PDA

View Full Version : تعلم اسرار الفيبوناتشي مع البريس اكشن

skily
08-11-2016, 15:25
السلام عليكم اخوتى الكرام
تعلم اسرار الفيبوناتشي مع البريس اكشن

https://www.youtube.com/watch?v=Nfpy3VYwrUc

islammowafy
08-12-2016, 05:37
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد::
اشكرك جدا اخي الكريم على ما تقدمه من معلومات وتحليلات هامة ومفيده وقيمة جدا .. وبارك الله فيك على مشاركتك الفاعله .. تقبل مروري

Babatondi
01-13-2017, 17:13
موضوعك تعلم اسرار الفيبوناتشي مع البريس اكشن رائع و قد وصلت الافادة
مشكووور اخي تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء انشاء الله

Ayman Abdellatif
01-13-2017, 17:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الفيديو عسى ان يستفاد منه باقى الاعضاء سوف اشاهد المحتوى و بالتاكيد سوف اضيف الى ما تعلمته شئ جديد فى انتظار المزيد من هذه الفيديوهات المفيده و بالتوفيق

snnaky
05-19-2017, 20:22
اشكرك اخونا الفاضل والحقيقة الموضوع جيد بس كمان مهم نعرف ان مافيش اى ضمانات فى الفوركس ولهذا يجب عليك ان تقبل شروط وقواعد اللعبة وتكون مهيأ لهذة الأمور فأنت تتوقع ما يمكن ان يكون مستخدما فى هذا كل ما يتاح لك من ادوات فى توفير هذا التوقع وبعضها يكون عالى الترجيح والبعض الأخر ربما لا يكون ولكن مهما كانت الأدوات قوية الا انها تظل فى النهاية غير مضمونة

omar eldakhly
05-20-2017, 01:11
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
الفيديو عن استراتجيه الفيبو والبرايس سوف اقوم بمشاهده ورؤيه النتائج واعطائك راي الشخصي
تقبل مروري ي اخي

oroba
05-20-2017, 01:28
الفيبوناتشى فى حد ذاته من الأدوات القوية جداً فهو ذات مستويات رقمية قوية يمكن استخدامها كدعوم والمقاومات قوية جداً.. كما أن البرايس أكشن يعتمد على أشكال الشموع ونماذجها.. حيث أن هناك عدد من الأشكال لكل شمعة على حدة مثل شمعة الهامر وشمعة الرجل المشنوق.. إلخ.. وكذلك فهناك عدة شموع تشكل نموذجاً مع بعضها مثل نموذج المستطيل ونموذج المثلث ونموذج الرأس والكتفين.. إلخ.
وبالتالى فدمج الفيبوناتشى مع البرايس أكشن يعطى قوة للتحليل.

oussama94
05-20-2017, 01:49
شكرا جزيلا و الله استراتيجية احترافية اتمنى لك كل تقدم و ان تنفعنا بمعلوماتك و اني اتمنى الكل يستنفع . بالتوفيق