PDA

View Full Version : الفلك فى الفوركس

mahmoud552
08-14-2016, 01:34
هل من الممكن توقع حركة السعر صعودا أو هبوطآ في وقت معين تبعا لحركة الأفلاك و الكواكب ؟؟
بعض الموضوعات عن السمات المزاجية لكل برج من الأبراج و بعض التعريفات عن الكواكب و مواصفاتها و سماتها و الأجواء العامة المحيطة بها فمثلا كوكب المريخ محاط بغلاف جوي أحمر اللون لذا يسمونه الكوكب الأحمر . و أشياء من هذا القبيل . و لكن استرعي انتباهي شئ أخر . ألا وهو ارتباط الفلك بالتاريخ . فمثلا إذا ولد مولود في يوم كذا و شهر كذا فنجد أن له موضع علي الخريطة الكونية تميزه بخصائص معينة و تكاد تكون متطابقة مع أزلامة المولودين في نفس اليوم و نفس الشهر و نفس السنة . فما علاقة الإنسان و يوم مولده بكواكب تدور في الفضاء علي بعد بليارات من السنوات الضوئية وما هو السر ورائها ؟؟

ثالثا : منذ قديم الأزل كان البشر يهتدون بالنجوم في الصحراء و في البحار فيعرفون طريقهم من خلالها . إذن هناك خريطة . و خريطة واضحة المعالم جدا لدرجة أنهم يمشون علي آثارها بالأيام و الشهور و أحيانا بالسنين عندما كانوا ينتقلون من قاره إلي أخري سيرا علي الأقدام . إذن حتي الجغرافيا مرتبطة إرتباطا وثيقا بالفلك و بالأجرام السماوية . و الأهم من ذلك أن هذا دليل قطعي علي وجود خريطة كونية . في منتهي الدقة . و لكن الأكثر أهمية أن الأنسان قادر علي قراءه تلك الخريطة و استنباط العديد و العديد من الأشياء منها . بل و يقود بها علمه سواء في الجغرافيا أو الطب أو الهندسة أو التاريخ .

mohamedlee
08-14-2016, 14:31
بالفعل انا ارجح حركة الفلك ولكن حركة الشمس والقمر فقط هم اللذان تاثيرهم بشكل واضح فى امور حياتنا فنجد القمر تاثيرة مد وجزر وبنقدر نعرف منه الشهور العربية اما الشمس فتاثيرها على فصول السنة فنجد فصلين معتدلان وبعض التقلبات الطفيفة وفصلين مختلفين عكس بعض وهما الخريف والربيع والصيف والشتاء فلكل منهم تاثيره على الحالة النفسية لجميع الناس فنجد مثلا مولود شهر الصيف وخاصة برج الاسد نجد انهم عصبيين جدا وذلك لتعودهم على هذة الصفة لانهم ولدو فى جو حار صعب فلذلك التاثير من خلال حركة الشمس والقمر وممكن نتطرق فى هذا العلم اكثر لمحاولة الوصول للعلم بتفاصيلة ومحاولة ربطة بالتحليل الفنى لانه له تاثير قوى جدا بشكل ايجابى على التحليل الفنى

mohamed elsyed
08-15-2016, 10:08
سأكشف لكم اليوم عن دراسة قمت بها في الفوركس منذ أربعة أعوام . ... ثانيا : رحت أبحث في كتب الفلك منذ السنة الأولي من دراستي المعمارية فلم أحصل علي شئ يذكر .

ابوفؤاد
08-15-2016, 11:44
سمعت عن التحليل الفلكى للعملات الا انى لم ادرسه او اتطرق اليه و لانى اميل الى التحليلات الحسابيه اكثر و لا اعلم حقا ان كان من الممكن العمل عليه ام لا ى تلك وجهه نظر لا اكثر لا استطيع دعم هذا التحليل

murhaf98
08-25-2016, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفضيل
بالفعل انا ارجح حركة الفلك..
ولكن حركة الشمس والقمر فقط هم اللذان تاثيرهم بشكل واضح فى امور حياتن بشكل جزري واغلب العوالم تتحدث بذالك

Osamaabboud
08-25-2016, 19:18
مشكور اخى العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وتقبلوا فا الاحترام وتمنياتي للجميع بالتوفيق

yacine7
08-25-2016, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
الفلك أظن أنه أحد أساسيات التحليل الرقمي والذي بدأ ينتشر كثيرًا مؤخرًا

nour83
08-25-2016, 19:40
التحليل الفلكى للعملات لا اعلم حقا ان كان من الممكن العمل عليه ام لا ى تلك وجهه نظر لا اكثر لا استطيع دعم هذا التحليل

freetrade
08-25-2016, 19:42
صراحة انتشرت بعض انواع التحليل الفلكية لكن انا صراحة مجربتهاش ولم اقرا فيها ولكن لو اثبتت نجاح نتائجها اظن انها كانت انتشرت اكثر مثلا من التحليل الكلاسيكي اللي اغلب المتاجرين بيعتمدو عليه في التحليل

MohaNew1
08-25-2016, 19:53

نعم كما قلت يا اخي هو ممكن ان ييغر السعر اي يعير اتجهاه الصاعد او النازل

شركا لك يا أخ وبالتوفيق لك وللجميع في عالم الفوركس

Babatondi
01-27-2017, 12:36
مشكور يا ريس على الفلك فى الفوركس هذا الدرس الجميل
وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند
قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من
الأنجازات

alasfarahmad
01-27-2017, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، اعتقد أن أحدا من علماء النجوم والفلك لم يتمكن حتى الآن من إثبات هذه الفرضية، ولهذا يمكن للعديد من الأشخاص الذين يؤمنون بهذا المنطق أن يجدون المسوغات النظرية التي تدفعهم إلى هذا الاعتقاد، غير أن البرهنة عليها عصية على التحقق كما اتصور، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التدداول والله الموفق.

aymansaleh
01-27-2017, 15:17
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
بالطبع ان حركة الافلام والكواكب كما لها تأثيرا على جميع العلوم الحياتيه فلها تأثيرا أيضا على علم الفوركس. موضوع شيق جدا ويستحق الدراسه
تقبل مروري

mamamama
01-27-2017, 16:18
مشكور يا ريس على الفلك فى الفوركس هذا الدرس الجميل
الأنجازاتمشكور يا ريس على الفلك فى الفوركس هذا الدرس الجميل
الأنجازات

Mmounir
01-27-2017, 16:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله اخي الكريم انا لا اعتقد هذا وان الحسابات الرقميه والفنيه هي المسيطر ولكن يمكن ان يكون كلامك صحيح والله اعلم

hamadasalama
01-27-2017, 17:26
بالفعل فهذه الخريطة واضحة المعالم جدا لدرجة أنهم يمشون علي آثارها بالأيام و الشهور و أحيانا بالسنين عندما كانوا ينتقلون من قاره إلي أخري سيرا علي الأقدام . إذن حتي الجغرافيا مرتبطة إرتباطا وثيقا بالفلك و بالأجرام السماوية

xmenflis1
01-27-2017, 18:39
مرحباً
شكراً على إضافة
بالطبع ان حركة الافلام والكواكب كما لها تأثيرا على جميع العلوم الحياتيه فلها تأثيرا أيضا على علم الفوركس. موضوع شيق جدا ويستحق الدراسه
بتوفيق للجميع

ahmed megahed
01-27-2017, 19:19
اخي الكريم الفاضل لقد سمعت عن موضوع التحليل الفلكي لحركة الازواج وانا غير مقتنع به فهذا ناتج عن افكار قديمة لدى بعض الناس بان للنجوم وحركة الاجرام السماوية تاثير على البشرية ولكن هذا غير حقيقي وغير علمي ومن لديه نموذج مبني ومجرب لمدة كافية فليعرضها علينا