PDA

View Full Version : شركة النفط: إنتاج إيران من الخام يرتفع إلى 3.85 مليون ب/ي

zizoo99
08-16-2016, 13:59
نقلت وكالة الجمهورية الإسلامية الإيرانية للأنباء يوم الثلاثاء عن علي كاردور المدير العام لشركة النفط الوطنية الإيرانية قوله إن البلاد تضخ 3.850 مليون برميل من الخام يوميا وتصدر 2.2 مليون برميل يوميا.

وبحسب مسح أجرته رويترز ضخت إيران 3.62 مليون برميل يوميا في يوليو تموز.

وفي الأسبوع الماضي قال وزير النفط الإيراني بيجن زنغنه للبرلمان إنه يريد رفع الإنتاج إلى 4.6 مليون برميل يوميا في غضون خمسة أعوام بما يفوق مستواه قبل العقوبات حين كان يتراوح بين 3.8 مليون وأربعة ملايين برميل يوميا.

noobir
05-02-2017, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الأكسبرت الذي سيساعدني ان شاء الله في مجال الفوركس
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

ibrahimsoft
05-13-2017, 20:46
السلام عليكم و رحمة الله تحياتي اخي الكريم و مشكور علي هذا الاخبار المميزة و منتظرين منك كل جديد ان شاء الله من اجل الاستفاده بخبراتك ، ادعو الله لك بالنجاح و التوفيق .. تقبل مروري .

settouti
06-22-2017, 11:58
شركة النفط
حقيقة لقد استفدت من هذا الموضوع الهام و ارجو من المشاركين المزيد من التعليقات و الجدية في الطرح
خاصة لي انا الجديد في مجال الفوركس والناقص خبرة في هذا المجال و لقد استفدت و المزيد من الرزق و البركة

---------- Post added at 08:58 AM ---------- Previous post was at 08:58 AM ----------

إنتاج إيران
حقيقة اعجبني الموضوع و لم تعجبني التعليقات ارجو المشاركة الهادفة و البناءة و التفصيل في التعليقات
فانا جديد في الميدان و ابحت عن التعليقات اللتي تفيدني في الفهم و ارجو الشرح البسيط من طرف المشاركين

blfsaber
06-24-2017, 14:50
السلام عليكم
تحياتي اخي الكريم و مشكور علي هذا الاخبار المميزة و منتظرين منك كل جديد ان شاء الله من اجل الاستفاده بخبراتك ، ادعو الله لك بالنجاح
بالتوفيق للجميع

Mohammed Abdel Monem
06-30-2017, 02:01
قناة الجزيرة:
ناشطون يطلقون وسم #٤_سنين_خراب في إشارة لتدهور الأوضاع في #مصر وذلك قبيل الذكرى الرابعة لأحداث 30 يونيو/حزيران 2013، وانقلاب #السيسي على رئيسه المنتخب محمد مرسي
http://aja.me/f259

---------- Post added at 11:01 PM ---------- Previous post was at 11:00 PM ----------

قناة الجزيرة:
عاجل | ممثل #قطر في منظمة التجارة العالمية: الحصار المفروض على #قطر ينتهك اتفاقيات المنظمة