PDA

View Full Version : مؤشر العشوائية Stochastic

atika chibki
08-11-2016, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم أعضاء منتدى فوركس العرب
اليوم سنشرح :

مؤشر العشوائية Stochastic : هو مؤشر الزخم الفني الذي يقارن سعر الاغلاق للعملات إلى النطاق السعري على فترة زمنية معينة. يمكن تخفيض حساسية المؤشر لتحركات سوق تجارة فوركس عن طريق تعديل الفترة الزمنية التي يتم استعماله فيها، أو عن طريق أخذ نتيجة المتوسط ​​الحركي. ويتم احتساب هذا المؤشر من خلال الصيغة التالية:

س = 100 { (أ – د14) / (ع14 – د14) }

أ = آخر سعر إغلاق
د14 = ادنى سعر في 14 جلسة سابقة
ع14 = أعلى سعر تداول خلال نفس الفترة، فترة 14 يوم.

islammowafy
08-12-2016, 20:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته
يظهر من الشرح الذي قدمته لنا أخي أنك فاهم لأمورك في الفوركس و ضابط لهذه الشروح
نتمنى منك المزيد من المواضيع المفيدة في الفوركس أخي الكريم
تقبل مروري و تحياتي الحارة

ايهاب ابوزايد
08-22-2016, 11:55
الف شكرا اخوي الغالي وللامام انشالله وبارك الله فيك
وشرحك وافي وكافي ولكن هل يجب علينا اسعتال هذة المعادلة ام ان المؤشر يحستبها لنفسه

aymansaleh
08-22-2016, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
يعتبر مؤشر الستوك استيك من مؤشرات الزخم القوية جدا. حيث انه يعطي اشارات دخول وخروج دقيقه الى حد كبير ويصبح أكمل قوه باستخدامه مع البولنجر باندز حيث يكونان استراتيجيه قويه
تقبل مروري

devowr
08-22-2016, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hicham ou
08-22-2016, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

fatiima
08-22-2016, 19:11
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا التعريف الشامل لمعنى مؤشر العشوائية معلوماتك جديدة علينا و استفدنا منك و هذا كرم منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

Khalid mostafa
08-22-2016, 19:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله معلومه مفيده جدا اشكرك من كل قلبي واتمني انك تفدنا بموضوعاتك الاكثر من ممتازه وانا بصفتي مببتدا استفدت كتير وعرفت يعني ايه المؤشر العشوائي وشكرا بجد علي المعلومات ديه