PDA

View Full Version : هل تتذكر اكبر مبلغ خسرته بصفقه واحده ؟

mahmoud552
08-13-2016, 02:35
نتاجر وندخل صفقات كثيره قسم منها مدروس والقسم الاخر غير مدروس
وفي كلا الحالتين ربما نحقق مكاسب وارباح او ربما نجر اذيال الخساره
بمبلغ يتفاوت حسب بسبة دخولنا بلوت كبير او صغير
هل تتذكر اكبر مبلغ خسرته بصفقه واحده ؟

papicc
08-13-2016, 02:50
والله اكبر مبلغ خسرته في صفقة واحدة هو 500 دولار وكان بالخطأ حيت كنت اريد التداول بخمسين دولار لكني نسيت وأضفت صفر واصبحت 500 المشكلة انني لم ادرك غلطي في تلك اللحضة كدالك لم افعل الستولوز من بعد قليل اصبحت ارى ان الخسارة كبيرة جدا فوق 400 دولار وتركتها عسى يرجع السعر لكن دهب كل شيء

analyst
08-13-2016, 03:05
والله اكبر مبلغ خسرته في صفقة واحدة هو 500 دولار وكان بالخطأ حيت كنت اريد التداول بخمسين دولار لكني نسيت وأضفت صفر واصبحت 500 المشكلة انني لم ادرك غلطي في تلك اللحضة كدالك لم افعل الستولوز من بعد قليل اصبحت ارى ان الخسارة كبيرة جدا فوق 400 دولار وتركتها عسى يرجع السعر لكن دهب كل شيء متأسف لقراءة هذا اخي الكريم لانه فعلا مبلغ كبير لكن طبعا هذا ممكن يكون درس لي حتا لا تتسرع مرة اخرى في الدخول في صفقات لان التسرع هو اكثر شيء ممكن ان يسبب الخسارة لصاحبه وهذا عن تجربة

islammowafy
08-15-2016, 07:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب اشكرك اخي الفاضل علي هذا الموضوع الرائع واتمن منك ان تقدم معلومات اكثر في هذا المجال ولك جزيل الشكر واشكر صاحب هذه المشاركه
ارجو منك المزيد ..

snnaky
04-13-2017, 17:58
اعتقد ان مثل هذة المواضيع ليس لها اى فائدة بل هى من اكتر المواضيع تضيعا للوقت بدون افادة حقيقية يعنى اية اكبر مبلغ خسرتة فى صفقة طب وانت حتستفيد اية لو عرفت اكبر مبلغ خسرتة وانا حستفيد اية لما احكى ونعيد تانى افرض انى قولتلك انت حتستفيد اية هل دة ممكن يخليك انت متخسرش هل ممكن انا ارجع المال دة تانى لو انا حكيتلك
بطلوا مواضيع سخيفة وماسخة وسطحية ليس لها فائدة

ahmed megahed
04-13-2017, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد ان الفترة التي قضيتها جيدة ولله الحمد رغم اني عانيت كثيرا من الخسارة بسبب قلة تعلمي واستعجالي واظن ان افضل شيء انصح به اخواني هو لا تتاجر قبل التعلم ولا تفتح صفقة دون استوب وعليك بالادارة الصارمة لراس المال والله الموفق

moha-star
04-13-2017, 19:42
الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه

اخي الكريم اولا مشكور على الموضوع القيم ـ بالنسبة للخسارة خسرت صفقة في زوج الدولار والين الياباني عن طريق خبر لم انتبه له لكن الحمد لله على كل حال بالتوفيق للجميع .

تقبل مروري

Mahmoud salman
04-13-2017, 20:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله