PDA

View Full Version : ماذا أفعل إذا كنت لا أريد أن أتاجر وقت زحمة السوق

mahmoud552
08-17-2016, 19:21
إذا كنت مشغول وليس بإمكانك المتاجرة أثناء أوقات زحمة السوق فسأعطيك بعض الحلول
- تاجر بالعملات أثناء وقت عملك الآخر ، ولكن كن حذر لأنك تتاجر في مهنة مهمة .
- ليس من الضروري أن تراقب الأسواق بشكل متتالي 24 ساعة ولكن لابد أن لا يفوتك يوم حتى لا تضيع وسط الزحام .
- تاجر في جلسات مختلفة حتى لو كانت ليست أشدهم زحاما ، فإذا لم تستطيع المتاجرة في جلسة لندن أو نيويورك فتاجر في جلسة طوكيو وحاول تطوير استراتيجياتك على حسب كل جلسة .
حتى وإذا كنت لا تستطيع المتاجرة إنه لأمر جيد أن تراقب المخطط طوال الجلسة وحركات السعر وراقب المخطط الحالي وانظر إلى المخططات الماضية ، وإذا لم تستطيع أيضا المتاجرة سجل كل ملاحظاتك العقلية ، فالممارسة ستجعلك مثالي وستكون أفضل .
الاختيار راجع لك :الآن أعطيناك كل المعلومات حول أفضل الأوقات للمتاجرة ، وكل ما عليك هو أن تقرر الآن ما بين أن تجمع المال بسهولة أو تجمعه بصعوبة أو تفقده .

mohamedsonbol
08-17-2016, 21:13
تشكراات لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

snapping
08-18-2016, 15:49
السلام عليكم أخي
لديك امكانية وضع طلب مؤقت أرى بان هذه أفضل وسيلة لمشكلتك
و يعني ما في مشكل اعلم المتاجرة وقت الزحمة هذا شيئ أيضا له محاسن كثيرة

hicham ou
08-18-2016, 15:52
الـسـلآمـ عـلـيـكمـ ورحـمـة الله وبـركـآتـه
او يمكنك دراسة السوق وقت فراغك و العمل ب الاوامر المعلقة محددة لكن حذاري من تواجد الاخبار المهمة في ذلك اليوم
شـكـرا جـزيـلا

Babatondi
01-21-2017, 10:59
تذكير جيد بمعلومات رائعة ماذا أفعل إذا كنت لا أريد أن أتاجر وقت زحمة السوق شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزي

snnaky
05-21-2017, 12:36
طيب يا اخى اشرحلنا هذة الطريقة وخصائصها بطريقة فنية امال حضرتك عامل موضوع لية؟ حضرتك عشان يكون فى استفادة صح ويكون موضوعك مفيد بجد كان لازم يكون فى شرح وتوضيح للطريقة من خلال الشرح والتطبيق على شارت عشان الناس تفهم مش عشان حضرتك تعمل موضوع ولتاخد بونص بس يبقى اية الفايدة واية اللى ممكن نستفيدة احنا من موضوعك وعلى فكرة محدش غصب عليك انك تعمل موضوع بالعافية وتختار المحتوى انت اللى عامل موضوعك يبقى ياتعمل موضوع مفيد يابلاش