PDA

View Full Version : Used margin الھامش المستخدم

toufik amir
08-18-2016, 15:03
هو المبلغ الدي يتم خصمه كعربون مسترد وھذا المبلغ یعتمد على نوعیة الحساب وشروط الشركة التي تتعامل معھا من حیث نسبة المضاعفة التي توفرھا ھذه الشركة

Babatondi
01-21-2017, 10:42
يا اخي شكرا على المجهود الھامش المستخدم ونتمنى منك المزيد لكن من فضلك توسع قليلا
ونتمنى من الجميع الاستفادة اخي تقبل مروري مع خالص تحياتي

zizoo99
02-02-2017, 10:16
شكرا لك اخى على هذا الموضوع و على هذا الشرح المبسط للهامش المستخدم و يعتمد فى الاساس على حجم الرافعة المالية المستخدمة فكلما زادت الرافعة المالية كلما قل الهامش المستخدم

soltanarab
02-02-2017, 11:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته
مشكور اخي على المعلومه الهامش المستخدم هو كدالك المبلغ المقدم لتداول به و الدي انت مستعد لخسارته ان انعكسة الصفقه

Ayman ElSayed
02-02-2017, 14:42
السلام عليكم
اشكرك اخي الكريم على التعريف والتوضيح انه عربون مسترد طالما ان الصفقة سوف تكون
رابحة والا اذا كانت خاسرة سوف يتم الخمصم منه الى الا ان ينتهي برجنة الحساب

athiro
02-02-2017, 16:53
السلام عليكم شكرا جزيلا سيدي الكريم بخصوص الهامش المستخدم وما له من اهميه ومتابع

bebars zolfakar
02-03-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
والهامش هوا جزء من المال الذى يحجز لدخول الصفقة
تقبل مرورى وتحياتى
واشكرك على مجهودك
تقبل مرورى وتحياتى

waelmma
02-03-2017, 09:57
:o:yahoo::yahoo: بارك اللله فيك اخى الفاضل والحقيقة ان الهامش المحجوز
هو الهامش اللى بتاخد منك عند فتح اى صفقة وبارك اللله فيك اخى الفاضل

Gamal Tarek
02-05-2017, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة .. اولا بشكر الاخ الفاضل الذي قام بمشاركة هذا الموضوع لكن يا غالي بعد اذنك انا ايش استفدت من التعريف .. نرجوا من مشاركة موضوعات اكثر اهميه .. تقبل مروووووري .. بالتوفييييق

stethoscope
02-06-2017, 10:54
شرح مختصر وبسيط للهامش حيث انى استفدت جدا شكرا لك ومن الذى فهمته انه عربون للصفقة تحدده الشركة وليس الشخص ولكن الفرق ان هذا العربون مسترد

---------- Post added at 10:54 AM ---------- Previous post was at 10:51 AM ----------

شرح مفيد جدا لمسألة الهامش حيث انى استفتد جدا وانى فهمت انه عربون تحدده كل شركة لخول الصفقة وليس الشخص ولكن الفرق انه عربون مسترد ويختلف قيمته عند الاسترداد من شركة لشركة

moneer
02-06-2017, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا " لك يا صديقي على هذا الموضوع
ولكن يا اخي الكريم الافضل ان تشرح الموضوع بطريقة افضل من التعريف للموضوع فيوجد مبتدئين كثر لا يفهمون هكذا شرح مع احترامي للجميع
تقبل مروري وشكرا لك

samehsaeed13
02-06-2017, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله
موضوعك اخي الكريم مهم جدا " للمتداول ومن اهم اساسيات الفوركس هو التحليل الفني والاساسي والتقني ومن اهم الاخبار بالفعل هو سعر الفائدة ونسبة البطالة ورواتب لغير الزراعيين .
شكرا" لك اخي الكريم

---------- Post added at 12:14 PM ---------- Previous post was at 12:12 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
شكرا " لك يا صديقي على هذا الموضوع
ولكن يا اخي الكريم الافضل ان تشرح الموضوع بطريقة افضل من التعريف للموضوع فيوجد مبتدئين كثر لا يفهمون هكذا شرح مع احترامي للجميع
تقبل مروري وشكرا لك