PDA

View Full Version : السوق و عدالته

سفيان مرادي
08-16-2016, 15:30
عداااالة السوووق
يعتبر سوق العملات هو أعدل سوق في العالم !..!
49
لماذا ؟
لأنه سوق ضخم جداً فإنه لايمكن لفئة محدودة أو جهة ما أن تؤثر فيه بسهولة .
فمثلاً إذا قارنته بسوق الأسهم , فإذا كنت تمتلك أسهم في شركة ما فبمجرد تصريح بسيط من أحد مسؤولي هذه الشركة كفيل
بأن يؤثر على سعر السهم الذي تمتلكة هبوطاً أم صعوداً .
أما في سوق العملات ولأنه سوق هائل الضخامة فلا يمكن لفرد أو جهة أن تؤثر علية , ولا تتأثر أسعار العملات إلا
بالتحركات الاقتصادية الضخمة والمقدرة بالمليارات , كما لا تتأثر إلا بالبيانات الرسمية الحكومية ليست من أي دولة بل من
الدول الأكبر اقتصادياً مثل الولايات المتحدة أو اليابان أو الاتحاد الأوروبي . أو بتصريحات وزراء المالية والبنوك المركزية
لهذه الدول

mohamedsonbol
08-17-2016, 08:29
تشكراات لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جمال صادق
08-17-2016, 08:55
السوق بة الكثير من الواجبات التى من المفترض ان يتم التداول عليها بعشوائية و لكن باحترافية المزيد من اصول العمل المنظم فى الكثير من الاوقات التى يترتب عليها ربح او خسارة العملاء

titotroy
08-17-2016, 10:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد اخى الكريم ان فئة الأشخاص ضئيلة جدا بالنسبة لحجم السوق
لكن هناك صناع السوق واعتقد هم الصناديق الاستثمارية
تقبل تحياتى

aya80
08-17-2016, 10:35
فعلا كلام حضرتك تردد كثيرا ان سوق الاسهم خاصة في بعض الدول يمكن ان يتحكم به كبار المستثمرين في الدولة ويستطيعوا ان يرفعوا او يهبطوا بعض الاسهم طبقا لما يريدوا اما سوق العملات فهو سوق اكبر وبه سيولة عالية شكرا لك

omaryat2
08-17-2016, 16:46
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك جزيل الشكر اخي الكريم على ما قدمته من معلومات وأمور بخصوص الفوركس مفيده وقيمة جدا
وبارك الله فيك على تفاعلك و مشاركاتك الهامة في المنتدى أخي الحبيب
تقبل مروري و تحياتي أخي الكريم

snapping
08-17-2016, 21:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته
جهد مبذول واضح في المنتدى و نشاط كبير هذه الأيام
شكرا على المعلومة هذه و أيصالها لنـأ
نتمنى لك التوفيق
و النجاح
تقبل مروري

snnaky
04-14-2017, 15:38
كلام فارغ ولعلمك السوق اى سوق لاتوجد بةاى عدالة ومش عشان سيولة عالية يقبقى فية عدالة انما اسأل نتفسكم هو لو المؤشرات كلها بتقول بيع او الفنى بيقول بيع وتلاقى السعر مكمل صعود يبقى مين اللى بيشترى حتقولى طيب يمكن الأخبار فيها تفاؤل حقولك بيحصل نفس الكلام يكون فى خبر ايجابى جدا وتلاقى السعر بينخفض يبقى مين اللى بيبيع لو عرفت حتعرف ان السوق مضاربة وشغل بنوك ومؤسسات ودول كمان هى اللى بتبيع وتشترى