PDA

View Full Version : هل يمكن الاعتماد على الفوركس كوسيلة وحيدة للدخل؟

skily
08-12-2016, 02:23
السلام عليكم
محتاجين آرائكم
هل يمكن الاعتماد على الفوركس كوسيلة وحيدة للدخل؟
https://www.youtube.com/watch?v=9ksoiZSduUU

islammowafy
08-12-2016, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته في الحقيقة أخي تحليل يظهر أنه جيد و مفيد أخي الكريم و على العموم بارك الله فيك أخي الكريمعلى هذا التحليل المفيد تقبل مروري و تحياتي أخي الكريم

snapping
08-12-2016, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا أظن ذلك أخي يجب دائما تنويع مصادر الدخل

Babatondi
01-15-2017, 00:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع هل يمكن الاعتماد على الفوركس كوسيلة وحيدة للدخل المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم

samehsaeed13
01-25-2017, 20:43
كيفية تطبيق نهج الحد الأدنى على روتين التداول الخاص بك؟
لكي تقوم بتطبيق نظرية الحد الأدنى على روتين التداول الخاص بك فعليك أولا التخلص من مؤشرات التداول والروبتات الكثيرة والبدء من جديد باستخدام رسوم بيانية نظيفة وواضحة تمام. فالقيام بمثل هذا الأمر من شأنه أن يعمل على تهدئة أعصابك وعقلك أثناء تحليل الأسواق.
تعلم القيام بالتداول باستخدام استراتيجية تداول بسيطة وسهلة مثل استراتيجية حركة السعر. عند استخدام هذه الاستراتيجية، فلن يتعين عليك قضاء الكثير من الوقت في تحليل الأسوق، وإنما يمكنك التداول بسهولة دون التأثير على حياتك الشخصية أو وظيفتك.

aki
01-25-2017, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
نعم يمكن ذلك لكن بتطبيق شروط كالتعلم المستمر ودراسة التحليل بنوعيه والالتزام بقواعد الفوركس الذهبية.
حظ موفق.

tazi larbi
01-25-2017, 23:28
السلام عليكم اكيد اخي يمكن ان نعتمد على الفوركس فهو عمل كاي عمل فهو تجارة المهم ان نهتم به ونتعلم جيدا وناخذه على محمل الجد هذا اهم شئ اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Ayman Abdellatif
01-25-2017, 23:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الكريم لا يفضل الاعتماد على الفوركس كمصدر اساسى للدخل يمكن اعتبارة دخل اضافى حتى تصل الى الخبرة اللازمة لكى تعتمد عليه كدخل يعتمد عليه و بالتوفيق