PDA

View Full Version : اختيار زوج العملات المناسب

hicham ou
08-17-2016, 01:38
تحتاج في هذه الفترة إلى التركيز، ويتطلب منك القيام ببعض التحليلات التي تتعلق بتحركات ازواج العملات، ان الاستناد على أكثر من تحليل قد يخدم عملية سير التداول، فهناك الأزواج الرئيسية وهي أكثر الأزواج شعبية و تداولاً بين المستثمرين في السوق، وتعتبر من أكثر محركات السوق التي تجعل التجار يراقبون تفاصيلها فتراهم يترقبون مؤشراتها الاقتصادية لحظة بلحظة ويتتبعون جميع الأخبار المتعلقة بها والتي قد تؤثر على حركتها وبالتأكيد قد تؤثر تحركاتها خاصة التحركات القوية والمفاجئة على حركة السوق ككل، ولو أمعنا النظر بتحركات كل زوج على حدة لتمكنا من معرفة ميزات كل زوج وكيفية سلوكه ومدى تحركاته بالنسبة للأخبار الصادرة المتعلقة به، وهنا يكمن جوهر الاختيار والأهم هو فهم واستيعاب كل ما يتعلق في زوج العملات الذي سيتم اختياره وقد يتبادر إلى ذهنك بعض التساؤلات: هل سأبدأ التداول بواحد من الأزواج الرئيسية أم سأختار أحد الأزواج الثانوية التي قد تكون تحركاتها عادية بالنسبة إلى الأزواج الأخرى؟ وإذا تم ذلك فما هو الزوج الذي سأبدأ به؟ وما هي صفات هذا الزوج؟

body2
08-17-2016, 01:43
يا اخي التبسيط شوية عشان الكلأم كتير هم الأزواج تأكتر تدول هم الدولأر واليورو
لأنهم بلأد اقتصاد عالي وبيحترمو التحليل في الشرا او البيع

mohamedsonbol
08-17-2016, 05:51
فعلا معلومات جميلة واكثر من راائعة اخي الكرييم
وبالطبع اتمنى لك النجاح في كل امورك والتقدم وبارك الله فيك على مجهودك الرائع .. تقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل ..

amrelkomy
08-26-2016, 21:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا جزيلل لك الاخ الفاضل ونتمنى ان
نرى المزيد والمزيد من مواضيعك واخبارك ان شاء الله
ونتمنى الاستفاده لجميع الاخوه الكرام والربح الدائم ان شاء الله
وشكرا جزيلا لك

Mostafa Ezz
08-26-2016, 21:15
بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله كل خير شكرا لك أخي الكريم علي هذا التوضيح وأتمني لك النجاح والتوفيق تقبل مروري أخي الكريم

adamarwan
08-26-2016, 21:49
طبعا اخى الغلى لبد
من ان تتمكن من ان تحلل السوق وان تتعرف على الزوج المناسب لك لكى
تتمكن من ان تحص على بعض النقاط فى التداول
وحظ موفق

Mostafa Ezz
08-26-2016, 21:57
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا لك أخي الكريم علي هذا التوضيح موضوع مميز وأتمني لك النجاح والتوفيق تقبل مروري أخي الكريم

charlizlix
08-26-2016, 21:58
لبد من ان تتمكن
من ان تحدد اى الطرق التى تناسبك انت فى التدول
لكى تتمكن من ان تحقق الاهداف بتاعك فى هدا المجال
وان تحصل على الاربح
وحظ موفق

snnaky
04-15-2017, 21:00
لا يخلو أي من الأسواق من المخاطرة، و لا يوجد سوق بلا مخاطرة. و كل الأسواق فيها إحتمالات كبيرة للخسارة.
ضع خطة، و إلتزم بها: ، حدد من أنت كتاجر، ما الهدف الذي ترغب في تحقيقه، و كيف سوف تصل إلى هذا الهدف. ضع خطة و إلتزم بها بغض النظر عن درجة الرغبة لديك في الخروج عن هذه الخطة. و هذا يعني أن تجعل أرباحك تعمل، و أن تتقبل الخسائر و أن لا تعتمد على عكس إتجاه الأسعار، و العديد من الممارسات الأخرى التي قد تبدوا صعبة في وقتها، إلا أنها سوف تساعدك على التقدم نحو أهدافك التجارية