PDA

View Full Version : اكسبرت Ilan 1.6 Dynamic الجبار ارباح غير متناهية ان شاء الله .

skily
08-11-2016, 16:22
بسم الله الرحمن الرحيم اقدم لكم اليوم
اكسبرت Ilan 1.6 Dynamic الجبار ارباح غير متناهية ان شاء الله .
https://www.youtube.com/watch?v=C7iHyQAK6T4

ابوفؤاد
08-11-2016, 16:34
يرد الينا الكثير من العوامل التى تساعد على الربح و التى م شانها ان تجعل من الربح سهل و لكن كلما كان الربح سهل كانت الخساره اكبر و بالتالى انخفاض بالتعليم و التالى من هذا الكسبرت و كما اقر انه يخسر

Bouani
08-11-2016, 17:09
اكسبرت جديد حسب علمي و هو واضح بعض الشيء
بس يا ريت لو تعطينا انطباعك عنه و لو جربته ايه كان رأيك
و للتفكير الاكسبرت غير متاح لحسابات البونص

mohamedsonbol
08-11-2016, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ..
اشكرك اخي الكريم على طرح هذا الموضوع المفيد وبارك الله فيك ..

islammowafy
08-12-2016, 05:47
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد::
اشكرك جدا اخي الكريم على ما تقدمه من معلومات وتحليلات هامة ومفيده وقيمة جدا .. وبارك الله فيك على مشاركتك الفاعله .. تقبل مروري

snnaky
04-11-2017, 22:25
طبعا مشكور بس عاوز اوضح لحضرتك ان مثل هذة المواضيع او العناويين البراقة كثيرا ما تساهم فى خسائر للمبتدأين الذين يعتمدون على مثل هذة الاأدوات دون ان يعرفوا انة لاتوجد استراتيجية تامة او ناجحة الى الأبد وكذلك اى اكسبيرت لا يوجد نجاح دائم او اداة كاملة فكمل الادوات لها ما لها وعليها ما عليها الحقيقة لأن السوق اكبر من كل الأدوات دى خاصة المؤشرات كأدوات فنية كاشفة للسعر على الرغم من انها ادوات تابعة للسعر ولهذا لاتحقق اى منفعة واقصد ان السوق اكبر من اى ادوات فنية بأن الخبر يكون لة التأثير الأول والأخير وهو صاحب الكلمة العليا لذا لا تعول على الأدوات الفنية كثيرا فهى مجرد استشارى فقط وليست لها الكلمة الأخيرة

ANESS
04-12-2017, 16:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الطرح القيم ،شرح مبسط و مفيد لاكسبرت قوي بالفعل ، بارك الله فيك ويعطيك العافية
تقبل تحياتي

adamarwan
04-12-2017, 22:03
نعم اخى لك من الافضل من الاخوى
ان يعرف هدا الامر فى الحساب التجريبى
الان فى العديد من اامور التى لبد منا ن تاخد فى الحسابان
لكى تتمكن من ان تتداول افضل
وحظ موفق