PDA

View Full Version : صعود الأسهم الأوروبية بقيادة سهم ميرسك

hamedibrahim
08-13-2016, 16:58
ارتفعت الأسهم الأوروبية خلال تداولات اليوم الجمعة وسجلت أعلى مستوى في سبعة أسابيع بدعم أسهم شركات الطاقة وصعود سهم ميرسك.

قفز سهم ميرسك 4.9% بعدما أبقت شركة الشحن والنفط الدنماركية العملاقة على توقعاتها لأرباح خلال العام الحالي.

وزاد مؤشر ستوكس يورو600 بنسبة 0.1%، وارتفع مؤشر ستاندرد أند بورز500 بنسبة 0.2% بفضل مكاسب قطاع الطاقة وصعود أسهم شركات السلع الأولية.

وارتفع مؤشر يورفرست300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى 0.1%.

بالنسبة لأهم مؤشرات الأسواق الأوروبية تراجع المؤشر الفرنسي كاك40 بنسبة 0.1% و انخفض مؤشر داكس الألماني بنسبة 0.2% ، وارتفع مؤشر فايننشال تايمز100 بنسبة 0.1% .

mohamedsonbol
08-15-2016, 08:10
مشكور جدا جدا اخي على معلوماتك
وبارك الله فيك على مجهودك
وسلمت يمناك على طرحك المميز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

analyst
08-15-2016, 15:48
نشكرك صديقي الكريم على الخبر الخاص بسوق الاسهم الاوروبية واكيد ان متاجر العملات عليه متابعة باقي الاسواق المالية الاخرى لان تأثير سوق الاسهم يكون مباشر على العملات الخاصة بالبلدان

antr
08-15-2016, 18:34
هو ممكن يكون تصحيح للهبوط الى حدث فى السوق بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الاوربى بمعنى انه صعود يلحقه هبوط لاحق

mohamed elsyed
09-14-2016, 17:03
هبطت الأسهم الأوروبية اليوم الأربعاء مع تراجع أسهم فينربرجر النمساوية لصناعة الطوب وكارلسبرج للجعة وأدميرال البريطانية للتأمين بعد إعلان بيانات مالية. ... سبعة أسابيع إذ وجدت السوق دعما في صعود أسهم شركات الطاقة وشركات مثل "إيه.بي مولر-ميرسك" ... ارتفعت الأسهم الأوروبية في التعاملات المبكرة يوم الأربعاء بقيادة قطاع السيارات.

khalidtrader
09-14-2016, 19:16
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور جدا جدا اخي على معلوماتك إن سوق الاسهم الاوروبية تؤثرعلى العملات الخاصة بالبلدان مثل
اليورو دولار الباون دولار....

ibrahimxm
09-14-2016, 20:59
تشكراات لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته