PDA

View Full Version : البداية في الفوركس

faridroon
08-16-2016, 19:00
سوق الفوركس من اصعب المهن التي ممكن يبداها شخص ما ليست كما يسوق لها ادخل اعمل ايداع و ستجني ثروة لا لا لا ابدا هو كاي مشروع اخر يحتاج دراسة و فهم للموضوع قبل البدء فيه و في نظري احسن طريق لتبداء في هذا المشروع هو كالتالي
اولا انسى شيء اسمه حساب حقيقي و ايداع لمدة سنة على الاقل
ثانيا ابحث عن مصادر تعلم موثوقة و الاحسن ان تبحث عن ناس خبراء ليعطوك تكوين في هذا المجال
ثالثا و بعد التعلم حاول تشكيل استراتيجيتك الخاصية بالطرق التحليل التي ترتاح لها و خطة عمل خاصة بك
رابعا جرب الاسترايتيجية على الحساب التجريبي لمدة لاتقل عن ستة اشهر ثم جرب الاستراتيجية على حساب حقيقي بايداع صغير لمدة ثلاثة اشهر و بعد تقييم الاستراتيجية يمكنك العمل كمشروع بايداع محترم
و الاهم ممارسة ادارة راس مال قوية

hamadaelkomy
08-16-2016, 19:04
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع جيد جدا ويستحق الاطلاع لكلك مبتديء

وهذه الخطوات جيدة جدا مع العلم

انني بدات منذ 6 اشهر فقط وانا الان فعلا اعتبر جيد في التداول

doaa sary
08-17-2016, 23:25
البداية سهلة
تقرا كتب او تشوف فيديوهات
تعمل حساب تجريبى
تدرب كام شهر وتشوةف استراتيجية مناسبة وتعمل البونص

csebai12
08-18-2016, 00:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع ما من عمل بكون سهلا مهما كان يجل ان تتوفر في كل متداول الخصال التي يجب ان تتوفر في اي عمل اخر و بالتالي يجب ان نتعب و نشقى و نشمر على سواعدنا في التعلم و كسب اخبرة كي نتمكن من تخقيق ارباح وفيرة

MahmoudA
08-24-2016, 01:19
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك على معلوماتك القيمة التي ستفيدنا ان شاء الله
لأنها مباديء أساسية يجب مراعاتها
والله الموفق
تقبل تحياتي واحترامي

Babatondi
01-26-2017, 19:08
مشكور اخى على طرح المعلومة البداية في الفوركس
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

mohcine amari
01-27-2017, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله
هو صعب فعلا و لكن ليس مستحيل حتى لا نحطم الامال بالبعكس من يجتهد سيصل و انصح اي شخص جديد ان ينسى فكرة تحقيق ارباح في عامه الاول و يجتهد لاكتساب خبرة ثم سيرى ما سيصبح قادر على تحقيقه