PDA

View Full Version : سوال بخصوص الدولأر

body2
08-17-2016, 02:49
اهلأ بكل الأعضاء المنتدي
ممكن سوال انا عرفت ان العملأت بترتبط بالأحتياطي النقدي لدولأر
طيب لو حصل ازمة في مريكا او البلد حصل افلأس هيحصل اي في باقي الدول غشان السوال دي في مخ الواحد وعاوز يفهم:tie:

Mahmoudhamed
08-17-2016, 07:14
السلام عليكم
اخي الفاضل
الي حد علمي ستتاثر كل العملات المتعلقه بالدولار بما فيهم الذهب والنفط الي اخره
افلاس بأمريكا او ماشبه ذالك كارثة بالفعل .. تقبل مروري

adelsmir30
08-17-2016, 12:13
طبعا اذا حدث هذا سينهار اقتصاد دول كتيره

---------- Post added at 01:10 PM ---------- Previous post was at 01:10 PM ----------

انظروا الى ازمه ٢٠٠٨ حيث انهار الاقتصادالعالمى تباعا

---------- Post added at 01:11 PM ---------- Previous post was at 01:10 PM ----------

العالم كله قريه صغيره اذاحدث شئ فى دوله تتاثر الدول الاخرى بطريقه تلقائيه

---------- Post added at 01:11 PM ---------- Previous post was at 01:11 PM ----------

العالم كله قريه صغيره اذاحدث شئ فى دوله تتاثر الدول الاخرى بطريقه تلقائيه

---------- Post added at 01:12 PM ---------- Previous post was at 01:11 PM ----------

لكن اقول ايضا ان الدولار الامريكى قوى اذا حدثت ازمه فى دوله سيتاثربلا شك

---------- Post added at 01:13 PM ---------- Previous post was at 01:12 PM ----------

ولكن اقول ايضا ان نسبه تاثره اقل من غيره من العملات نظرالقوته

himaya
08-17-2016, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مؤشر يستحق التجربة لفترة معينة و ننتظر منك مؤشرات جديدة و مواضيع فائدة كبيرة فنحن نحتاج لمثل هده الاسئلة اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

mohamedsonbol
08-17-2016, 20:29
تشكراات لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

body2
08-19-2016, 02:40
السلام عليكم
اخي الفاضل
الي حد علمي ستتاثر كل العملات المتعلقه بالدولار بما فيهم الذهب والنفط الي اخره
افلاس بأمريكا او ماشبه ذالك كارثة بالفعل .. تقبل مروري

شكرا ليك انت اكتر اجابة مقنعة ومن غير ناس بيكتبو اي حاجة :rules: في التعليقات
ياجدعان بسو في الموضوع الأول واكتبو التعليق

antr
08-19-2016, 15:23
بشكل كبير الدولار مستقر فى هذه المرحلة وفى اغلب الاوقات والعالم كله بيحاول ان الاقتصاد الامريكى لا يحدث له هذه من اجل ذلك

ahmed toulba
08-19-2016, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكورين جدا علي هذه المعلومات المفيدة والرائعه وارجو منكم المزيد ونمنياتي لكم بالنجاح دائما
تقبلوا مودتي فهذه المعلومات مهمه جدا لكل متداول

body2
08-28-2016, 22:35
بشكل كبير الدولار مستقر فى هذه المرحلة وفى اغلب الاوقات والعالم كله بيحاول ان الاقتصاد الامريكى لا يحدث له هذه من اجل ذلك
صح وفعلأ دي في مصلحة أمريكا في الأول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكورين جدا علي هذه المعلومات المفيدة والرائعه وارجو منكم المزيد ونمنياتي لكم بالنجاح دائما
تقبلوا مودتي فهذه المعلومات مهمه جدا لكل متداول
فين المعلومات دي شوف الموضوع الأول كفاية الواحد زهق

mohamed elsyed
08-29-2016, 00:16
الجبرتى , بخصوص , بنك , سؤال سؤال بخصوص بنك اليبرتي سلام شباب كل عام وانتم بألف خير كيف احول العملة من اليورو الى الدولار والعكس يعني اضم عملة اليورو الى ...
Nov 21, 2015 - وهنا يثار سؤال حول إمكانية تحكم البنك المركزي في كمية البيع من خلال قيود يضعها على عمليات البيع والتحويل، نقول إن تقييد عمليات بيع الدولار ...

atiridha
08-29-2016, 21:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع نتمنى لك المزيد في مواضيع خاصة للمبتدئين لانها ستساعدنا كثيرا في تداولاتنا و تحقق لنا الربح ان شاء الله