PDA

View Full Version : نموذج القاع الثلاثي (Triple Bottoms)

faridroon
08-17-2016, 23:24
السلام عليكم و رحمة الله اصدقائي المتداولين
اتمنى الكل تمام
باذن الله سنتناقش اليوم في نموذج القاع الثلاثي (Triple Bottoms) حيث يجب الاحاطة به و معرفته
هو نموذج انعكاسي (Bullish Pattern) قليل الحدوث يتكون من ثلاث قيعان متساوية, و يبشر بقرب انتهاء الاتجاه الهابط.
يأتي في نهاية الاتجاه الهابط يتنبأ بـانتهاء الاتجاه الهابط و بداية الاتجاة الصاعد يتم الشراء بمجرد كسر خط المنتصف.
وقف الخسارة يكون ادني اي قاع لانهم نفس الحجم تقريبا جني الارباح يتم قياس المسافة بين القاع الاخير و خط المنتصف,
و يتم اضافة هذه المسافة الي نقطة الكسر للاعلي و تكون هذه المسافة هي نقطة جني الارباح
اتمنى ان اكون افدت و لو بالقليل
تجارة خضراء و امانة للكل سلاام

csebai12
08-18-2016, 00:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يعتمد هذا النكوذج بصفة رئيسة على مبدا الدهوم و المقاومات و يفضل الدخول بعد اعادة اهتبار الكسر للتاكيد

MahmoudA
08-24-2016, 01:22
بسم الله
نموذج القاع الثلاثي (Triple Bottoms)
هي طريقة من الطرق المضمونة في الربح وهي رائعة ومفيدة
بارك الله فيك ودائما تمدنا بالمعلومات المفيدة
وشكرا

michael1
08-24-2016, 02:27
نعم ان هذا النموذج فعلا من اهم النماذج التى نقوم من خلالها العمل بشكل اساسى على الفوركس
وشكرا لك جزيل الشكر على هذا الموضوع

Cappomid
08-24-2016, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هو نموذج انعكاسي (Bullish Pattern) قليل الحدوث يتكون من ثلاث قيعان متساوية, و يبشر بقرب انتهاء الاتجاه الهابط.
مشكور

titomasr23
08-24-2016, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..........بارك الله فيك اخى الكريم .........................موضوع جميل ....شكرا لك على طرحك لهذا الموضوع ............مشكور أخي على كل مشاركاتك التي تحمل معها الإفادة والإستفادة
تحياتي

ahmedyassen
08-24-2016, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا اخي الكريم على نقاش والمعلومات المقدمة حول القاع الثلاثى

استفدت منك كثيرا

ادعوا الله لك ان يجعله فى ميزان حسناتك ويجعلك نافعا لغيرك

hicham ou
08-24-2016, 18:21
معلومات فى غايه الجمال تسلم ايدك
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه
اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

omaryat2
08-24-2016, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

charlizlix
08-24-2016, 20:31
يبشر بقرب انتهاء الاتجاه الهابط.
يأتي في نهاية الاتجاه الهابط يتنبأ بـانتهاء الاتجاه الهابط و بداية
الاتجاة الصاعد يتم الشراء بمجرد كسر خط المنتصف

snnaky
11-09-2016, 18:43
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروح على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات لازم يا اخى تتعب شوية بشرح يكون لة قيمة