PDA

View Full Version : لا تدخل في صفقة بعكس میل السعر

toufik amir
08-18-2016, 17:31
لا تدخل ابدا في صفقة عكس ترند السعر Trend is your friendأحد القواعد الرئیسیة التي ستسمعھا كثیراً في تحلیل كافة الأسواق المالیة وكثیراً ما یكون التقید بھا سبباً ھاماً من أسباب النجاح

hicham ou
08-18-2016, 17:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
المرجو نشر المزيد من الشروحات ال تهم الترند اخي الفاضل
شكرا جزيلا

Babatondi
01-21-2017, 12:41
مشكور اخى على طرح المعلومة لا تدخل في صفقة بعكس میل السعر
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

zizoo99
01-22-2017, 09:19
شكرا لك اخى على الموضوع و لكن صدقنى الترند ليس صديق الى الابد فالاصدقاء قد يخونوا و الترند كذلك فهناك حركات تصحيحيه قد تنجرف بك الى الهاويه خصوصا اذا لم تكن استخدمت امر وقف الخسارة

Mmounir
01-22-2017, 09:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل بالفعل الترند او الاتجاه هو صديق المتداول فيجب الدخول مع اتجاه الترند لان اي اتجاه اخر يكون تصحيحي ويرجع للاتجاه مره اخري
تقبل مروري

rashford
01-22-2017, 13:44
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم أخي الكريـ على المتداول دائما ان يتاجر مع الاتجاه الا للسعر و التداول عكس الاتجاه يادي الى الخسارة المؤكدة في سوق الفوركس .

mohcine amari
01-22-2017, 18:17
السلام عليكم و رحمة الله
من دخل في صفقة عكس اتجاه السعر العام كمن دخل في سباحة ضد التيار دائما ستعاني من الانعكاسات بدون ان تحقق اهدافك من الاحسن دائما الاتجاه مع الالفئة الغالبة التي تحرك السعر بالتوفيق

grow
01-22-2017, 18:38
السلام عليكم يا اخي
مشكووور جدا ع النصيحه الغاليه اتوقع اننا مش هنبقا كده بارك الله فيك انتظر منك المزيد بالتوووفيق لك وللجميع:):):)

capoeira
01-22-2017, 20:02
اهم شئ فى التداول فى بورصة العملات ان تتأكد من اتجاه المؤشر وذلك عن طريق
ادوات التداول التى تساعد على تحديد الاتجاه بدقة وكذلك تنفيذ الصفقات

bakdz
01-22-2017, 20:40
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
نعم نعم أخي الفاضل هذه النقطة مهمة جداا بححيث يوجد الكثير من المتداولين الذين يتاجرونن عكس الاتجاه العام و هذاا خطا كبير .

vipx25
01-22-2017, 21:13
اشكرك سيدي واخى على طرح المعلومة لا تدخل في صفقة بعكس میل السعر
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية ودمت بخير

snnaky
01-22-2017, 21:54
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروحات على الشارت تظل دائما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون دائما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات حتى تكتمل الأفادة انت كدة لم تعطينا افادة