PDA

View Full Version : ميزة التداول

سفيان مرادي
08-13-2016, 18:51
ميزة التداول في نواة السوق
الفوائد الرئيسية لسوق تداول العملات الأجنبية هي أن فرص تحقيق الربح موجودة بشكل متساوٍ أياً كانت حالة السوق؛ إن تحقيق الربح يكون سهلاً عندما يكون سعر الصرف بصدد الانخفاض كما أنه يكون سهلاً عندما يكون سعر الصرف بصدد الارتفاع. فإذا كان المتداول أ مثلاً يعتقد بأن سعر الجنيه سوف ينخفض مقابل قيمة سعر الدولار الأميركي، مما يعني أن الجنيه البريطاني الواحد يشتري عدداً أقل من الدولارات الأميركية، فباستطاعته حينئذٍ التقدم بطلب لبيع الجنيه البريطاني/الدولار الأميركي. يعمل هذا التداول بشكل أساسي بالطريقة نفسها كالتداول لشراء زوج العملات، مع الفرق الوحيد الذي يمكن في العملة التي تم شراؤها وبيعها

mohamedsonbol
08-13-2016, 20:06
مشكوور جدا ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق ..
وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك

جمال صادق
08-15-2016, 13:29
مميزات التداول تكون متوافرة لمن يومون بالعمل فى اكثر من مجال للتعاملات المالية مثلا البورصة او الاوبن يكون واضح لهم ممزيات التداول فى سوق الفوركس

murhaf98
08-25-2016, 19:05
السلام عليكم اخي الفضيل
مميزات التداول تكون متوافرة لمن يودون العمل فى اكثر من مجال للتعاملات المالية مثلا البورص
وشكرا لك ع تفاعلك الدائم واتمنى لك التوفيق وللجميع
تحياتي

yacine7
08-25-2016, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
التداول مثله مثل أي تجارة أخرى أخي لا أرى مميزات كبيرة فيه عدا التداولات الأجنبية

Osamaabboud
08-25-2016, 19:23
مشكور اخى العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وتقبلوا فا الاحترام وتمنياتي للجميع بالتوفيق

Babatondi
01-27-2017, 12:29
شكراً أخي على ميزة التداول هدا الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري