PDA

View Full Version : Scalping سلاح ذو حدين

hicham ou
08-17-2016, 01:31
Scalping سلاح ذو حدين
تداول الفوركس السريع من أهم الاستراتيجيات المستخدمة في التداول بكثرة، فهي تعتمد على تحقيق الربح من خلال إجراء الصفقات وإبقائها لمدة قصيرة لا تتجاوز عدة دقائق، فيلجأ المتداول لتحقيق أرباح قليلة في عدد كبير من الصفقات ينتج عنها في المحصلة أرباحاً جيدة، ويعتمد الكثير من المتداولين هذه الاستراتيجية لعدة مزايا تختص بها فهي لا تحتاج الوقت الكبير لمراقبتها، كما أنها تحقق أرباحاً جيدة نسبياً، ولكن تحتاج إلى الكثير من الحذر والدراسة قبل البدء وأخذ الصفقات، فنقاط دخول السوق هي أهم القواعد المتبعة عند اعتماد استراتيجية السوينج

mohamedsonbol
08-17-2016, 05:53
تشكراات لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

amrelkomy
08-26-2016, 20:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا جزيلل لك الاخ الفاضل ونتمنى ان
نرى المزيد والمزيد من مواضيعك واخبارك ان شاء الله
ونتمنى الاستفاده لجميع الاخوه الكرام والربح الدائم ان شاء الله
وشكرا جزيلا لك

Mostafa Ezz
08-26-2016, 21:17
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا لك أخي الكريم علي هذا التوضيح موضوع مميز وأتمني لك النجاح والتوفيق تقبل مروري أخي الكريم

adamarwan
08-26-2016, 21:52
نعم اخى اى شي تتعلم
لبد من ان يكون مفيد فى السوق
وكدالك خطر عليك لدى لبد من ن تتمكن
من ان تعرف بعض التقنيات التى تتداول بها
وحظ موفق

Mostafa Ezz
08-26-2016, 21:54
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا لك أخي الكريم علي هذا الموضوع المميز تقبل مروري أخي الكريم ولك جزيل الشكر

charlizlix
08-26-2016, 21:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا جزيلل لك الاخ الفاضل ونتمنى ان
نرى المزيد والمزيد من مواضيعك واخبارك ان شاء الله

snnaky
11-10-2016, 13:55
السكالبينج من ادوات التداول او لنقل مهارات التداول والتى يمكن ان تجعل من حسابك الضعف فى زمن قصير جدا ولكن ليس الأمر دائما كما يبدو ورديا ولكن هى طريقة شاقة جدا ومرهقة ذهنيا جدا وتحتاج الى التصاق كامل بالشاشة وتكرة المفاجأت لأن اى انعكاس او مفاجأة معناها خسارة فادحة او مارجن لا قدر الله لذا هى بالفعل سلاح ذو حدين