PDA

View Full Version : هل يمكن وضع مؤشرات علي منصة الموبايل

titotroy
08-14-2016, 20:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخوانى الكرام لدى سؤال مهم
هل استطيع ان اضيف مؤشرات الي منصة التداول من الموبايل
ارجو الرد اذا تكرمتم

nonam
01-26-2017, 21:51
السلام عليكم .... منصة التداول من الممكن ان تتعامل مع السوق الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون المؤشر علي المنصة وبيكون ك عامل مؤثر في التعامل مع السوق الحقيقي ومن المهم جدا التعامل مع السوق الحقيقي والمؤشرات الاهم

doaa sary
01-27-2017, 20:10
مش المنصه العادية ادخل صفحة انستا فوركس بتاعه الشركة واختار المنصه المناسبة اعتقد فى نسخه للموبيلات والتابلت والاجهزة الاندوروييد
بالتوفيق ليك وللجمييع

tamermosa
01-27-2017, 20:13
لا يمكن اضافة مؤشرات تداول على منصة التداول من الموبايل مباشرة
و لكن من الممكن اضافتها من المنصة نفسها بتركيبها ببرامج اكسبيرت معينة

Manoush
01-27-2017, 21:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ......اعتقد ان لا يمكن ان اضع مؤشرات على منصق التلفون والمؤشر علي المنصة وبيكون كعامل مؤثر في التعامل مع السوق الحقيقي تقبل مرووووووورى

vipx25
01-27-2017, 21:37
اعتقد أن ما تطرحه طبيعي تماما، فالحساب الذي يقوم على البونص هو من أنوع الحساب القياسة في شركة انستا، كما أن مستوى الأرباح المحقق طبيعي لأن لخسارة المترتبة على الصفقات الخاسرة قليلة أيضا، وبالطبع لايمكن لحساب البونص في شركة انستا تغيير الرافعة المالية إلى مستوى أعلى لأن الشركة لا تسمح بذلك حفاظا على الأرصدة المالية للمتداولين
شركه محترمه ودعم ممتاز

ebn masr
02-16-2017, 11:06
معرفش بصراحة الموضوع دة هل من الممكن انه المتداول يضع مؤشرات على الميتاتريدر فى الفوركس ولا لا اخى الفاضل والكريم

zaheralwan
02-16-2017, 12:03
معرفش في ناس بتقول بنفع تضع المؤشرات على منصة الموبايل وفي ناس بتقول مينفعش وانا مجربتش اعمل كده علشان افيدك وانا بنصحك بمراسلة الدعم وهم حيفيدوك.

mid0killer
02-16-2017, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكيد ي اغالي المنصه بالموبيل يمكنك من خلالها ادراج مؤشرات وليست مؤشرا وحد وايضا يمكنك عمل دعوم ومقاومات ورسم ترندات

abumazen
02-16-2017, 13:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته للاسف يا اخي المحترم المؤشرات يتم وضعها علي منصه الميتا تريد الخاصه بكمبيوتر ويندوز او ابل اما الموبايل فيتم المتاجره بالمرشرات الموجوده عليه

Espoir
02-16-2017, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله اظن انه لا يمكنك اضافة مؤشرات الى منصة الموبايل والهاتف اخي اظنه اصلا لا يصلح للتحليل يصلح فقط لمتابعة الصفقات وغلقها وفتها بالتوفيق اخي الكريم

مروه عصر
02-16-2017, 13:52
السلام عليكم
لا يمكن ان افيدك فى هذا السؤال لانى عضوه جديده ولا اعرف اذا كان ينفع توضع مؤشرات على منصه الموبايل ولا لاء... اتمنى من لاعضاء افادتك فى هذا الموضوع ؟؟

Mr Fathy
02-16-2017, 14:21
بسم الله الرحمن الرحيم الصراحة يا زعيم انا مجربتش ان شاء الله تلاقى حد من الاعضاء المحترفين اللى فى المنتدى يفيدك

big.pharaoh
02-16-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... لا ما اظنش انا عندي الميتاتريدر على الموبايل ولكن فيها مؤشرات محدوده جدا. انصحك بالميتاترير الخاصه بالكمبيوتر

latraaa
02-16-2017, 15:00
و الله ياا اخي الكيرم الدي اعرفه انه لا يمكنك أن تقوم بالعملية أخي اليكر مو هاد المر معروف للجميع و عليه انصحك بالعمل على التداول على منصة التداول المنصة على الحساسوب أخي الكيرم، بالتفويق لك و للجميع

Manoush
02-16-2017, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...... ممكن طبعا من خلال برنامج الميتا تريد من خلال علامه الموجب الى فوق اعلى الصفحه والله المستعان

skylol
02-16-2017, 16:17

اخي الغالي يمكنك اضافة المنصة الى جوالك اذهب الى موضع انستا فوركس وراح تلاقي في تطبيق لجميع انواع الجولات وبالتوفيق للجميع

lbebulk
02-16-2017, 16:36
لا يا أخى
لا يوجد أى برنامج أو منصة على الهاتف الذكى لأضافة المؤشرات
وأنما من الممكن أن تقوم الشركة المنتجة لمنصة الميتاتريدر بأضافتها لاحقا
فأنتظر وتابع أخبار الشركة

bassem forex
02-20-2017, 01:53
نعم بالطبع يمكنك ذالك وتجدها في قاءمة الاضافات اضغط عليها وستخرج لك المؤشرات باللغة الفرنسية

ابوعلى
02-20-2017, 02:21
السلام عليكم و رحمه الله اخى الكريم انا مش اتداولت قبل كده على الموبايل وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

nour3iny
02-20-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد انه لا يمكن اضافه او وضع مؤاشرات على منصه الموبيل وان ذلك على منصه الحاسب الالى فقط

Manoush
02-20-2017, 02:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ......اعتقد ان لا يمكن ان اضع مؤشرات على منصق التلفون والمؤشر علي المنصة وبيكون كعامل مؤثر في التعامل مع السوق الحقيقي تقبل مرووووووورى

romioromio
02-20-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سالت في هذا الموضوع قبل كده وكل الاعضاء بلغوني انه لا يجوز حتي الان فالمؤشرات تضع علي جهاز الكمبيوتر فقط

ashmawey
02-26-2017, 15:04
اخي الكريم , لا يمكنك للاسف ان تضيف مؤشرات على منصة الموبايل , ولكن من الممكن ان تؤجر vps وهو عبارة عن الكمبيوتر البعيد وتشغله عن طريق الموبايل بكل سهوله
مع خالص الاحترام و التقدير

ELTalYaniii
02-26-2017, 16:46
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخي العزيز وبجميع اعضاء منتدانا الكرام
افضل اخي ان اتداول علي منصة الكمبيوتر لكي استطيع التحليل

عبد الرحيم رافا
02-28-2017, 23:46
السلام عليكم و رحمة الله
الصراح اخي لا احب التداول على الموبايل نهائيا صغير و ممل ولا اعرف عنه شيئ مثل اضافة المؤشرات و غيرها

drahmedmagdy
03-01-2017, 01:11
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا منصة التداول من الممكن ان تتعامل مع السوق الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون المؤشر علي المنصة وبيكون ك عامل مؤثر في التعامل مع السوق الحقيقي ومن المهم جدا التعامل مع السوق الحقيقي والمؤشرات الاهم
المؤشرات يتم وضعها علي منصه الميتا تريد الخاصه بكمبيوتر ويندوز او ابل اما الموبايل فيتم المتاجره بالمرشرات الموجوده عليه

HOPE2014
03-01-2017, 01:14
مساء الخير نعم اخي ممكن وضع المؤشرات وحتى اضافتها لكن لتمون بنفس الدقه والكفاءة التي تكون في الحاسوب ويبقى لكن الموبايل يفي بالغرض ان لم نكون نستطيع الوصول الى المنصة من خلال الحاسوب سلام

hamadasalama
03-04-2017, 01:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي المحترم المؤشرات الخارجيه يتم وضعها علي منصه الميتا تريدر علي الكمنبيوتر فقط اما الموبايل فله المؤشرات الموجوده عليه ولا تستطيع اضافه اي مؤشر خارجي

abo.tali.wtalin
04-10-2017, 20:15
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم لا يمكنك وضع مؤشرات فى المنصة والله الموفق داءما جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع
برجاء تقبل مرورى

medeldon
05-20-2017, 14:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعتقد اخي انه لا يمكنك
وضع المؤشرات على منصة الهاتف و الله اعلم و بالتوفيق لك

Mony Ezzat
05-21-2017, 23:49
بسم الله الرحمن الرحيم
مش عارفه بصراحه بس اكيد يعين في مؤشرات في كلل منصات الفوركس ويمكنك اضافتها بسهوله جدا

سيد2017
05-23-2017, 06:26
من وجهة نظرى يا اخى ان منصة التداول الموجودة على الموبايل يمكنك ان تقوم بوضع المؤشرات عليها ولكن اعتقد انها ليست بالدقة الموجودة على منصة الكمبيوتر وانا بستخدم الموبايل لمتابعه الصفقات فقط

zakariacr07
05-23-2017, 06:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

للأسف أخي الكريم ليست لدي فكرة عن ذلك و يمكنك البحث في اليوتيوب إذا كان ممكن إضغافة مؤشرات على المنصة أو لا بالتوفيق

mahmoud552
05-25-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ممكن اخى ان تضع مؤشرات الميتدا نفسها على الموب موجودة
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى
تقبلو مرورى

abdou5678
05-25-2017, 15:04
اعتقد اخى العزيز ان منصبة الموبيل لن تفرق كثيرا عن منصة الكمبيوتر
يمكن يكون الفرق فى بعض الامكانيات و فى حجم الشاشة طبعا
لكن بالتاكيد سيكون من الممكن اضافة المؤشرات و الا فى لن تصلح للمتاجرة مع الكثير من المتداولين الذين يعتمدون على المؤشرات

abutalia
05-25-2017, 15:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي الكريمن يمكنك وضع اي مؤشر علي شاشاه التداول والله يوفقنا ونشتغل بافضل انواع المؤشرات التي تفيدنا وتحقق لنا ربح

عبد الرحيم رافا
05-25-2017, 18:03
السلام عليكم و رحمة الله
عمري اخي ما جربت اضع مؤشرات على منصة الموبايل ولكن المؤشرات لي في المنصة من الاول يمكن العمل بها

hoos
05-26-2017, 19:30
هو حضرتك كل اللي ممكن تعمله علي المنصة ي الموبايل انك تفتح الثفقة وتقفلها وتغير
الفريمات علي الشارت الخاص بيك غير كده تضع مؤشرات او ترسم غير ممكن

haitham salama
05-30-2017, 02:08
يمكن ذلك أخى الكريم وحاول أن تشاهد الفيديوهات الموجودة فى المنتدى لشرح منصة التداول،
حتى تعرف هل تدعم الميتا ريدير فور ذلك أم لا،وبالتوفيق

m7med
05-30-2017, 02:16
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا يا اخي الكريم لا يمكن وضع المؤشرات علي منصة الهاتف و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mostafa ilsawi
05-30-2017, 13:41
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تستطيع ان تدخل علي انستافوركس وتختارالمنصه التي تناسب جهازك او ان تتصل بالدعم ستجد عنده الافاده
تقبل تحباتب

nore
05-30-2017, 14:34
مشكور اخي الكريم علي طرحك لهذا الموضوع والمؤشر علي المنصة وبيكون ك عامل مؤثر في التعامل مع السوق الحقيقي وتقبل مروري اخي

Ahmedhumeda
05-30-2017, 15:06
اعتقد أن ما تطرحه طبيعي تماما، فالحساب الذي يقوم على البونص هو من أنوع الحساب القياسة في شركة انستا، كما أن مستوى الأرباح المحقق طبيعي لأن لخسارة المترتبة على الصفقات الخاسرة قليلة أيضا، وبالطبع لايمكن لحساب البونص في شركة انستا تغيير الرافعة المالية إلى مستوى أعلى لأن الشركة لا تسمح بذلك حفاظا على الأرصدة المالية للمتداولين

mayor
05-31-2017, 09:10
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد ان التداول حسب الاتجاة العام لا يصلح فى جميع الاجوال خصوصا للاشخاص الذين لديهم راس مال ضعيفومن الممكن ان نقوم بفتح صفقات على الاتجاة قصير الامد تحياتي اخي او تقبل مروري

one
05-31-2017, 09:49
مرحبا اخي اخى الفاضل من الواضح من خلال كلامك انه مشكلتك الوحيدة فى الفوركس حاليا هى راس المال القليل وانك تريد زيادة راس مالك ولذلك فعليك بطريقتين الاولى ان تظل تقوم بالردود حتى يزيد البونص المحول لك شهريا او ان تضع كل ما يتوفر معك من مبلغ فى حسابكتحياتى اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
05-31-2017, 09:59
مرحبا اخي بالفعل الفوركس سريع جدا ، ولا يجب ان تسرع معه ، بل يجب ان تخطف نقاط قوية فقط ، لا اي مجازة يمكن ان تربح الكثير لكن بالمقابل يمكن ان تخسر الكثير تحياتي اخي او تقبل مروري

mohamed naga
05-31-2017, 10:07
مرحبا اخي ويطلق عليها برامج المتاجرة الآلية أو ( الاكسبيرتات ) لكونها تؤدي أدوار المتاجرة أو تظهر اشاراتمعينة للمتاجرة وتعتبر أداة اختيارية أو رئيسية في المتاجرة في أسواق الفوركس حسب أفضليتها وأهميتها لدى المتاجر نفسه :أولا : الهدف من برامج المتاجرة الآلية :تهدف هذه البرامج الى القيام بعمليات المتاجرة أو اظهار اشارات المتاجرة في الفوركس بشكل آلي لتوفير وقت وجهد المتاجر تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
05-31-2017, 10:37
تحياتي لكم . اخي الكريم شكرا كثيرا هذه نصيحة مهمة ومفيدة ، الحقيقة التداول بدونة خطة قد تؤدي الى الخسارة وضياع المال والوقت. اتمني اني اكون فيدتك اخي

Farida Mahmoud
05-31-2017, 21:49
المنصه علي الاندرويد او ios اعتقد لا يمكن اضافة اي مؤشر عليها المؤشرات تضاف علي الكمبيوتر المكتبي او اللابتوب فقط
اتمني التوفيق والارباح لاجميع

mohamed97
05-31-2017, 21:55
سوق تداول العملات

ويعتبر سوق تداول العملات من أهم وأعظم الأسواق في العالم من حيث الانتشار، وذلك بسبب انتشاره من خلال شبكة الانترنت، والتي يستخدمها ملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، ومن الجدير بالذكر أن سوق الفوركس أو سوق تداول العملات الأجنبية عبارة عن شبكة ضخمة عالمية تحوي العديد من المتداولين والعملاء من شتى بقاع الأرض من مختلف الثقافات والجنسيات والديانات، حيث تمكنهم هذه الشبكة من القيام بجميع كافة عمليات المضاربة والتداول، وتتم هذه العملية عن طريق آلية منصة التداول التي تقوم بتوفيرها شركة الوساطة من أجل مستخدميها، بغرض ربطهم بنظام تداول عالمي، ويحرص ملايين من الأشخاص والمتداولين على استخدام سوق تداول العملات من أجل استثمار مدخراتهم من الأموال، بسبب تميزه عن الكثير من الأسواق المالية العالمية.

amonyaa
06-01-2017, 02:12
مرحبا اخي سلام عليكمالربح العائم و الخسارة العائمة بالنسبة لى لا يمثلوا ربح ولا خسارةانا شخصيا لا اعتقد ان ربح حدث الا اذا سحبت الربح بالفعل على البنكبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

ابوفؤاد
06-01-2017, 02:18
لم اجد اى احد يمكنخ ان يضيف مؤشرما على منصخ الموايل غير ان هناك من الطرق التى من الممكن ان تقوم على مثل هذا الامر بالقري العاجل نظرا لاننا العرب الاختراع عندنا هو فى دمنا و بالتالى يمون الامر على عاتقنا

one
06-01-2017, 02:51
مرحبا اخي نع مأخي يجب المثابرة والتعب وبذل كل المجهودات للوصول إلى ما وصلإليه ولتحقيق أي هدف يجب السهر عليه من الأول وتجريب كل الطرق للوصول اليه تحياتي اخي او تقبل مروري

mohamed naga
06-01-2017, 02:52
مرحبا اخي الحساب التجريبي الديمو هو حساب وهمي غير حقيقي الغرض منه التعليم والتدريب فقطالحساب الحقيقي :تستخدم فيه اموالك الحقيقية للمتاجرة بهاوالفرق بينهم العامل النفسيمع مزيد من النجاح والتوفيق في الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
06-01-2017, 02:53
تحياتي لكم الحل في الامور الخلافية حول الفوائد الموجودة في المتاجرة بين العميل والوسيط هي الحساب الاسلامي الخاتلي من هذه الفوائد والبعد عن المتاجرة في المعادن اتمني اني اكون فيدتك اخي

capoeira
06-10-2017, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان منصة التداول على الموبايل ستكون بطيئة و ضعيفة جدا
و لن تساعدك من الافضل ان تقوم بالتداول على كمبيوتر عادى او لأب توب حتى تتمتع بكل
مزايا منصة التداول

mahmoudabdelhamid
06-21-2017, 07:48
السلام عليكم يمكنك اخي وضع منصة خاصة للموبيل والاجهزة اللوحية ادخل علي كوقع انستا وحمل البرنامج الخاص للهاتف ويمكنك البدء في التداول عليه

zeze2017
06-21-2017, 07:49
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته يجب الابتعاد عن فتح صفقه فى وقت الاخبار بدون استوب لوز يؤدى الى الربح الكبير او المرجن لان السوق فى مثل هذه الاوقات يشهد تذبذب كبير جدااا وحركات عنيفة جدااا من الممكن ان راس المال لا تستطيع السيطرة عليه فتخسره بسهولة وتخسر كل ما تعبت فيه من صفقات امس الرابحه تقبلوووو مرورى وتحياتى والتوفيق للجميع

waelmma
06-21-2017, 07:49
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا حاولت ان اضع مؤشرات
على منصة الموبايل ولم انجح فى ذلك والتعامل مع الكمبيوتر اسهل

mohamed ashmawey
06-22-2017, 00:41
اخي الكريم , لا يمكنك للاسف ان تضيف مؤشرات على منصة الموبايل ,
ولكن من الممكن ان تؤجر vps وهو عبارة عن الكمبيوتر البعيد وتشغله عن طريق الموبايل بكل سهوله
مع خالص الاحترام و التقدير

ghost mastar
06-22-2017, 00:55
اعتقد ان لا يمكن ان اضع مؤشرات على منصق التلفون والمؤشر علي المنصة وبيكون كعامل مؤثر في التعامل مع السوق الحقيقي تقبل مرووووووورى .......

محمد حافظ 120
06-22-2017, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اعتقد انه يمكن ان تضع منصه للموبايل ولكن يجب ايضا ان تتاكد من شخص اخر.. حتي تتضمن جني الارباح التي تريدها.

bitcoin
06-22-2017, 01:14
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد ...

هدير البدري نور
06-22-2017, 01:40
مظطنش يا اخي ان يمكن وضعها علي منصه تداول الهاتف المحمول
اسئل الدعم الفني الخاص بالمنتدي خير ان شاء الله تقبل مروري

haitham salama
06-22-2017, 02:04
يمكن أخى الكريم إضافة مؤشر تداول إلى المنصة من خلال تطبيق على اندرويد ، وهو ما يدعمة ميتا فور،
شكرا لك أخى الكريم حاول مرة أخرى القراءة عن تطبيق ميتا فور من خلال الشرح المبسط على
متجر جوجل بلاى.

peter2
06-22-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تحيه طيبه مني لك مع بعض لا يمكنك ان تضيف المؤثرات على الجهاز المحمول على الخاص بي ولكن يمكنك فعل ذلك على منصه الجهاز

bitcoin
06-22-2017, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

هدير البدري نور
06-22-2017, 02:42
مش المنصه العاديه يا اخي الفاضل اددخل ع ممنصه الموبايل
واختار المنصه المناسبه ليك انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق

Amgad Alaa
06-22-2017, 03:00
هذا علي حسب المنصه المستخدمةوأغلبهم يسمحون بذلك ووضع أكثر من مؤشر بالطبع وبعض المنصات لا تسمح
تحياتي

zunebha
06-22-2017, 03:02
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته على ما اعتقد الامر صعب اخي ان تضيف مؤشرات على منصة الجوال فالحاسوب او اللابتوب العمل به احسن لان رسم المخطط والترندات يكون سعل واصلا تستطيع التحكم به.

ETrade
06-22-2017, 05:40
يمكنك اضافة مؤشرات الى منصة التداول على الهاتف كما يمكنك الاستفادة من المؤشرات الموجودة على المنصة بشكل تلقائي
ستجد شروحات في يوتوب توضح طريقة اضافة المؤشرات الى منصة التداول حاول البحث عنها

اسلام مجدي عباس
06-22-2017, 05:42
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اكيد اخي في ابلكيشن في شركه انيستا مخصص للموبايل
علشان تقدر تشوف المؤشرات من خلال تداولك في الفوركس من الموبايل

yousif200
06-22-2017, 06:01
السلام عليكم ورحمه الله نعم يا كريم يمكننك وضع المؤشر من منصة الموبيل
قم بالدخول الي موقع الشركة واختار ام تي فور للاندرويد

Nony
06-22-2017, 06:08
السلام عليكم ورحمة الله من الممكن تدخل على صفحة انستافوركس ستجد العديد من المؤشرات وان لم تجد مايناسبك انصحك بمراسلة الدعم الفني هم سيجيبو عليك بما يفيدك اكثر ... والله الموفق ..

mostafa24fa
06-22-2017, 06:13
السلام عليكم ورحمه الله شكر وتحية ليك علي هذة المعلومات
التي قمت بنشرها وننتظر من الاعضاء الكرام المزيد لتعليم
المتدوالين المبتدئين واتمنى التوفيق للجميع جزاكم الله خيرا على كل المعلومات اللتي نستفيد منها

sheka2017
06-22-2017, 06:15
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته لابد من العلم بان حجم اللوت والرافعه المالية وجهان لعمله واحده لانهما يؤدون اما ان تستمر فى السوق او تتمرجن لان راس المال الصغير لايستطيع المتداول السيطرة عليه اذا كان حجم اللوت مرتفع وايضا الرافعه المالية مرتفعه تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم

waelmma
06-22-2017, 07:19
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان وضع المؤشرات من الموبيل
صعب جدا وانا حاولت ولم استطع وبارك الله فيك اخى الفاضل

alihassan
06-22-2017, 10:28
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
تحية طيبة وبعد سؤال جميل ياريت لو حد يعرف يرد علية علشان نفهم بس مشكور أخى الكريم

settouti
06-22-2017, 10:48
وضع مؤشرات
لقد افدتنا بهذا الموضوع الهام و المفيد جدا لكل متداول فكل يوم يمر تزيد معلوماتنا نحن المتداولون الجدد في
هذا الميدان اللذي يحتاج شهور و شهور للتعلم منه و لا ننسى ان كل افادة تقابلها ثقة و قوة في التداول

Mhd nour
06-22-2017, 11:18
تحياتي للاسف لا يا اخي الكريم لا يمكن وضع المؤشرات علي منصة الهاتف و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع و شكرا

ehab soliman
06-22-2017, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ نعم اخى الكريم يمكنك وضع ما تشاء من المؤشرات على منصة الموبايل فهى لا تختلف كثيرا عن الحاسوب وبها العدين من المؤشرات ان لم تكن كلها

number1
06-22-2017, 12:19
يمكنك اضافه بعض المؤشرات الفنيه على منصات التداول الخاصه بك سواء كانت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك او من خلال الموبايل كل ما عليك ان تحمل منصه التداول على جهازك المحمول او جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال موقع شركه انستا فوركس

bassoumy
06-22-2017, 12:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي الكريم حاولت اكثر من مره ولكن لا يجوز فالمؤشرات توضع علي منصه الويندوز فقط والله يوفقنا ونحقق ربح كبير

KARIM2017
06-22-2017, 12:27
تحيه طيبه وبعد
من الممكن طبعا يوجد تركيب اكسبرتات
كثيره من الممكن تستفيد منها

ahmedmahmoud2017
06-22-2017, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع من الممكن ذلك من خلال الميتا تريدر على الموبايل امر عادي جدا تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب

rame
06-22-2017, 16:14
انا نزلت المنصة على الجوال ولكن فعلا تقريبا لا توج مؤشرا ولا يمكن اضافة مؤشرا
اتمنى من يعرف كيفية اضافة مؤشرا يقولنا والله الموفق

Ayman Abdellatif
06-22-2017, 17:02
لو تقصد على التطبيق الخاص بمنصة التداول للهواتف الجوالة لا لم تظهر هذه الميزة بعد فى التطبيق و اتمنى ان يعمل عليها المبرمجون لتوفيرها للمستخدمين

Elkorchi
06-22-2017, 19:02
منصة التداول من الممكن ان تتعامل مع السوق الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون المؤشر علي المنصة وبيكون ك عامل مؤثر في التعامل مع السوق الحقيقي ومن المهم جدا التعامل مع السوق الحقيقي والمؤشرات الاهم

ahmed abdelmomen
06-22-2017, 19:16
اعتقد انه من الصعب اضافة مؤشر على منصة الموبايل لان منصة الموبايل مش كاملة
هي مجرد للاستخدام السريع لكن المنصة الاساسية هي بتكون منصة الكمبيوتر

Mhd nour
06-22-2017, 19:21
تحياتي اخي الكريم نعم اخى الكريم يمكنك وضع ما تشاء من المؤشرات على منصة الموبايل فهى لا تختلف كثيرا عن الحاسوب وبها العدين من المؤشرات ان لم تكن كلها و بالتوفيق ان شاء الله تعالى

Abu_Yassin
06-23-2017, 00:09
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم المعلومة مش عندى الصراحة أتمنى أحد الأعضاء يقدم لك أجابة مقنعة

Ahmed Khater
06-23-2017, 00:18
سلام الله عليكم
اخى الكريم لا اعتقد انك بامكانك اضافة موئشرات على هاتفك المحلول, والله علم ولكن جرب

---------- Post added at 11:18 PM ---------- Previous post was at 11:16 PM ----------

سلام الله عليكم
اخى الكريم لا اعتقد انك بامكانك اضافة موئشرات على هاتفك المحلول, والله علم ولكن جرب,
ارجو ان تنقلنا تجربتك بعد المحاولة

Ibrahim Abu Al Yazid
06-23-2017, 00:47
اخي الكريم
نعم ب الفعل عليك وضع اي مؤشر في منصة الفوركس علي الموبايل بس بس انا انصحك انك تشتغل علي الكمبيوتر احله من علي الموبايل وتحليل تحليل فني ب الترندات والمقومة والدعوم
شكرا اخي الكريم كل عام وانتم بخير واتمني لك كل خير وب التقدم وب التوفيق ان شاء الله

ahmedmahmoud2017
06-23-2017, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يمكن ذلك من خلال الميتاتريدر ولايس تطبيق انستا فوركس بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

alaa50
06-23-2017, 01:21
فى موبايلات مبتقبلش الا المؤشرات الفنيه الموجوده فى المنصه
لكن عشان تدخلها مؤشرات خارجيه افتكر لازم تختار نوع الموبايل اللى يقبل مؤشرات خارجيه

a7med 2almasry
03-22-2018, 21:21
السلام عليكم .... منصة التداول من الممكن ان تتعامل مع السوق الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون المؤشر علي المنصة وبيكون ك عامل مؤثر في التعامل مع السوق الحقيقي ومن المهم جدا التعامل مع السوق الحقيقي والمؤشرات الاهم

A.mustafa
03-28-2018, 21:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
لا يا اخي الكريم لا يمكن وضع المؤشرات علي منصة الهاتف و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال...

emadomda
04-10-2018, 14:28
ذهب يعطي متعة خاصة للكثير من الناس عندما يشترونه. إن كان هذا الأمر ينطبق عليك، إذاً عليك التفكير بالذهب بحماسة أقل. فكر فقط بشأن تقلبات السعر و ليس المعدن نفسه، و حاول تخيل بأن تشتري و تبيع أمر عادي مثل الألمينيوم. للأسف، الكثير من المتداولين يخسرون تفكيرهم بشأن الذهب و يتداولون بشكل عاطفي.

بما أن الدولار الأمريكي تخلى عن معيار الذهب عام 1976، فقد عام الذهب بشكل حر مقابل الدولار الأمريكي. الذهب حقق نمطين تصاعدين ممتازين مقابل الدولار الأمريكي منذ ذلك الحين: الأول كان أواخر السبعينات و الثاني من العام 2002 إلى العام 2011 عندما إرتفع من 275$ للأونصة إلى أكثر من 1900$. يعتقد الكثير من الإقتصاديين بأن وظائف الذهب كمخزن بديل للقيمة للعملات الورقية مثل الدولار الأمريكي و الذي هو مبني على الذهب بالكامل و من المحتم أن يرتفع خلال فترات تراجع العملات، كما يحدث الآن تقريباً. في تلك الحالة، قد يكون الوقت مناسباً للتداول بالذهب

alber matrex
04-10-2018, 14:30
خش على الموقع التداول اللى انت بتتعامل معاه وشوف المنصات المتاحه وحمل النسخه اللى تنفع مع الجهاز اللى انت شغال عليه فى اندرويد وفى ماك ويندوز خش وشوف
وربنا معاك

addoulaa
04-10-2018, 16:51
بطبيعة العال ممكن تعمل كل شيء على الموبايل
المنصة موجودة على الموبايل و تستطيع التداول منها و اضافة مؤشرات
و ربي يقدرنا على ربح الكثير من المال

annas
04-10-2018, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اظن
انك يجب تحملي النسخة الخاصة بالهواتف
وبعدها جربي تدخلي المؤشرت يمكن تدخل

manotripleewry
04-10-2018, 18:14
هذا على حسب نوع الهاتف المحمول الخاص بك
ادخل على صفحة انستا فوركس واختار نوع المنصه
التى تتناسب مع نوع الهاتف هناك منصات توفرها الشركه
اعتقد لنظام الاندرويد والتابلت والهواتف الاخرى وبالتوفيق

ehabbob
04-11-2018, 00:51
اخى العضو الكريم اشكرك على المشاركة وعلى سؤالك واتمنى من الاعضاء ان يردوا على طلبك وسؤالك وتستفيد من الاجابة لانى لا اعرف لانى لم اتداول على الموبيل
والله ولى التوفيق