PDA

View Full Version : اكسبرت هيدج ومضاعفات - أرباح بدون مخاطرة

skily
08-11-2016, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتى لكم اعضاء المنتدى الكرام
اقدم لكم موضوع مميز :
اكسبرت هيدج ومضاعفات - أرباح بدون مخاطرة
https://www.youtube.com/watch?v=X3crcLVr54g

ابوفؤاد
08-11-2016, 16:31
ليس الكثير منالاكسبرتات لابد ان تعتمد عليه لان المنتدى مبنى على التعليم و التنوير للفوركس اهدافك ان تكون ماليهبدايه العمل لان تجنى اى من الارباح و بالتالى من الممكن ان تكون تلك الكسبرتات مضيعه لمالك لان اغلبها يفشل و فاشله يعنى المرجن كول

Bouani
08-11-2016, 17:08
الهيدج هو نوع من انواع التداول بس لا تنس أخي الكريم انه لا يخلو من المخاطرة
و في السوق ليس هنالك أي شيء يخلو من المخاطرة
يعني لا بد من الحذر ديما لأن السوق لا يؤتمن

mohamedsonbol
08-11-2016, 20:39
تحليلك في محله اخي الكريم وطبعا اشكرك جدا على مجهوودك وعلى معلوماتك القيمة والتحليلات الممتازة
وبارك الله فيك وننتظر من حضرتك المزيد من هذه المعلومات القيمة ..
تقبل مروري

islammowafy
08-12-2016, 05:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

Ayman Abdellatif
08-12-2016, 18:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ،،
تحياتى لك اخى على هذا الموضوع مع التحفظ بالحذر عند التعامل مع الاكسبيرتات فقد تؤدى بحسابك الى المارجنه و فقد اموالك اعتمد على التحليل بنفسك افضل حتى تستمر فى السوق .. تحياتى لك

ahmedyassen
08-12-2016, 18:40
شكرا جدا على الشرح الرائع

الاكسبرت هو شئ مفيد ولكن يجب التعلم بجانبه لانه يفيد قليلا بتذويد رأس المال ويساعدك فى جني بعض المال بجانب الخبرة المكتسبة من التعلم

والمضاربة بحساب اكبر

snnaky
04-11-2017, 23:00
اولا مافيش استراتيجية ناجحة 100% ومافيش استراتيجية ناجحة الى مالانهاية الأستراتيجيات السوق بيقتلها لأن السوق بيغير من قواعدة دايما يعنى الناس اللى بتبنى استراتيجية على الخبر احب اقولك ان كتير من الأوقات تلاقى الخبر مش ماشى مع السعر والناس اللى بتبنى استراتيجية على مؤشرات حتلاقى المؤشر عامل تشبع بيع والسعر واخد فى وشة وطالع ومكمل اية الداعى متعرفش يعنى من الأخر مافيش حاجة مؤكدة

ANESS
04-12-2017, 16:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الطرح القيم ،شرح مبسط و مفيد لاكسبيرت الهيدج ، بارك الله فيك ويعطيك العافية
تقبل تحياتي

adamarwan
04-12-2017, 22:08
نعم اخى شكر على المجهود
مطلوب من الاخوى ان يتم تجربة الامر ىف الحساب التجريىب
الى ن تتمكن من ان تقع على كل النقاط التى فى هدا الاكسيبر
وحظ موفق

YOUNIS
04-12-2017, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا اخي الكريم على هذا الشرح الجميل والقيم الذي قدمتها لنا وجازك الله كل خير على هذا الشرح الجميل

حمد علي
04-12-2017, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالي مشكور اخي الكريم علي الاكسبيرت انا افضل المتاجره بالاكسبيرت اكثر من المتاجره اليدويه لكن انصح الجميع بتجريب الاكسبيرت علي الديمو لمدة شهر ومراقبه طريقه العمل وتعامله مع الاخبار وتقلبات السوق السريغه

Ahmed.Salman
04-12-2017, 23:10
بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكرك أخى الكريم على هذا الموضوع الرائع المفيد لأنى إستفدت منه كثيراا حقيقتا أطال الله عمرك وأتأسف على الإطاله.

zianitrader
04-13-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع المتميز
الهيدج صعب جدا يحتاج الى دراية اكبر في سوق الفوركس