PDA

View Full Version : أيهما افضل : اتاجر بنفسى ام اشترك بفوركس كوبى ؟

skily
08-14-2016, 00:44
بسم الله الرحمن الرحيم
أيهما افضل : اتاجر بنفسى ام اشترك بفوركس كوبى ؟

خبرتى قليلة ولم اتعلم كثيرا فأريد ان اعرف ايهما افضل

mohamed_elsayed
04-15-2017, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى الكرام بالنجاح والتوفيق

ahmedemara73
04-15-2017, 21:33
[QUOTE=mohamed_السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..

hosam2020
04-15-2017, 23:14
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
انصحك بالمتاجره بنفسك اخى الكريم بعد ان
تتعلم على حساب تجريبى و تكتسب خبره

tazi larbi
04-16-2017, 00:45
السلام عليكم اخي الفوركس كوبي هو نسخ صفقات تجار اخرين لكن انا افضل ان اتعلم واكسب خبرة ومهارة لاتحصل على اموالي بنفسي وان خسرت فستاعلم واتن خسرت لكن حتى الفوركس كوبي جيد لمن لا يستطيع التداول بنفسه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mido elshabrawy
04-16-2017, 01:55
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
انا من وجهه نظري اري ان المتداول يجب ان يتداول بنفسه افضل بكثير من التداول تحت وكاله احد
و لكن ان كنت لا تستطيع ان تتداول و لا تعرف كيفيه التداول فيمكنك العمل بالفوركس كوبي
و لكن يجب ان تبحث عن متداول ناجح تكون له نتائج جيده
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

abdelrahmangamal
07-14-2017, 20:21
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه
مشكور على شرح هذا التحليل سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا بجد كنا محتاجينوا عشان نخطط لطريقة التداول النهارده

---------- Post added at 08:21 PM ---------- Previous post was at 08:19 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

zakariacr07
07-26-2017, 23:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

أخي الفاضل أنصحك بالمتاجرة بنفسك و الإبتعاد عن الفوركس كوبي و كذل يمكنك التعلم على الحساب التجريبي و لما تكتسب خبرة تداول على الحساب الحقيقي

Hala Abdo
07-28-2017, 02:48
اكيد المتاجرة بالنفس لازم تتعلم و تفهم كل شئ يخص الفوركس و التداول و بيع وشراء العملات و فتح صفقات و التحكم في حسابك بنفسك

يارا السيد
07-28-2017, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انصحك اخي ان تتاجر بمالك الخاص بس بعد أن تكتسب بعض الخبرة في حساب تجريبي وأيضا اسأل أهل الخبرة برضو

ohabaiba
07-28-2017, 16:45
الافضل نعم ان تتعلم جيدا وتتاجر بنفسك هذا افضل ولكن هذا يحتاج المزيد من التعب في التعلم فالافضل قبل المتاجره ان تتدرب علي حساب ديمو غير حقيقي

zunebha
08-07-2017, 01:35
انا لحد الان اسمع فقط عن الفوركس كوبي ولم اجربها ابدا انا ادخل الشارت وارسم طريقتي بنفسي واضع تحليلي واستراتجيتي الخاصة واعمل على الدخول بالصفقات بحذر هذا هو عملي واتمنى ان انجح به دوما.

asmaalotfy
08-07-2017, 01:38
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
انا ارى المشاركة المنفصلة بنفسك افصل يا اخى من المشاركة وتعلمك وتكسبك خبرة عالية

monir123
08-07-2017, 15:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى التعلم ثم التعلم ثم التعلم اتعلم جيا وممكن تستخم الفوركس كوبى فى فى البايه لكن الافضل انك تدير راس مالك بنفسك ولا تعتمد على احد ويجب معرفه ان فى شرط لنظام الفوركس كوبى هووجو 10 دولار فى حسابك ياما اياع او ربحتهم من التداول

ahmed.mohamed
08-07-2017, 19:39
السلام عليكم من الأفضل أن تتعلم و تجتهد و تتدرب و تتاجر بنفسك لان طريقة نسخ الصفقات ممكن تربحك و تخسرك و تدخل صفقات حسب الذي انت ناسخ منه و لهذا ممكن تربح و ممكن تخسر كل شيء

esraaosama
08-07-2017, 22:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل اذا لم يكن لديك الخبره الكافيه اشترك في كوبي فوركس حتى لا تخسر البونص كله واعمل حساب تجريبي اتعلم فيه واحده واحده حتى تكتسب الخبره اللازمه

احمد فوكس
08-10-2017, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اخى الكريم لا انصحك بالاشتراك فى خدمة نسخ الصفقات بتاتا فنهايتها المرجنة لا شك فى ذلك وان كنت لا تمتلك
الخبرة الكافية للتداول بنفسك انصحك بان تستمر فى تجميع البونص فى المنتدى وان تستمر فى التعلم فى نفس الوقت بالحساب التجريبى وعندما تتقن استراتيجية معينة يمكنك الانتقال الى الحقيقى وسف تجد راس مالك فى انتظارك