PDA

View Full Version : التهريب وعلاقتة بالفوركس

mahmoud552
08-13-2016, 02:38
لقد لجأ بعض المهربين إلى سوق الفوركس باتخاذه وسيلة لتهريب أموالهم التي تم غسلها بالطرق الغير قانونية، فقد عمل بعض المهربين على زج كميات من أموالهم باستثمارها في سوق تداول العملات الفوركس على شكل صفقات بآليات متعددة عن طريق شركات الوساطة في بلد معين ونحن نتحدث عن كميات ضخمة قد تصل لمليارات الدولارات، وبعد إدخال هذه الكميات لسوق التداول يتم سحبها بواسطة نفس الشركة الوسيطة التي تم من خلالها الإيداع ولكن من بلد آخر أو من عدة دول وبهذه الآلية تتم عملية التحويل من الدولة التي تمت بها عملية غسيل الأموال بطرقها المتعددة إلى الدولة التي يريدها المهرب وتكون بهذا قد تحولت الأموال دون أية مشاكل، وهذه الطرق تكون قد ساعدت في عملية غسيل الأموال الغير قانونية وإبعاد الشك عنها.

papicc
08-13-2016, 02:43
مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع الرائع عن تهريب الاموال عن طريق ضخ ملايين الدولارات على اساس التداول بها في الفوركس ثم سحبها من بعد على اساس انها ارباح بارك الله فيك على هده المعلومات المرتبطة بعالم الفوركس

islammowafy
08-15-2016, 07:25
بارك الله فيك اخي الغالي على هدا الموضوع الذي تطرقت فيه لمفهوم تنوع الاستثمار شكرا مجددا وننتظر المزيد من الشروحات والي تغني ثقافة المتداول العربي بأي شيء مرتبط بالفوركس بالاضافة إلى أنه يغني خزينة المنتدى بالمواضيع المفيدة

snnaky
04-13-2017, 18:14
طب اية علاقتنا يا استاذ بالكلام دة والى اى مدى ممكن احنا نستفيد من موضوع حضرتك دة يعنى انت شايف ان موضوعك لة علاقة بالفوركس واننا مممكن نتعلم منة حاجة تفيدنا فى التداول المباشر ؟؟ يعنى مالنا احنا ومال التهريب وغسيل الأموال مش فاهم وانا لما اقرا الموضوع دة هل لما الاقى الدولار نزل ممكن استفيد مثلا من هذا فى شيء
يا جدعان بلاش شغل اكتب اى حاجة واحصل على البونص

ahmed megahed
04-13-2017, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك