PDA

View Full Version : تعلم كيف تضبط انفعالاتك بالتداول

snnaky
08-17-2016, 15:15
من الكتب اللى قرأتها واعجبتنى جدا احب انقل لحضراتكم بعض ما جاء فيها علها تكون افادة لمن لايملك القدرة على ضبط انفعالاتة

لتركيز على قيمة العائد المالي من التداول .. وغض النظر عن التركيز على تحركات السوق وقوة تماسكه وتركيبته والخروج منه بالوقت المناسب
عدم تعديل الأـتجاة من الصفقه الخاسره في الوقت المناسب وانا شخصيا بستخدم التبريدات بمضاعفات وعمرى ما انتظرت على صفقة خسارة بدون موقف لازم اتصرف
التصرف فقط بناء على الحدس/الغريزه
لا تنتقم من السوق ( نظرية المنتقم ) لأنك غالبا حتتصرف بعفوية وارتجالية وخوف ودة بيؤثر على القرار
تعلم كيفية التعرف على المهارات التي تحتاجها للتقدم كي تكون فعلا " متداول " وبالتالي التركيز على تطوير تلك المهارات بدلا من التركيز على المال .. وذلك على حساب تلك المهارات

تعلم كيفية الوصول وتنظيم وصولك إلى اهدافك

omaryat2
08-17-2016, 17:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صراحة موضوع مفيد و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لمثل هاته المواضيع في الفوركس
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتي

doaa sary
08-17-2016, 18:09
الحمد لله حاليا معنديش اى قلق او انفعالات
لانى مظبطة اللوت
قليل ومناسب لراس المال
وحطة استوب لوز فا حاسبة مكسبى وخسارتى

mohamedsonbol
08-17-2016, 21:31
فعلا معلومات جميلة واكثر من راائعة اخي الكرييم
وبالطبع اتمنى لك النجاح في كل امورك والتقدم وبارك الله فيك على مجهودك الرائع .. تقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل ..

bakdz
08-17-2016, 23:04
الســلام عليـــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركــاته
شـكرا لك أخي الكريـم على الدرس المفيد و ان شااء الهل يا اخي تفيدنا بمواضيع مثل هذه مستقبلا و لا تحرمنا من جديدك يا غالي بالتوفيق لك .

bahoma310
11-09-2016, 16:17
تماما اخي اتفق معك الى ابعد الحدود و اريد ان اشكرك على الموضوع ةو اريد انيا ان اضيف ان الحساب الديمو الجانب النفسي الخاص به ليس كالجانب النفسي في حساب حقيقي

adamarwan
11-09-2016, 17:02
لبد منا ن تتمكن من ان تسيطر على داتك
فى السوق وان تتمكن من ان تفهم كل لتفاعلات التى ممك ان تحدت
وان تعلم على كل هدا التقلصات
وحظ موفق

ebn masr
11-10-2016, 10:45
مهمة جدا مسالة ضبط الانفعالات دى ومهمة جدا لو تحكم المتداول فى نفسه جيدا لاستطاع الوصول الى التاقلم والثبات مع السوق دون تعامل بحدة او عدم ثبوت نفسي