PDA

View Full Version : لا تتاجر في الظروف والأوقات غیر الملائمة

toufik amir
08-18-2016, 17:33
تحليل الرسم البياني ومتابعة اسعار العملات تتطلب الكثیر من الوقت والجھد الفكري والصبر فإذا لم تكن مھیئاً جسدیاً ونفسیاً وفكریاً للمتاجرة فالأفضل أن لا تتاجر في ذلك الیوم فلا تتاجر وأنت مریض أو في حالة نفسیة أو فكریة غیر طبیعیة فإن ذلك قد یقودك إلى قرارت غیر صحیحة ومتعجلة وإذا أغلقت صفقة خاسرة فالأفضل أن تترك المتاجرة لبضع ساعات حتى تتمكن من استعادة ھدوءك النفسي والفكري فلا تلجأ إلى أسلوب " لن أترك المتاجرة الیوم حتى أسترد ما خسرتھ

hicham ou
08-18-2016, 17:43
شكرا جزيلا على الموضوع
نعم فلكل زوج اوقات خاصة به تكثر فيها حركاته و عندها يمكننا استغلال هذه التحركات لفائدتنا

rimy222
08-18-2016, 17:51
موضوع جميل منسق ومنظم بشكل جيد
ارجوا ان يستفاد منه الاعضاء الجدد
بالتوفيق مزيد من العطاء
اتمنى التوفيق والنجاح لجميع الاعضاء وفقك الله

mohamedsonbol
08-19-2016, 10:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى من حضرتك اخي الفاضل ان تفيدنا بما هو جديد وتطلعنا على كافة المعلومات الجديدة الهامة واتمنى لك مزيدا من التوفيق .. تقبل مروري اخي الكريم

ابوفؤاد
08-19-2016, 13:06
غالبا ما تجد نفسك تظغط على الباى و السالو دون النظر الى لتحليال و لان لتحليل هنا يكون غير واضح لحل تك لمشككله اذا ما حدث معك ضع صفقه تستكشفيه لسوق و من خلالها يمكنك ان تربح

bakdz
08-19-2016, 14:01
الســلام عليـــكم ورحمــة الله تعــالى و بــركاته
أكيد أخي الكريــم يجب أن يدخل المتداول الى السووق عندما يشعر بالأمان و يعرف الاتجاه العام للعملة التي يريد التدااول فيها و يتوكطل على الله .

sob81
08-19-2016, 14:28
صح فعلا يجب عدم التتداول فى الظروف الغير ملائمة ودائما يفضل اختيار الوقت المناسب فى التتداول وتبداء فى
فتح الصفقات المبنيىة على التحليلات

shsho.mys
08-19-2016, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي على الموضوع المميز والمهم لأن كل المتداولين يفكرون في الفوركس على انه شغل روتيني او حكومي يعني عادي انه يروح وهو متعارك مع المدام وعادي انه يروح من غير ميكون فاطر وحالته النفسيه وحش
ولكن الفوركس فن ولازم الفنان يكون فائق

analyst
08-22-2016, 01:52
بلا شك اخي الكريم المتداول عليه المتاجرة في الوقت الذي يكون فيه مرتاح ولا يوجد شيء ممكن ان يعيق طريقته في التداول او ان يشوش عليه التركيز شيء اساسي في هذا العمل