PDA

View Full Version : المؤشرات الاقتصادية الاوروربية

mahmoud552
08-16-2016, 20:24
ان المؤشرات الاقتصادية الاوروبية التي صدرت هذا اليوم هي مؤشر pmi التصنيعي الاسباني وقد كان عند 50.0 اما مؤشر pmi التصنيعي الايطالي فقد كان عند 49.1 اما المعدل الشهري الشهري للبطالة الايطالية فقد كان عند 12.2% اما القراءة النهائية لمؤشر pmi التصنيعي فقد كان عند 48.8 اعلى من التوقعات التي كانت عند 48.7 في حين كانت التقديرات الاولية لمؤشر اسعار المستهلكين عند 1.6% متوافقا مع التوقعات، اما معدل البطالة الاوروبي فقد كان عند 12.1% اقل من التوقعات التي كانت عند 12.3%

chlor
08-16-2016, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا صحيح اخي الكريم فبشكل عام كان المؤشرات الاقتصادية الاوروبية لنهار اليوم جيدة لليورو وساهمت في ارتفاعه ب 100 نقطة مقارنة بالدولار. تقبل مروري اخي

kalouforex
08-18-2016, 13:38
السلام عليكم نصائح في غاية الروعة شكرا لكم على هذه الردود
مجهودات جبارة منكم على الأخذ بعين الإعتبار النصائح وتداولها معا أصدقاء و الذين يحتاجونها وشكرا لكم دائما مبدعين
ولديكم كل جديد اكملو

hamzareggane1990
08-20-2016, 18:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

imaginarios
04-18-2017, 04:09
هذا الموضوع رائع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Aladdine
04-18-2017, 15:18
اتمنى ان يكون هذا المؤشر قويا ودقيقا من اجل التحليل الصحيح
جاري التحميل وطبعا سيتم تجريبه على الحساب التجريبي
شكرا جزيلا اخي على هذة السلسلة الرائعة من المؤشرات القيمة

ahmed_sawalhy
04-18-2017, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله كل خير علي هذا الطرح المفيد و شكراً جزيلاً لك علي المعلومات من ناحية التدوال الالى وجارى العمل بها وموفاتكم بكل جديد فى العمل بها فى المسقبل ويارب خير انشاء الله بأذن الله تعالى من ناحية التدوال فى السوق