PDA

View Full Version : التداول باستخدام تقاطع المتوسطات المتحركة

hicham ou
08-17-2016, 02:14
كل ما عليك فعله هو وضع اثنين من المتوسطات المتحركة على الشارت الخاص بك،
والانتظار الى ان يتقاطع احدهما مع الاخر. إذا عبرت المتوسطات المتحركة فوق بعضها البعض، يمكن أن يشيرهذا إلى أن الاتجاه على وشك أن يتغير قريبا،مما يعطي لك الفرصة للحصول على أفضل دخول للسوق.
من خلال وجود أفضل دخول، لديك فرصة للربح افضل!

forex expert
08-17-2016, 02:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على شرحك المميز للتداول بتقاطع المتوسطات المتحركة واشكرك ايضا على مجهودك
اتمنى ان تتقبل مرورى

mohamedsonbol
08-17-2016, 05:44
تحليلك في محله اخي الكريم وطبعا اشكرك جدا على مجهوودك وعلى معلوماتك القيمة والتحليلات الممتازة
وبارك الله فيك وننتظر من حضرتك المزيد من هذه المعلومات القيمة ..
تقبل مروري

Ramy Mh
08-27-2016, 12:15
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه الأستراتيجية الجيده والمفيدة ولكن يا أخي ما هو الهدف الذي يجب أن نضعه وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

analyst
08-27-2016, 14:20
طبعا هذه تبقى نظرتك الخاصة بك وطبعا انا احترمها لكن اسمح لي اقول لك انه بالنسبة لي انا لا اثق في المتوسطات المتحركة ولا يمكن ان اخذ قرار دخول او خروج من صفقة بالاعتماد عليها

Ayman Abdellatif
08-27-2016, 14:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ،
تحياتى لك اخى الفاضل جزاك الله خيراً على شرحك المبسط للمتوسطات ارجو ان يستفاد منه الجميع ، خالص تمنياتى لك بالتوفيق و فى انتظار المزيد منك

siddig1987
08-27-2016, 15:01
تعتبر تقاطعات المتوسطات الحسابيه او الموفينج افريدج من افضل الاستراتيجيات المهمه والحساسه والتي تعط نتائج حلوه وارباح افضل تسلم على الاضافه

moualek
08-27-2016, 15:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ،
المتوسطات المتحركة هي واحدة من أقدم تقنيات التحليل الفني وأكثرها انتشارًا، ... يمكن استخدام تقاطع ثلاثة متوسطات متحركة لتوليد إشارات الشراء والبيع.

charlizlix
08-27-2016, 15:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
طبعا اشكرك جدا على مجهوودك وعلى معلوماتك القيمة والتحليلات الممتازة
وبارك الله فيك وننتظر من حضرتك المزيد من هذه المعلومات القيمة ..

ابوفؤاد
08-27-2016, 16:13
تمثل المتوسطات المتحركه نطره الى امستقل بناء ععلى ما سابق اذ ان كل متوسط يحسب على اس عدد الشموع المحدده له و حرككاتها و بالتالى يمكن لك ان تعرف ما يمكن ان يتحرك السوق معه

zizoo99
02-08-2017, 07:56
شكرا لك اخى على هذه المعلومة و لكن انا لست من هواه المؤشرت نهائيا و لا افضل استعمالها ابدا خصوصا مؤشر المتوسط المتحرك كما انك لم توضح اى متوسطين كتحركين يتم استخدامهما

bebars zolfakar
02-08-2017, 10:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على الشرح المميز حول التداول باستخدام تقاطع الممتوسطات المتحركة والتى سوف يستفاد منها الاخوة الاعضاء
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك