PDA

View Full Version : الفائدة الرئيسية توضيحات شاملة و عااامة

سفيان مرادي
08-11-2016, 14:01
معدلالفاءدة الرسميةةتوضيح شااااامل و عااام
معدل الفائدة الرئيسية
وهو مؤشر مهم جداً يؤثر كثيراً على الاقتصاد المحلي , حيث يجتمع المسؤولون في البنوك المركزية لكل دولة لتحديد سعر الفائدة الرئيسية على القروض والتي تؤثر بدورها على أسعار الفائدة على القروض التي تمنحها البنوك التجارية للمنتجين والمستهلكين . وقرار البنك المركزي في تحديد سعر الفائدة الرئيسية يعتمد على حاجات الاقتصاد المحلي وعلى ذلك يقوم المسؤلون في اجتماعاتهم إما برفع سعر الفائدة أو بخفضها

mohamedsonbol
08-11-2016, 21:05
فعلا معلومات جميلة واكثر من راائعة اخي الكرييم
وبالطبع اتمنى لك النجاح في كل امورك والتقدم وبارك الله فيك على مجهودك الرائع .. تقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل ..

islammowafy
08-12-2016, 19:53
تشكراات لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

snapping
08-12-2016, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور هه المعلومات مفيدة المقدمة بعد عصارة
خبرة طويلة على ما يبدو لا تبخلنا بجديدك
بالتوفيق

Babatondi
01-15-2017, 00:43
شكرا لك اخي على الموضوع الفائدة الرئيسية توضيحات شاملة الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

samehsaeed13
01-25-2017, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
افضل اوقات التداول هي كل أيام الاسبوع ما عدا يومي الجمعة و الاثنين اخي الكريـم لان السوق يكونن فيهما متذبذب و بطيئ في الحركة.

Mmounir
01-26-2017, 06:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفائده الرئيسيه هي الفائده المحتسبه للعمله من قبل حكومه الدوله وان زادت تقوي العمله وان قلت تضعف العمله امام باقي الازواج

mohcine amari
01-27-2017, 23:37
السلام عليكم و رحمة الله
معدلات الفائدة من الاخبار الاقتصادية القوية جدا على تحركات الاسعار فمن لا يجيد التعامل معها و لا يجيد التحليل الاساسي من الاحس ان يتجنب التداول وقت صدورها

waelmma
02-09-2017, 11:49
:(:)):)):( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد من الاخبار
وجزاك الله خيرا اخى الكريم :(:)):o