PDA

View Full Version : الاقتصاد الكلي يرسم معالم سوق الفوركس

mahmoud552
08-17-2016, 08:03
الاقتصاد الكلي هو جزء من علم الاقتصاد المعني بدراسة الاداء العام لاقتصاد الدول، والسلوك العام للدول، والاجراءات التي يتخذها اصحاب القرار في الدول المختلفة لاسيما الدول التي تعد اقتصادياتها من اقوى اقتصاديات العالم وهي دول الولايات المتحدة، والصين، والمانيا، واليابان، وبريطانيا، وفرنسا. فكما تحدثنا في مقالة سابقة حول الاقتصاد الجزئي فان حديثنا هنا سيكون حول الاقتصاد الكلي الذي يعتبر النتيجة التي تولدها الحركات الفردية في الاقتصاد الجزئي.

snapping
08-17-2016, 21:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته
جهد مبذول واضح في المنتدى و نشاط كبير هذه الأيام
نعم كلامك صحيح لهذا يجب علينا تتبع الأخبار فور صدورها و بالتوفيق لك

hicham ou
08-18-2016, 14:55
نعم اخي الفاضل يمكنان اضيف اضافة صغيرة
هذا ما يسمى بالتحليل الاساسي الذي لا يمكن فصله عن التحليل الفني حيث يعتبران مكملان لبعضهما البعض

Babatondi
01-21-2017, 10:40
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع الاقتصاد الكلي يرسم معالم سوق الفوركس
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

zizoo99
02-02-2017, 10:30
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالاقتصاد الكلى هو مصطلح اقتصادى بحت و يهتم بكافة الامور و الجوانب الاقتصادية فى الدولة مثل العمالة و البطالة و الفائدة و الميزان التجارى و التضخم

soltanarab
02-02-2017, 11:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته
مشكور اخي على الموضوع وعلى المعلومه المفيده عن الاقتصاد

snnaky
02-02-2017, 13:35
كلام جميل اخى الكريم بس اسمحلى احنا هنا فى منتدى تعليمى يعنى عاوزين موضوعات تعليمية يتعلم منها المبتدأ اداة جديدة او معلومة جديدة تنفعة فى المتاجرة مش مواضيع حماسية فى النهاية انت لا تضيف اى معلومة جديدة مانا ممكن اعملك 10000 موضوع كل واحد منها على مثال الازم ننجح ولازم تتعلم ولازم مش عارف اية بس فى النهاية انا لم اشرح للمبتدأ كيف ينجح ولا شرحت لة كيف يتعلم ؟؟؟مثل هذة المواضيع يا اخى لا تقدم ولا لها اى فائدة

Ayman ElSayed
02-02-2017, 14:00
السلام عليكم
دا اكيد اخي الكريم لأن لكل دولة اقتصاد وعملة موجودة في زوج على الفوركس
يجعلك تتحرك مع خواصها الاقتصادية التي يكون علينا التعامل مع متغيراتها اليومية

athiro
02-02-2017, 18:40
اخبارالدول ذات الاقتصاد القوي يعد من الامور المؤثره على رسم معالم سوق الفوركس والاقتصاد. الكلي

radyaboelnaga
02-02-2017, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم
الاقتصاد الكلي المعني بدراسة اقتصاديات الدول هو المؤشر الذي يوضح قوة اقتصاد هذه الدوله ويؤثر فيه بالطبع جميع القرارات الاقتصاديه التي تتخذها الحكومات بشأن معدل الفائده وغيرها
تقبل مروري

bebars zolfakar
02-02-2017, 23:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على موضوعك
ولابد من معرفة اهم الاخبار الاقتصادية الهامة والتى تؤثر على السوق اثناء التداول
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم

Gamal Tarek
02-06-2017, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ..
كلماتك غاليه وشرحك حميل ووفي .. ونرحوا منك المزيد من الموضوعاات والمعلومااات .. لكن يا ريت تدعم موضوعاتك بالصور .. تقبل مرووووري اخي الفاضل وبارك الله فيك .. وبالتوووفييييق للجميييع

stethoscope
02-06-2017, 19:38
من المؤكد ان اى وضع اقتصادى له دور على اى نشاط اقتصادى وكساد فى البيع والشراء والتجارة بوجه عام لذلك من المؤكد ان الفوركس ايضا يتأثر بالوضع الاقتصادى كاى نشاط اقتصادى

hemahack
02-11-2017, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة -- شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد ♥ جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥ ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

xmenflis1
03-16-2017, 01:29
مرحباً
شكراً على إضافة
دا اكيد اخي الكريم لأن لكل دولة اقتصاد وعملة موجودة في زوج على الفوركس
توفيق للجميع