PDA

View Full Version : التحليل التقني لزوج الجنيه الإسترليني/الفرنك السويسري- 11 أغسطس 2016

Mahmoud Heidar
08-11-2016, 13:26
حاول زوج الجنيه الإسترليني/الفرنك السويسري التقدم يوم الأربعاء، ولكنه وجد ما يكفي من المقاومة عند المنطقة 1.2850 لكي يتحول مرة أخرى، و شكل شمعة سلبية جداً. لهذا السبب، أعتقد بأننا سوف نستمر بالتراجع أكثر، و ربما أن نصل نحو المستوى 1.25. الجنيه الإسترليني بالطبع يواجه مشاكل بشكل عام، و عند هذه النقطة من المحتمل بأن يستمر الجنيه الإسترليني بالتعرض للضغط.

الفرنك السويسري

بالطبع أن الفرنك السويسري يعتبر عملة آمنة، مع هذا بالإعتبار، أعتقد بأن السوق ببساطة يبتعد من القلق في المملكة المتحدة حالياً. في هذه الحالة، سوف تستمر التقدمات قصيرة الأجل بتقديم فرص للبيع في الأمام، و ولا توجد طريق لوضعية طويلة في هذا السوق حالياً. لهذا السبب، أ‘تقد بأننا سوف نصل نحو المستوى 1.25 خلال الجلسات القادمة، وبعد ذلك ربما نخترق أدنى من ذلك. يجب التركيز على زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي، لأنه في حال اخترق للأسفل بشكل كبير، فإن هذا الزوج سوف يتبعه. أعتقد بأن الإختراق ما دون المستوى 1.28 في زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي سوف يكون سبباً كافياً للبدأ بوضعية قصيرة في هذا السوق، حيث أنه من المفترض أن يأتي بالكثير من الضغط التنازلي على الجنيه الإسترليني بشكل عام. تذكر أنه مقابل الدولار الأمريكي، العملة التي تقاس بها أغلبية العملات.

لا يوجد لدي اهتمام بوضعية طويلة في هذا السوق حتى نتمكن من الإختراق فوق المستوى 1.3250، والذي يعتبر مقاوم بشكل كبير. نحن غير قريبون من ذلك المستوى، ولذلك أعتقد بأننا حتى نصعد بمقدار 600 نقطة، لن يكون هناك داعي للقلق بشأن الوضعية الطويلة. من الممكن نرتد من على المستوى 1.25، حيث أنه رقم كبير و كامل و ذو أهمية نفسية، و بصراحة أتوقع ذلك. ولكن، بين هنا و هناك، من المفترض أن يكون لدينا الكثير من فرص البيع.

ALsharifi
08-11-2016, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماشاء الله يااخي تحليل اكثر من رائع
نفع الله بك استمر بطرح هكذا تحليلات حتى نستفيد منك ويستفد بقي الاعضاء
شكرا جزيلا مرة اخرى ودمت بخير

analyst
08-11-2016, 14:08
مشكور اخي الكريم على الشرح وعلى النظرة التحليلية الخاصة بهذا الزوج الذي لم يسبق لي على الاطلاق المتاجرة به واريد ان اقول لاخواني التاكد من ملائمة الاسبيريد لهم اذا فكروا في المتاجرة عليه

bakhouch
08-11-2016, 16:21
تحليل هائل يخص التحليل التقني لزوج الجنيه الإسترليني/الفرنك السويسري حاول التقدم يوم الأربعاء هذا التحليلات هي المساعد الأول للتاجر في فهم كيفية التعامل مع السوق.
تحياتي.

mido dz
08-11-2016, 18:52
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بصراحة تحليل ممتاز علي زوج الجنيه و الفرنك نتمني منك المزيد
اتمني لك كل التوفيق

mohamedsonbol
08-12-2016, 06:03
فعلا معلومات جميلة واكثر من راائعة اخي الكرييم
وبالطبع اتمنى لك النجاح في كل امورك والتقدم وبارك الله فيك على مجهودك الرائع .. تقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل ..