PDA

View Full Version : نموذج الرجل المشنوق hanging man

atika chibki
08-11-2016, 17:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم أعضاء منتدى فوركس العرب
اليوم سنشرح :

نموذج الرجل المشنوق hanging man

نموذج الرجل المشنوق: هو نمط في الرسم البياني المستخدم في جداول الشمعة، يتشكل في نهاية الاتجاه الصاعد، حيث يتم إنشاؤه عندما يكون هناك عمليات بيع كبيرة، ولكن المشترين قادرين على دفع السهم مرة أخرى حتى يصل عند أو بالقرب من سعر الافتتاح.

mohamedsonbol
08-11-2016, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى من حضرتك اخي الفاضل ان تفيدنا بما هو جديد وتطلعنا على كافة المعلومات الجديدة الهامة واتمنى لك مزيدا من التوفيق .. تقبل مروري اخي الكريم

islammowafy
08-12-2016, 05:40
معلومة قيمة اخي بوووركت وبوووركت جهوودك الطيييبة وحيااك الله بيننا اخي الكرييم ..
تحيااتي لك ولجميع الاعضاء وتقبل مرووري
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

snnaky
04-11-2017, 22:20
الشرح الصح هو انك توضح النموذج ومن خلال شارت وعلية رسمة للنموزج يعنى ترسم النموزج وتوضحة على شارت فنى وتعلم الناس مش ناقل كلمتين جاى ترميهم نسخ ولصق ولا مجهود ولا افادة يبقى اية الداعى اصلا للموضوع واية االفايدة اللى ممكن استفيدها انا من موضوع بدون موضوع زى دة لازم حضرتك تتعلم يعنى اية شرح وتعليم وافادة

ANESS
04-12-2017, 17:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الطرح القيم ،شرح مبسط و مفيد لنموذج الرجل المشنوق ، بارك الله فيك ويعطيك العافية
تقبل تحياتي

saidassouik
04-12-2017, 17:17
الانضباط هو مفتاح النجاح ، قد لا يكون الأمر مثيراً دوماً، و لكنه يساعدك في الاستمرار. لا يهم بأي زوج من العملات
قررت أن تتداول، أو حتى كم عدد هذه الأزواج، فالخطة هي الأمر الرئيسي ، و يجب تجزئتها و التدرب عليها و إثبات
صلاحيتها قبل أن تقوم بأية عملية تداول في السوق الحي.

mohamed morshed
04-12-2017, 18:17
222222222222222222222222222222222222
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة والصلاة والسلام على رسول الله
تحية كبيرة لك اخى الكريم على هذه المشاركة المهمة والموضوع الضرورى لنا ونتمنى لك دوام النجاح والتوفيق والله الموفق والمستعان

adamarwan
04-12-2017, 21:04
اشكال تتكون فى السوق
لبد من ان تكون على دراى بها وان تتمكن
من ان تفهم كل الامور التى تريد ان تخبك بها
لكى تتمكن منا ن تحصل على افضل تحليل ممكن
وحظ موفق

Ayman Abdellatif
04-12-2017, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تحياتى لك اخى الفاضل على هذا البوست عن نموذج الشموع اليابانية المسمى بالرجل المشنوق فهو يتكون بعد حركة بيع قوية خلال الفترة الزمنية الا ان المشتريين فى النهاية نجحوا بدفع السعر لاعلى مرة اخرى و هو ينبئ بمزيد من الصعود للسعر

mido elshabrawy
04-12-2017, 22:36
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي العزيز علي موضوعك نموذج الرجل المشنوق
و بالفعل عو نموذج انعاكسي ياتي في نهايه اتجاه صاعد ليحوله الي هبوط
او يأتي في نهايه اتجاه هابط ليحوله الي صاعد
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

aym
04-13-2017, 00:13
نموذج الرجل المشنوق من النماذج الانعكاسية لحركة السعر عندما يظهر على الشارت ولكن يجب التاكد من ذلك من خلال الشمعة التى تاتى بعده
على الفريمات الكبير يجب الاستخدام

Ahmed youssef elgareb
05-25-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته --- اتمنى ان يستفيد جميع المبتدئين من نماذج الفوركس ومنها نموذج الرجل المشنوق hanging man الذى تحدث عنه اخى الكريم فبرجاء امدادنا بفيديو يوضح هذا النموزج عن قرب للاستفاده منه

xmenflis1
05-30-2017, 23:59
مرحباً
شكراً على إضافة
الانضباط هو مفتاح النجاح ، قد لا يكون الأمر مثيراً دوماً، و لكنه يساعدك في الاستمرار. لا يهم بأي زوج من العملات
بتوفيق للجميع

naderbronto
05-31-2017, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اولا شكرا لك لطرح هذا الموضوع ولكن الفوركس ليس بهذه السهوله لا يمكن ان يستفيد شخص من هذا الحكى لبد من اين يكون فى فيديو توضيحى او صور تشرح فيها الاستراتيجية
حتى يستفيد الجميع تقبل مرورى