PDA

View Full Version : Fundamental analysis التحلیل الإخباري

toufik amir
08-18-2016, 15:19
هو التحليل الخاص بدراسة اسباب تغیر الأسعار والمستخدم بشكل أساسي من قبل خبراء الإقتصاد وھو الأسلوب الرئیسي في التحلیل في المؤسسات المالیة الضخمة ذات الحسابات الكبیرة والتي تستھدف أستثماراً بمدى زمني طویل نسبیاً تتراوح مدة كل صفقة مابین بضعة أیام وأكثر .

Babatondi
01-21-2017, 10:44
نشكرك اخي على الموضوع التحلیل الإخباري لكن ممكن تشرح اكثر
لاني لم افهم موضوع بالتحديد ونرجو منك الاستمرار لكن بفعالية اكثر

zizoo99
02-02-2017, 10:15
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالتحليل الاخبارى و المعروف بالتحليل الاساسى مهتم بالاساس بتحليل كافة الاخبار الاقتصادية و السياسية و الخاصة بالدولة كخبر قرار الفائدة

soltanarab
02-02-2017, 11:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته
مشكور اخي على هده المعلومات عن التحليل الاخباري

Ayman ElSayed
02-02-2017, 14:44
السلام عليكم
التحليل الاساسي اخي الكريم من الطرق التي تحدد معانا الطريق لعمل الصفقات
طويلة الاجل واللي بيكون فيها تحركات السعر في العديد من النقاط لتحقيق ربح كبير

athiro
02-02-2017, 16:45
شكرا لك اخي العزيز لهذه المعلومه القيمه نعم الاخبار الدوليه الاقتصاديه والسياسيه لها علاقه مباشره بتغير الاسعار ويجب متابعتها

snnaky
02-02-2017, 16:49
يا اخى الكريم اسمحلى انى انوة وانبة حضرتك ان اى موضوع تعليمى لازم يكون لة اصول فى الشرح وحضرتك بما انك فاتح موضوع تعليمى واجب عليك انك تتبعها
اولا انت عامل موضوع تمام بس فين الشرح بتاعك وفين ادواتك انت اكتفيت بالشرح النصى ودة مش كفاية لازم يكون فى شرح من خلال الشارت الفنى توضح علية المعلومة او النموزج او الحاجة اللى عاوز توضحها لنا مش بالكلام بس

bebars zolfakar
02-03-2017, 00:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على شرحك للتحليل الاخبارى وهوا من اهم مبادئ واساسيات التداول فى الفوركس ولابد من دراسة الاخبار الاقتصادية الهامة التى تؤثر على مجال التداول
شكرا لكم

waelmma
02-03-2017, 09:51
:yahoo::yahoo::yahoo: وتعتبر قرائة الاخبار والتقارير وانتظار
نزولها من الاشياء الهامة جدا اخى لفاضل وبارك الله فيك ان شاء الله

sob81
02-03-2017, 10:49
التحليل الاخباري من احد انواع التحليلات المهمة التى تفيد فى معرفة الاتجاهات التى يسير يها السعر واختيار مناطق الدخول
فى الصفقات التى تساعد على تحقيق الربح

saroonah
02-03-2017, 12:49
التحليل الإخباري يعتمد على الربط بين السعر ومدى تأثير كل خبر عليه ويعتمد على اخبار الدول الاقتصادية خصوصا الدولة صاحبة العملة ودراسة مؤشرات السوق الاقتصادية مثل مؤشرات التوظيف والناتج المحلي وميزانية العجز الاقتصادي ومؤشر سعر الفايدة