هل يمكن تحديد مبلغ معين للمتاجرة به فى نظام الكوبى ؟
مثلا البونص 50$ ودخلت به نظام الكوبى هل يمكن تحديد 20$ مثلا اقصى مبلغ يمكننى خسارته ؟

chlor
08-24-2016, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم على حد علمي ففي نظام الفوركس كوبي تستطيع تحديد عدد الصفقات المنسوخة يوميا وتحديد نسبة المخاطرة. اما فيما يخص تحديد مبلغ معين للمتاجرة به فلا اعلم ذلك. اتصل بالدعم للمزيد من المعلومات

get-money
09-17-2016, 02:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم. بالطبع ممكن ان تحدد قيمة النسخ. الحد الأدنى هو 10 دولار و لا يمكن أن تنسخ من اموال البونص. يجب النسخ من مالك الخاص

hlamharaf
09-20-2016, 00:02
نعم يمكنك ذلك نصيحة انسخ بمبلغ قليل فان رايت انه يحقق ارباح فزد الرصيد وان رايت انه يخسر لن تندم ابدا مثلا ب 20 دولار فان زاد المال ربحت انت وزدت الرصيد وان كان العكس لن تخسر اموالا كثيرة حذاري من الطمع والندم

Gmma
10-10-2016, 00:21
سؤال هام .... شكرا لك أخي الكريم لطرحك له
وشكرا لكافة الأعضاء الذين تتطوعوا بالإجابة

Dani mamo
10-12-2016, 10:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اخي الكريم سؤالك مميز وانا مثلك لا اعرف وارجو من الخبرات الموجودة في الموقع

ان تفيدنا بخبراتها لان الامر يتعلق بالتداول بنسبة معينة نحن نريد تحديدها ، شكرا على سوالك وشكرا على الردود .

aminebk
10-24-2016, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلات والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم

لا أظن أنها تحدد قيمة الخسارة الممكنة

أتمنى لك التوفيق في هذه الطريق و النجاح فيها ان شاء الله

waelmma
10-25-2016, 07:45
:)):)):)) اخى الكريم فى الفوركس كوبى انت بتختار عايز تدخل بلوت كامل او نص لوت
او ربع لوت وهكذا يعنى انت اللى بتحدد فى خياراتك:)):o:o

kamelbobo28
02-14-2017, 13:22
اخي الكريم على حد علمي ففي نظام الفوركس كوبي تستطيع تحديد عدد الصفقات المنسوخة
يوميا وتحديد نسبة المخاطرة. اما فيما يخص
تحديد مبلغ معين للمتاجرة به فلا اعلم ذلك. اتصل بالدعم للمزيد من المعلومات

سامى الجندى
02-16-2017, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا اخى على مامدمتة من سؤال وشكرا للاخوة الاغضاء المشاركين لاكن نتمنى ان يرد على هذا السؤال احد من محترفى المنتى للتوضيح حتى نستفيد وشكرا لكم

zunebha
02-24-2017, 20:38
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين .
اخي الفاضل بالفوركس كوبي نعم تستطيع فعل دالك وسوف تكسب ان شاء الله وتربح .
بارك الله فيك على الطرح المهم جزاك الله كل خير وربنا يوفقك تقبل مروري وطاب يومك.

faycel12
02-24-2017, 20:57
اخي الكريم اسلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا ل طرحك الموضوع للمزيد من الإستفسارات و المعلومات يرجى زيارة القسم التعـــــليمـــي للمنتدى و انشاء الله ستجد عما تبحث عنه و بارك الله فيك
خالص التقدير و الإحترام.

seleam
02-26-2017, 23:00
اخي الكريم على حد علمي ففي نظام الفوركس كوبي تستطيع تحديد عدد الصفقات المنسوخة يوميا وتحديد نسبة المخاطرة.
اما فيما يخص تحديد مبلغ معين للمتاجرة به فلا اعلم ذلك. ا
أتمنى لك التوفيق في هذه الطريق و النجاح فيها ان شاء الله

Zinou0008
02-27-2017, 15:31
اخي الكريم على حد علمي ففي نظام الفوركس كوبي تستطيع تحديد عدد الصفقات المنسوخة يوميا وتحديد نسبة المخاطرة. اما فيما يخص تحديد مبلغ معين للمتاجرة به فلا اعلم ذلك. اتصل بالدعم للمزيد من المعلومات
للاستفسار اكثر اتصل بالخبراء

tamermosa
04-10-2017, 17:08
لا يا أخى الفاضل لا يمكن ذلك ، و لكن يمكنك تقليل حجم اللوت
اللي حتتعامل به و بالتالي سيعطى نفس الأثر ، تقبل تحياتي و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى

ibrtaha123
04-11-2017, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هل هذا الأمر يعد طموحاً منطقياً؟ إن كان كذلك، كيف يمكن القيام به؟ في هذا المقال سوف أتحدث من منطلق خبرتي الشخصية و أحاول تقديم فكرة عن التحديات التي سوف تواجهها حتماً إن كنت سوف تعتمد على فوركس

shimaa3434
04-14-2017, 14:24
هذا النظام الذي تتحدث عنه يتم في الخيارات الثنائية وليس في سوق الفوركس، من الواضح أنك عند شك في فكرة الفوركس كوبي إذا اردت يمكنك التداول بنفسك بدلا من الاشتراك في هذه الخدمة

shr
04-17-2017, 20:29
بما يخص نظام فوركس كوبي يمكنك تحديد نسبه المخاطرة من خلال الصفقاات التي تنسخها
اما بما يخص تحديد عدد معين من الصفقات التي تريد ان تفتحها فقط فلا اعلم بشأن ذلك بالتوفيق وشكرا

nonam
06-16-2017, 14:19
السلام عليكم ... من الممكن ان يكون التعامل مع السوق والتعامل مع الاوات الكويسة زي الفوركس كوبي من اهم الادوات اللي انت من الممكن ان تتامل معاها في التداول وكمان التعامل مع الادوات الاهم في التعامل مع الكوبي بحساب مختلف انت اللي تحدد التعامل مع الرصيد منة

settouti
06-30-2017, 15:26
نظام الكوبى
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذا من المواضيع اللتي يتجاهلها الناس وهذا خطء فالفوركس متداخل مع جميع المجالات و يجب الاطلاع على كل الامور و في مختلف التخصصات
لكي نكون فكرة عن الفوركس و التجارة المالية على العموم

settouti
07-04-2017, 19:17
تحديد مبلغ
السلام عليكم و رحمة الله
ابرني هذا الموضوع و زاد من معلوماتي في الفوركس و اتمنا المزيد من الشرح
المستفيض حتى تزيد الخبرة لي و لامثالي من المشاركين في المنتدى و اريد المزيد من المواضيع

Reem1
07-04-2017, 20:20
ألسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي في نظان الفوركس كوبي تقدر تحدد قيمه النسخ واعتقد ان اقل مبلغ هو 10دولار و اظن انه مينفعش من البونص بالتوفيق

mostafa1995
07-06-2017, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. اخي انت بتحدد الحد الادنى للدخول طبعا يا محترم في حد ادنى اللي لازم تدخل بيه تقدر تقرا بصفحة الفوركس كوبي بالموقع

hatemelpop
09-20-2018, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم على حد علمي ففي نظام الفوركس كوبي تستطيع تحديد عدد الصفقات المنسوخة يوميا وتحديد نسبة المخاطرة. اما فيما يخص تحديد مبلغ معين للمتاجرة به فلا اعلم ذلك. اتصل بالدعم للمزيد من المعلومات وبالتوفيق