PDA

View Full Version : طلبات توقف الدخول

سفيان مرادي
08-13-2016, 18:59
طلبات توقف الدخول شرح التام
ت توقف الدخولتعتمد طلبات توقف الدخول على أساس منطقي يناقض طلبات الحد من الدخول؛ فهي تشمل إما (1) تقديم طلبات شراء بسعر يتجاوز السعر الحالي للسوق أو (2) تقديم طلبات للبيع بسعر يقل عن السعر الحالي للسوق. وفيما يمكنك استخدام طلبات الحد من الدخول إذا كان المتداول يتوقع حدوث عملية عكس، يجب استخدام طلبات توقف الدخول إذا كان المتداول يتوقع استمرارية اتجاه يتجاوز نقطة معيّنة. ونتيجة لذلك، تعتبر طلبات توقف الدخول أكثر أماناً؛ فهي تسمح للمتداول بالدخول إلى المراكز فقط بعد أن يكون السوق قد وصل إلى سعر معيّن وأكد فعالية الاتجاه

007ali
08-13-2016, 19:08
السلام عليكم
شكرا لك اخى العزيز على هذه الاستراتجيه وجارى العمل على التجربه ونرجو ان نحصل على نتائج مرضيه ان شاء الله
وبالتوفيق للجميع تحياتى

mohamedsonbol
08-13-2016, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى من حضرتك اخي الفاضل ان تفيدنا بما هو جديد وتطلعنا على كافة المعلومات الجديدة الهامة واتمنى لك مزيدا من التوفيق .. تقبل مروري اخي الكريم

analyst
08-15-2016, 13:43
طبعا للاشخاص الذين لم يفهموا الموضوع لان المصطلح الذي استخدمه الاخ ليس شائعا بين المتداوليين اريد ان اقول لهم ان الموضوع هنا يتحدث عن طلبات الصفقات المعلقة التي تنفد بشكل اوتوماتيكي بعد ما تكون قد حددت منطقة الدخول في الصفقة

hicham ou
08-15-2016, 13:47
السلام عليكم
شكرا جزيلا اخي على الموضوع المتميزالذي يهم الاوامر المعلقة
مجهود كبير جعله الله في ميزان حسناتك انشاء الله
مع تمنياتي بالتوفيق للجميع

ابوفؤاد
08-15-2016, 14:25
الاومر المعلقه هى ما تكلمت عنها الا ان الشرح به بعض الاخطاء اذا انها ليست باومر للتوقف للدخول انما هى اوامر تنفذ بالمستقبل يمكن للمحترفين التعامل معها بناء على الرؤيه المستقبليه لهم بالسوق

murhaf98
08-25-2016, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى من حضرتك اخي الكريم ان تفيدنا بما هو جديد وتطلعنا على كافة المعلومات الجديدة الهامة والمفيدة
لكي استفيد منها انا وباقي الاعضاء
وبالتوفيق لك

ahmedyassen
08-25-2016, 17:56
السلام عليم ورحمة الله وبركاته

شكرا اخي الكريم علي معلوماتك المفيدة والبسيط

فعلا كلامك مظبوط فالمحترف هو من يستخدم هذه الاوامر لانه تكون بها نقاط اكثر في حالة المكسب وينتظر مدة طويلة بغير المبتدء

yacine7
08-25-2016, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
الصراحة هذا المصطلح غريب عني ، هل تقصد الأوامر المعلقة ام ماذا ؟

Babatondi
01-27-2017, 12:21
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على طلبات توقف الدخول
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات ..

waelmma
01-28-2017, 10:19
:)):o:o:yahoo:تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه
يجب ان تكون هناك اشارات قوية عند الدخول وبارك الله فيك اخى على هذا الموضوع