PDA

View Full Version : مشاهير الفوركس

mahmoud552
08-15-2016, 20:08
أصبحت مهنة تجارة العملات مربحة جدا. وأصبحت المهنة المفضلة لدى الفئة الجديدة من الأغنياء في العالم

ولما لا فالفوركس ساهم في ظهور فئة جديدة من الأغنياء عبر أرجاء العالم ويسمون بأغنياء الفوركس.

من بين هذه الفئة من الأغنياء الجدد من الفوركس, المغربي مصطفى بلخياط Mostafa Belkhayate مدير اكبر بنك للذهب في سويسرا بنك منسا موسا Mansa Moussa وصاحب مؤشر مركز الجاذبية Center of gravity وهذا بفضل اتقانه للفوركس وفوزه ببطولة العالم لتدبير رأس المال وقد اعتمد في ذلك على التحليل الفني وليس المؤشرات, ويعتقد أن ثروته تقدر بأكثر من مليار دولار.

أما دان زانجر Dan Zanger المتداول والمحلل الفني المحترف فقصته هي الأخرى تدعو إلى التفاؤل, فالرجل الثري صاحب أكبر نسبة ربح في تاريخ السوق لصالح محفظته الشخصية خلال عام, وصلت أرباحه في سنة واحدة إلى 29,233%, وفي السنة الأخيرة فقط حقق دان ربح وصل إلى 22 مليون دولار.

ويبدوا انك بدأت تتحمس أكثر للتعرف على قصة وارن بافيت Warren Buffet المستثمر ورجل الأعمال الأكثر نجاحا عبر التاريخ والذي صنف سنة 2008 في مجلة فوربس Forbes كأغنى رجل وقدر دخله الصافي ب 62 بليون دولار, ليس هذا فقط فالرجل حقق رأسمالا يعادل 100 مليار دولار, لا لم يستفد من أي ارث او كنز بل في تنوع استثماراته تحث اسم مجموعة Berkshire Hathaway المتداولة في بورصة نيويورك, بالإضافة إلى استثماره في سوق تجارة العملات.

هناك ايضا الهنغاري الأصل جورج سوروس George Soros المتاجر في سوق العملات, والمستثمر في سوق الأسهم ورجل الأعمال,والناشط السياسي, وصاحب أعمال خيرية الذي صنفته المجلة الاقتصادية الأكثر شهرة فوربس Forbes, في المرتبة 29 كأغنى شخص في العالم بثروة قدرت ب 11.0 بليون دولار. لكن سوروس لم يصبح اكثر شهر وأكثر ثراء الا فيما يعرف بيوم الاربعاء الأسود (16 سبتمبر 1992 ) عندما باع اعتماده المالي بأكثر من عشرة مليارات من الدولار(10مليار دولار..) وبذلك تسبب في خفض قيمة الجنيه الإسترليني وحقق ربح 1.1 مليار دولار في هذه العملية ولقب بالرجل الذي أفلس بنك انجلترا.

ماذا تنتظر لكي تنظم إلى هؤلاء؟ يلزمك لك فقط التعلم الصحيح لأساسيات تجارة العملات والكثير من الخبرة في مجال التحليل الفني والأساسي لكي تكون تاجرا ناجحا في مجال الفوركس والبورصة, نحن مشتاقون لإدراج اسمك وسيرتك في القائمة المقبلة, تشجع وحقق حلم الثراء, فليس هناك مستحيل.

قد يكون من الصعب الوصول الى ما وصل اليه هؤلاء المتاجرون ولكنه ليس مستحيلا
ولكن الطريق طويل يحتاج الى الصبر للوصول للهدف.

fouzia07
08-15-2016, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي العزيز على مجهوداتك المميزة دايما تقدم لما ما نريد و اليوم عرفت المشاهير من شرحك المميز بارك الله فيك اخي محمود و ربنا طول في عمرك ه :D

mido dz
08-15-2016, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم
الفوركس غير من حياة الكثيرين ممن اتقنوا هذه المهنة .......
تقبل مروري

ابوفؤاد
08-15-2016, 23:32
لابد من ان هؤلاء الناس ما ربحوا من محض الصدفه انما هم بالفعل مرو بالكثير من العقبات و الخسائر التى من شانها انها فهموا ما الخطا الذى ارتكبوه و عملوا على تفيده ربما يوما سيذكر التاريخ الحديث احدنا و اتمكنى ان اكون واحد من هؤلاء

rapeaezzat
08-16-2016, 00:06
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بصراحة انا مكنتش اعرف ماشهير الفوركس
ولكن انت خلتنى اتعرف عليهم بارك الله فيك وشكرا

brahim bellarbi
08-26-2016, 12:24
ليس بغريب عليك هذا التألق المميز
كعادتك تعزف الحرووف على اوتار القلووب
فيتعمق بناا الإحساس
وياخذنا سريعا
إليك
ادون الإعجآب
برآئعتك
دمت
لكل جمييل

Ramy Mh
09-04-2016, 01:16
فعلا معلومات جميلة واكثر من راائعة اخي الكريم
وبالطبع اتمنى لك النجاح في كل امورك والتقدم وبارك الله فيك على مجهودك الرائع ..

murhaf98
09-04-2016, 12:50
السلام عليكم اخي الفاضلة
ان العمل في الفوركس يستحق التعب والجهد لكي يكون اسمنا من بين هؤلاء المشاهير اعتقد انهم واجهتهم العقوات والمطبات الكثيرة حتى وصلو الا هذا النجاح
اتمنى ان ياتي يوم ويكون اسمنا من بينهم

RACHID HAMIOUI
09-15-2016, 01:57
سلام اخي الكريم
موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات ..
...................................

doaa sary
09-19-2016, 15:19
موضوع جميلا وناس تعبت ف حياتها عشان تصبح شهورة وليها كتب
او بصمه ف الفوركس ومعلومات قيمة عندهم وبالتوفيق للكل نتمنا ف يوم نكون مليونيرات زيهم

athiro
09-19-2016, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بك اخي الكريم في منتدى فوركس العرب وشكرا لك على هذه الاطروحة المحفزة لنا ولباقي الاعضاء الجدد على عالم الفوركس الرائع والغامض بنفس الوقت نتمنى لكم ولنا ولباقي الاخوة النجاح في هذا المجال وتحقيق الربح الوفير

lamiae el moqqaddem
09-19-2016, 17:03
كلنا يطمح للوصول الى التراء بالحلال و بالجخد و العمل المتواصل و الدراسة
لكسب الخبرة و التجربة في عالم المال و الاعمال و الفوركس
شكرا اخي موضوع جميع الله يحفطك موفق تحياتي

Mostafa Ezz
09-19-2016, 17:38
بسم الله الرحمن الرحيم

كل هؤلاء من اغنياء العالم نأمل من الله ان نكون مثلهم في هذه المهنة بالتوفيق لنا وللجميع

Shimaa Basuony
12-09-2016, 12:57
معلومات قيمة شكرا لك وبارك الله فيك