PDA

View Full Version : طريقة للتعامل مع الاخبار

Mahmoud Heidar
08-12-2016, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله
اول شي لازم تقرو الموضوع كله من اول سطر الى اخر سطر
يا اخواني يا اخواني :mad: :angry_smi خلونا نطلع بطريقه ممتازه للتعامل مع الاخبار
انا عندي طريقة وعدت فيها اخي ابو حسام اني اقولها ومتوكل والغلبان ومارجن والحين بقولها . بس ناقصني
خبرتكم . ناقصني تعديل عليها منكم تعديل بسيط . ولازم الكل يشارك بافكاره وبخبرته ولا ما اعتبره يحب لنا الخير يا اخي طلال واخي الوافي واخي محمد السويد واخي واخي ....... نحن بحاجة لخبرتكم

الطريقه كلتالي

انا راح اقولكم من خبرتي في متابعه خبر يوم الثلاثاء والاخبار السابقه ايش لاحظت وكيف نتصرف عشان بلقليله نطلع ربح لا يقل عن 60 الى 120 نقطة في دقيقه
شوفو لاحظت انا الناس تشتري قبل الخبر بدقائق وتنتظر النتيجه وكنت انا منهم ولاحظت ناس تشتري بس ينقال الخبر بس يخاف يكون ما فهم الخبر كويس . المهم قبل ما ينقال الخبر بعشر دقائق في قناه البلونج بيرج القناه حقت البورصه الي على قمر الهوت بيرد . لاحظت انهم يسون مقابلات مع المحليلن قبل ما يذاع الخبر . والمحللين ذول هم الي يطلعون العمله 30 نقطه فوق او تحت قبل الخبر . وكان دايما يضرب الستوب لوز حقي . فلو نرجع لخبر يوم الثلاثاء يوم ما جابو الشايب يتكلم عن رائيه ارتفع الدولار 25 نقطه مع انه الخبر لسه ما انقال . ويوم انتهو منه وجابو
البنيه المحلله ذيك تقول رائبها ولين قالت اتوقع انه سعر الفائده يثبت نزل الدولار 20 نقطه . وهذا ما يسما التذبذب قبل الخبر . ويوم ما قال المعلق الحين راح ينقال الخبر ثبتت العمله ثواني ولين انقال الخبر طلع اليورو حق يوم الثلاثاء 100 نقطه في دقيقه . هذا الي صار والفكره كالتالي يا شباب ركزو زين لنفرض انه الخبر سيقال الساعه 6 بالظبط والحين الساعه 5.45 . ننتظر ولا نسوي شي ولا نشتري ونسمع كلام المحللين الي راح يذبذبو السعر ولين يبقا دقيقه على الخبر ولين المذيع يقول الحين سيقال الخبر وتطلع الشاشه ذيك الي ما فيها احد عشان يقلبون على الي بقول الخبر . نشتري يورو على السعر الموجود والستوب لوز يكون 15 نقطه مع انه ما راح يصلها وفي نفس الوقت نشتري دولار والستوب 15 نقطه . وفي الحركه هذه نكون ضمنا انه السعر ما راح يتذبذب ولين ينقال الخبر راح يطير واحد فيهم ورا يخسر واحد فيهم . وراح تكون خسارتنا 15 نقطه اما ربحنا لا يقل عن 100 نقطه واذا خطر على بالكم انه راح يضرب الستوب لوز للثنين اقولكم لا . لانه التذبذب الي قبل الخبر انتها وما صار تذبذب في لحظه الخبر الي هي قبل الخبر ب 15 ثانيه الى 20 ثانيه . اهم شي عامل السرعه وفي اخوان قالولي انه ما تقدر تشتري في وقت الخبر وهو صحيح كلامه . بس احنا نبي نشتري قبل الخبر بثواني وانا جربتها وزبطت معاي بس شريت عملتين يمشون نفس الاتجاه الله لخمني ذيك الساعه
المطلوب منكم يا شباب عشان نزبط النظريه . وهو ما العملتين الي ضد بعض دائما يعني هل اليورو والدولار عكس بعض . يعني اذا ارتفع الدولار ينزل اليورو والعكس . واذا كلامي صح هل يكون الشراء على اليورو ضد الدولار والدولار ضد الاسترليني . لكي نضمن انهم عكس بعض ام في غيرهم مثل الدولار والياباني وتقولولنا لو في خبر فرضا يتكلم عن البطاله حقت امريكا . انه اذا زادت البطاله تضر الدولار ويستفيد منه اي عمله ؟؟ مثل اليورو او عمله ثانيه . وانه لو فيها اخطاء الطريقه هذه تقولولنا اياها عشان احاول او نحاول ننقحها ونطلع بطريقه مضمونه والضامن الله . والله يا شباب لو كل واحد يحاول يعدل الطريقه بكلمه غير نطلع بطريقه ما تخرش الميه على قولة المصرين .
ويمكن في بعضكم ما فهم كلامي .
تحياتي للجميع

lubna
08-12-2016, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مهم الصراحه
ومن زمان وانا ابحث عن اسم هذه القناة
التي تبث الاخبار المؤثرة بالسوق
وكيف نتعامل معها
اتمنى لك التوفيق
تحياتي